الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قبول مشروط في 5 جامعات .. ايها اختار ؟؟

قبول مشروط في 5 جامعات .. ايها اختار ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4345 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سمر الاردن
    سمر الاردن

مبتعث فعال Active Member

سمر الاردن أيرلندا

سمر الاردن , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى Health informatics , بجامعة UCD
    • UCD
    • Health informatics
    • أنثى
    • دبلن, دبلن
    • السعودية
    • Mar 2009
    المزيدl

May 28th, 2012, 02:53 AM

السلام عليكم
    انا قدمت لزوجي في كم جامعة في بريطانيا لدرجة الماجستير ب ايلتس 5.5 وجاه قبول مشروط في هذي الجامعات
    University of Salford
    University of Glasgow
    University of Aberdeen
    Oxford Brookes University
    Liverpool John Moores University

اللي عنده معلومات عن اي جامعة منهم يساعدني وبكون شاكرة له
    وايضا اللي عنده اجابات على اسئلتي /
    1- اي مدينه فيهم افضل من ناحية الامن والغلاء والحياة بصفة عامة ؟
    2- اي جامعة اسهل في الدراسة وكذلك اسهل في القبول يعني ممكن تتغاضى عن نصف في الايلتس ؟

والف شكر للجميع
  2. ^^^
    وفقكم الله أخت سمر بحسن الإختيار!
    الحقيقة ما عندي علم عنهم جميعا، لكني تعرفت بمعرض الجامعات بالرياض على مندوب لجامعة سالفورد!!
    الدكتور حسان الجزائري من قسم ماستر الترجمة وطبعا مدح بجامعتهم والظاهر انها مرنة فعلا مقارنة بجامعة مانشستر!!!
    إذا رغبتم بالتواصل معه فعندي عنوانه وحاضر وممنون،، موفقين جميعا،، تحياتي.
    7 "
  3. من ناحيتي انا اعرف انو جامعه جلاجسكو وابردين متساهلين نوعا ما

لكن اذا تبغي تقرري صح شوفي التخصص وقوة الجامعه في نفس التخصص

ونصيحتي لا تبحثوا عن الجامعه الاسهل لانو شهادتها تكون اضعف

ابحثوا عن الوسط

والله يوفقكم جميعا
    7 "
  4. رأيي الشخصي أكيد جامعة جلاسجو ٬ لاتفكري بالجامعه الأسهل٫ امور المعيشه خليها بعدين ٫ ومادام جاه قبول مشروط بامكانه يدخل بريسونال انجلش بالمده المطلوبه٫ واتوقع جلاسجو تطلب ايلتس اعلى في باند الرايتنج بنص درجه عن باقي الجامعات٫ بامكانه التقديم على جامعات أخرى أيضا لأن حسب رأيي الجامعات الأخرى عدى أبردين ليست من التصنيف المرتفع٫ أبردين منطقه بارده جدا جدا وممطره تقريبا كل أيام السنه٫ خذي نظره على حرم الجامعه كله ثلوج٫ يعني حياه سيئه وكئيبه. لكن جامعة جلاسجو جيده ومدينه حيه
    7 "
  5. شكرا جزيلا /
    المشكلة الثانية اللي عندي ان انا ادرس بايرلندا وخريجة سبتمبر ان شالله
    معظم هذي الكورسات تبدآ في سبتمبر واذا زوجي بيدخل بري سيشنال كورس لازم يحول من الحين بس الملحقية ماتسمح بحكم انه مرافقي .. وحتى لو غيرت مرافقي برضو مش موافقين
    لذلك انا اطلب جامعة متساهلة في القبول .. يعني لو خلصت ب اوغست يمكن خلال مدة شهر يمديه يحول .. بدون ما ياخذ البري سيشنال كورس عندهم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.