الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن دراسة شهر في بريطانا لغة

استفسار عن دراسة شهر في بريطانا لغة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4348 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية uas083
    uas083

مبتعث جديد New Member

uas083 السعودية

uas083 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى هندسة , بجامعة جامعة حائل
    • جامعة حائل
    • هندسة
    • ذكر
    • حائل, حائل
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

May 25th, 2012, 02:52 AM

السلام عليكم
    اخواني الكرام
    الصيف الماضي كنت انوي الذهاب لابريطانا وبعد ماطلعت الجواز حصلت بعض الضروف وتكنسل الموضوع
    وهانحن هنا
    المهم الله يبارك فيكم
    انا الان مابحياتي طلعت برا المملكة ولا اعرف شي
    لغتي الانقليزية مقبوله تسمحلي بالمراسلة مع اي جهه انقليزية
    معي الجواز فقط لاغير وماعرف وش المطلوب غيره وطبعا المال

استفساري الله يحفظكم

1- هل الوقت يسعفني الان حتى تكون سفرتي قبل بداية شهر ثمانيه ؟ لاني ودي اخذ الدورة شهر ثمانيه فقط ابي الرمضان اكون راجع بالسعودية ! يعني المعاملات والتسجيل وغيره يمدي اخلصها خلال اسبوعين ؟
    2- وش تنصحوني بمدينة ؟ انا ودي بمدينة فيها حياة وسياحة يعني ودي ببشاطئ واسواق , فكرت ببرايتون وش رايكم ؟
    3- ابي معاهد رخيصة .. انا هدفي من الذهاب اكتساب اللغة بالتعامل مع الناس وغيره واكيد الدراسة بالمعهد لكن مابي المعاهد المشهورة ابي معهد متواضع رخيص
    4- واخيرا ,, وش الخطوات الي يجب علي اني ابدا فيها الان ؟ هل احجز تذكرة طيران او اسجل بمعهد وارسلهم المبلغ او كيف ؟ اتمنى تدلوني وتنبهوني على اي شي لان صاحبكم ماطلع برا ابد

موفقين
  2. أخي ان شاء المولى الوقت يكفي لكن عليك البدأ من الان واذا حصلت على التأشيرة يكون الأمر سهل ان شاء الله ..أننا نستطيع ترتيب كل شىء لك هنا فى انجلترا ولا تحتاج أكثر من الصعود للطائرة و نحن نأخذك من المطار إذا شئت .
    بالنسبة لبرايتون فهى مدينة ريفية ساحلية جميلة للمعيشة وهي أرخص في نفقات المعيشة من العاصمة لندن. لكن اذا كنت تبغي لكنة انجليزية سليمة فعليك بلندن فهي الأشهر والأوضح كما قرأت أنك تبغي الذهاب للأسواق والسياحة وهذه الأشياء طبعا أكثر بكثير وأشهر في لندن ففي الوقت الذي تقريبا تنعدم فيه المزارات السياحية العالمية في مدينة برايتون فان مزارات مثل بيج بن ولندن أي حيث يمكنك أن ترى لندن من أعلى وتبحر في رحلة بحرية هناك أو تستمتع بالتزلق على الجليد و أيضا متحف الشمع و غير ذلك الكثير.. ولا تنسى أن لندن بها أكبر الأسواق التجارية وأشهرها..
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله

ياهلا بك أخوي

بخصوص الدراسة أعتقد جدا مناسبة .. خاصة أن برايتون مدينة سياحية وجميله وأهلها فرندلي
    فيها معاهد كثير .. وفية واحد من المعاهد سعرة رخيص جداا وعدد العرب فية في الوقت الحالي فقط 5
    موقع المعهد في قلب السنتر 4 دقايق مشي عن البحر
    والقبول من عندهم ياخد 24 ساعة ويكون عندك

طبعا الإجراءات كاملة بعد ماتاخذ القبول ممكن تحتاج اسبوعين بالكثير عشان ترتب أمرك من فيزه وهي بالعادة تاخد أسبوع
    وتذاكر السفر .. وحاجاتك الخاصة .

أسعار الكورس عندهم فقط لمدة شهر :
    كورس مكثف 700 باوند حوالي 4200 ريال
    كورس غير مكثف 400 باوند حوالي 2400 ريال

طبعا هذا بدون السكن

السكن عندهم أسبوعي 120 باوند حوالي 720 ريال أسبوعي

لو حاب أرتب أمر القبول تواصل معي على الخاص أو الإيميل في التوقيع

تحياتي لك

أخوك أبو محمد
    7 "
  4. اخي العزيز

مدينه مانشتر مدينه كبيره ويكثر فيها الاسواق والمجمعات وكذلك المطاعم العربيه والعايله اللي بتسكن معاهم لهم زياره مرتين في الاسبوع الي احد معالم بريطانيا والشواطئ قريبه كذلك .
    اذا رغبت راسلني وبحاول اساعدك.ولكن عليك الان التقديم علي التأشيرة للحصول علي فيزه سياحه .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.