الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار انا مرافقه مع زوجي للبرمنجهام وام ثلاثه اطفال..عندي كم استفسار

استفسار انا مرافقه مع زوجي للبرمنجهام وام ثلاثه اطفال..عندي كم استفسار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4345 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ام الذيبي
    ام الذيبي

مبتعث جديد New Member

ام الذيبي المملكة المتحدة

ام الذيبي , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى تقنيه معلومات , بجامعة جامعه برمنجهام
    • جامعه برمنجهام
    • تقنيه معلومات
    • أنثى
    • برمنجهام, ماعرفها للحين
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

June 1st, 2012, 11:29 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..اخواني واخواتي اللي ساكنين بمدينه برمنجهام الله يجزاكم كل خير ابي معلومات وافيه مثل اقرب حي لجامعه برمنجهام وافضل الاسواق وكيف المعيشه ولاتنسون انا معي ثلاث اطفال كلهم دون الخامسه اعمارهم اللله يصلحهم ووش اللي لازم اخذه معي وانا وزوجي تعبنا وحنا ندور على بيت للسكن يصير قدنا وهو شرح مابي الشقه لان مافيه حوش وان ماحصل البيت عاد الشكوى لله ..حنا طالعين بعد شهر باذن الله واللي عنده خبره كافيه وكانت معه عائلته فلايبخل علي لاني عجزت وانا اجمع بالمعلومات مالقا اللي ابي
    ..ترا عادي تراسلوني على الخاص وشكرا
  2. اختي الفاضلة

جامعة بيرمنغهام لها اكثر من كلية في مناطق مختلفة من المدينة .. فتعتمد على حسب التخصص ممكن اقولك اقرب مكان والانسب للسكن

ثانيا ان شاء الله ما راح تتعبون في بيرمنغهام

بتلاقون فيها الاكل الحلال في كل مكان .. واذا تعبتوا شوفوا وين اقرب سوبرماركت اسمو ASDA بس يكون هايبر وبتلاقون في كل شي وغالبا يكون حتى في ملحمة للحم والدجاج الحلال

المساجد ما شاء الله موزعه وكثيره لانو بيرمنغهام فيها اكبر جالية مسلمة

واذا حبيتوا تروحوا لشارع يبيع كل شي عربي روحوا لمنطقة اسمها Small heath وروحوا فيها لشارع اسمو coventry road بس للامانه المنطقة هناك حتلاقو فيها ناس على قد حالهم

لكن في مطعم جدا ممتاز اذا حنيتوا للسعودية اسمو بدر انصحكم فيه

ثالثا .. المولات اللي هناك ماهي كبيرة لكن في واحد مشهور اسمو Bullring كبير جدا وبتلاقي في كل الماركات وهو مول مركزي وفي جزء في الخارج محلات تانية واسواق تانية خارج المول ودا موقعوا

Bullring Birmingham - Be At The Centre

وعلى ما اعتقد في شارع كامل اغلب سكانو سعوديين بس للاسف ما اعرف فين لكن ممكن نادي الطلاب السعوديين هنا يدلوكم

رابعا المواصلات تعتبر رخيصة مقارنة بلندن لكن دايما حطوا في بالكم لو استخدمتوا باصات لازم يكون معاكم قروش على القد لانهم ما يرجعوا باقي او يكون معاكم تذكرة مرور

المدينة بشكل عام حلوة وفيها اماكن كتيرة ممكن الواحد يروحها واذا طفشتوا قطار الى لندن ياخد بين ساعه ونص او ساعتين

اتمنى اكون جاوبت على كل اسئلتك

واي خدمة اخرى انا حاضر
    7 "
  3. اخ ناهل جزاك الله خير بس كان ودي احد من النساء المرافقات مع ازواجهن وكانت لها خلفيه عن برمنجهام ترد علي لان انا ودي اعرف شي عن الحجاب هل عادي العباه السوداء ولا لازم ملون ..ومشكور ماقصرت واذا عندك رقم احد بنادي الطلاب السعودين يعرف برمنجهام يفضل تذكره عشان زوجي يدق عليه ومشكوررر .
    7 "
  4. الاخت الفاضلة

بخصوص الحجاب فزوجتي تلبس عباية سودا وفي النوادر تواجهنا شوية عنصرية

بخصوص السكن مو شرط انو يكون قريب جدا من الجامعه لانو في محطة قطار توصل للجامعه والتنقل بيها مو غالي يعني تقريبا من السيتي سنتر الى هناك 2 باوند يوميا وممكن ياخد شهري ارخص كمان

السكن بيكون صعب نوعا ما زي ما في بالكم لكن انا نصيحتي خلي زوجك يتواصل مع النادي السعودي هناك حاديكي ايميلهم وصفحتهم على الفيس بوك

saudi.club.1431@gmail.com

‫Birmingham Saudi Students Club ط§ظ„ظ†ط§ط¯ظٹ ط§ظ„ط³ط¹ظˆط¯ظٹ ظپظٹ ط¨ط±ظ…ظ†ط¬ظ‡ط§ظ… | Facebook‬

وممكن زوجك يتواصل معاهم بخصوص ترتيبات السكن وكذا

او ممكن تجربي تدوري سكن عن طريق الانترنت وحاعطيك موقع ممتاز للبحث فقط لكن لازم تتواصلوا مع المكاتب في حالة الرغبة بالتعاقد

Find property to rent in Birmingham City Centre

خذو في عين الاعتبار انهم حيطلبوا منكم على الاقل من 3 الى 6 شهور مقدم ايجار بالاضافه الى شهر او شهرين تامين على البيت

اتمنالكم التوفيق واذا محتاجه اي خدمات اخرى ان شاء الله باكون موجود
    7 "
  5. الأخت السائلة يوجد أحياء كاملة في برمنجها تسكنها أغلبية مسلمة
    النقاب في تلك الأحياء منظر طبيعي للغاية ولا أبالغ فسترين ان شاء الله اذا زرتي أحد هذه الأحياء في برمنجهام والعباءة السوداء واللحية منظر يتكرر كثيرا كما تكثر المساجد في كل مكان ماشاء الله
    نعرف الكثير من الأخوة والأخوات وسهل ان شاء الله عندما تصل عائلتك الكريمة هناك أن نساعدكي في التعرف عليهم
    أيضا المدارس الاسلامية والمطاعم للمسلمين ما أكثرها
    لقد اشتهرت برمنجهام بمسلميها على مستوى أوروبا حتى أنكي سترين فرنسيين وأوروبيين بل وأمريكان هاجروا اليها
    ويكفي برمنجهام فخرا أن يصل عدد مساجدها الى 161 مسجد داخل المدينة !
    Mosques in Birmingham (161) - UK Mosque Searcher

ويصل مجموع عدد المساجد داخل الدينة وحولها الى 286 مسجد!

Mosques in Birmingham around Birmingham area
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.