الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الدخل السنوي لا يعتبر كافي لإستئجار شقة بـ 550£ !!! كيف اسكن طيب؟ :/

الدخل السنوي لا يعتبر كافي لإستئجار شقة بـ 550£ !!! كيف اسكن طيب؟ :/

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4337 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية llSaaDll
    llSaaDll

مبتعث جديد New Member

llSaaDll المملكة المتحدة

llSaaDll , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى Finance management , بجامعة MMU
    • MMU
    • Finance management
    • ذكر
    • Manchester, لا يوجد
    • السعودية
    • May 2008
    المزيدl

June 5th, 2012, 07:54 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،،

اتمنى ان الجميع يكونون بخير وتكون الاختبارات عدت على خير والنجاح حليفكم باذن الله،،،

طبعا زي ماهو باين من العنوان انا خلصت العقد مع الشقة اللي انا فيها الأن وكنت اتشارك مع واحد من الاصدقاء،، لكن قررت اني اطلع اسكن لوحدي لأنه اريح والتكريز على الدراسه يكون اكثر،،

المهم جلست شهرين ادور على شقق ما ابغى استديو لان السرير يكون في وسط المطبخ :/ ومايحتاج عاد روائح الطبخ كلها تزورني في الاحلام :P

وبنفس الوقت ماحصلت شقة تكون قريبه من الجامعة وقريبه برضو من الخدمات باقل من 550 باوند،، فقررت اني اخذ شقة بالمبلغ هذا،، لكن في مراحل الاتفاق اللي كنت اتفاوض معها قالت فيه مشكله،، ان دخلك السنوي 14016 باوند

(1168 * 12) وهذا الدخل مايسمح لك تغطي اجار بالمبلغ هذا لانه لازم يكون دخلك 16500،،، بالدخل الحالي انا اقدر استأجر فقط بملغ 467 باوند اللي هي 40٪ من المكافأة الشهرية،، فحاولنا نوصل لحل،، فماكان فيه حل الا اني ادفع الفرق

بين 550 و 467 مقدما يعني 1020 (85 * 12) علشان يصير الاجار الشهري 467! هذا اسمه استهبال !! لاني راح ادفع مقدما 1020+اجار شهر+اجار 6 اسابيع تأمين! يعني حدفع اكثر من 2100 باوند دفعه وحده بسبب المكافأة! كل

شي جالس يرتفع سكن، فواتير، معيشة، تنقلات، والمشكلة هذي مو حاصلة معاي بس، اعرف 2 من الشباب نفس الحالة برضو،، والله خلاص وجهي صار اصغر من حبة الرز كل فترة مكلم ابوي يحول لي مبلغ!

مانبغى شي! بس عدلولنا سعر الصرف وخلونا زي اخوانا في اوروبا! احنا اغلى بلد وبنفس الوقت اقل طلاب ناخذ مكافأة مو معقول،، وكل كم شهر يطلع لنا واحد من الوزارة يقول بندرس تغير سعر الصرف!! ياعمي حنتخرج ونخلص دراسات

عليا وانتو للحين تدرسون تغير سعر الصرف! ترى مو قضية،، عدد الطلاب الموجودين في بريطانيا مضروب في الزيادة تطلع لك الميزانية وديها لوزارة المالية تشوف وضعها بعدها ارفع قرار للملك بس! يعني عيب استحو على وجيهكم لو

طلعتو وقلتو ان الميزانية ماتكفي نفهم بس انك تدرس من سنتين مشكله والله،،،

كان الله بعون الجميع حبيت افضفض بس لوول
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صاحب الهمة
    نتمنى ان يتم اعادة النظر في سعر الصرف اسوة بالطلاب في اوروبا . ولعل الدراسة تكتمل قريبا .....
    هذا المفروض! اذا كانت المكاتب الحين ماتأجر لنا سكن هذي مشكلة، ومو كل الناس يقدرون يطلبون من اهلهم

الله يسهلها علينا ويوفقنا بس
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.