الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حصلت على 5 بالآيلتس هل ممكن جامعه تمنحني قبول غير مشروط لدراسة الماجستير في TESOL

حصلت على 5 بالآيلتس هل ممكن جامعه تمنحني قبول غير مشروط لدراسة الماجستير في TESOL

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4348 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الــفــاخــر
    الــفــاخــر

محظور

الــفــاخــر المملكة المتحدة

الــفــاخــر , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى english lnaguage , بجامعة leicester
    • leicester
    • english lnaguage
    • ذكر
    • leicester, leicester
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

May 30th, 2012, 01:11 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إخواني أنا حصلت على 5 في الآيلتس هل ممكن جامعه في بريطانيا يعطوني قبول غير مشروط لدراسة الماجستير في TESOL

حيث أنني راسلت جامعة كنجستون و لستر ورفضوا يعطوني قبول غير مشروط الا إذا حصلت في الآيلتس على 6.5

شاكر لكم جهودكم..
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الــفــاخــر
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إخواني أنا حصلت على 5 في الآيلتس هل ممكن جامعه في بريطانيا يعطوني قبول غير مشروط لدراسة الماجستير في TESOL

حيث أنني راسلت جامعة كنجستون و لستر ورفضوا يعطوني قبول غير مشروط الا إذا حصلت في الآيلتس على 6.5

شاكر لكم جهودكم..
    صعبة جدا ان لم تكن مستحيلة خصوصا ان تخصصك تيسول
    الجامعات تبي تقبلك مشروط بكورس برسيشنال
    7 "
  3. مثل ما قالوا الاخوان .. اقل شي ٦.٥

لكن افضل طريقة لك انك تدخل برنامج اللغة عند الجامعة اللي تبي تاخذ منهم قبول لمدة ست شهور وراح يعطونك درجة تعادل الايلتس ..

يعني مثلا تبدا معهم من شهر ١ لين تجيب الدرجة المطلوبة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثامر البدراني
    مثل ما قالوا الاخوان .. اقل شي ٦.٥

لكن افضل طريقة لك انك تدخل برنامج اللغة عند الجامعة اللي تبي تاخذ منهم قبول لمدة ست شهور وراح يعطونك درجة تعادل الايلتس ..

يعني مثلا تبدا معهم من شهر ١ لين تجيب الدرجة المطلوبة
    هذا الكلام صحيح ١٠٠٪
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.