الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استشاره الى اهل الخبره في الدكتوره

استشاره الى اهل الخبره في الدكتوره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4346 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طالبه مبتعثه
    طالبه مبتعثه

مبتعث مستجد Freshman Member

طالبه مبتعثه المملكة المتحدة

طالبه مبتعثه , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى طالبه , بجامعة brunel
    • brunel
    • طالبه
    • أنثى
    • لندن, لندن
    • المملكة المتحدة
    • Aug 2008
    المزيدl

May 25th, 2012, 06:14 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

الى طلاب الدكتوره انا ناويه ان شالله اكمل دكتوره تخصصي بالماجستير اداره و راح اكمل بنفس التخصص باذن لله
    انا متلخبطه شوي بعنوان رساله الدكتوره من خبرتي بالماجستير اختيار العنوان يكون مشكله
    بس اذ كان احد عنده نصيحه او تجربه او اقتراحات عنوان الرساله استفيد منه ياليت مايبخل علي
  2. العنوان ليس مشكلة كبيرة دام عندك خلفية عن الموضوع بشكل عام. وانا انصحك تكملي بنفس المجال حق رسالة الماجستير عشان الخلفية عندك كبيرة بتساعدك وش الافضل للبحث وتبعدي عن الاصعب وبرضوه لو طلبوك الجامعه وسوو معك مقابله بتكوني فاهمه كثير الموضوع اللي تبي تبحثي فيه وايضا بعد بداية الدكتوراه رسالة الماجستير راح تنفعك خصوصا بقسم الميثودولوجي. وترا الموضوع الدقيق مايتحدد الا بعدين بعد 6 شهور من بداية الدكتوراه لما تعرفي ايش تبغي بالضبط. المهم الان هو الموضوع بشكل عام وايش المشكله اللي راح تركزي عليها وايش النتايج اللي تتوقعي راح تحصلي عليها من بحثك واللي راح تسوي شي جديد للترتشر

والله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.