الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رحلتي لمانشستر يوم 16/6 عندي كم سؤال بليز

رحلتي لمانشستر يوم 16/6 عندي كم سؤال بليز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4340 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أم الزينة
    أم الزينة

مبتعث مستجد Freshman Member

أم الزينة الولايات المتحدة الأمريكية

أم الزينة , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لسا ماحددت , بجامعة أي قامعه في كاليفورنيا
    • أي قامعه في كاليفورنيا
    • لسا ماحددت
    • أنثى
    • مش عارفه, Oregon
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

June 7th, 2012, 03:38 PM

مساء الخير
    إن شا الله رحلتي لمانشستر بتكون السبت 16/6 بتكون دراسه وسياحه مارح اطول هناك بس عندي كم سؤال:1-لغتي وسط ومرره خايفه كيف بيكون التواصل خاصه انو صار لي مشكله بسيطه في السفاره ولو ماكانو شباب سعوديين موجودين الله يوفقهم كان تأخرت اوراقي ..فصرت أفكر اجل ببريطانيا وش باسوي أنا حاجزه المعهد والسكن مع عائلة واستقبال في المطار لكن التفكير في التواصل يخوفني.
    2- هل مدة شهر راح استفيد منها والا بسس راح تكون سياحه اكثر من لغه؟؟بصراحه ودي استفيد؟
    3- كم عدد الشنط المسموح اني اخذها؟؟
    4-كيف التعامل مع العوائل البريطانيه؟؟دايم نسمع انهم مو مثل الامريكان فريندلي ويحبون يسولفون!!شخصياتهم رسميه ومايحبون يتكلمون كثير آنا حاطه ببالي استفيد من العائلة ع قدّ مااقدرر
    اتمنى للجميع التوفيق
  2. مسا النور
    والله يحييك ببريطانيا
    ومادام جايه شهر وحاجزه مع عائله فاان شا الله
    تبي تستفيدي
    ركزي كثير ع المحادثه والاستماع مع العائله وان شا الله تبي تطوري
    والامور هنا بسيطه فلا داعي للقلق
    والله يسر أمرك يارب
    7 "
  3. راح تتعلمين

اهم شي اتركي الخوف منك والحياء وما راح تتعلمين الا من الخطأ

لا تستحين أبدا لو اخطيتي وبإذن الله راح تتسهل أمورك

فيه كتاب اسمه

Vocabulary in use

انجليزي يعلمك ابسط انواع التعبير والمحادثة أنصحك فيه

ولو احتجتي شي إحنا بخدمتك فالأول والأخير نحن أبناء وطن واحد وبإذن الله نحقق طموحاتنا

انا في بريطانيا حاليا لمدة 3 سنوات ومن اول شهر والحمد لله تعلمت انجليزي
    7 "
  4. لا تقلقين بشأن التواصل فراح تلاقين كل العرب في مانشستر سواء في المطار او أي مكان فمانشستر تكتظ بالعرب السياح والدارسين.
    الشنط الحد المسوح لك 30كغم التوتل الكلي عند الوزن يكون لايتعدى30 لأي شخص فوق سنتين اما الاطفال لهم10كم.
    بما في ذلك شنطة اليد يعني خوذي حسابك مايكون معاك شنطة يدوية ثقيلة.هذا نظام الطيران الجديد المعمول فيه.طبعا إذا انتي على الخطوط السعودية فيتغاضون شوي.
    التعامل من الإنجليز سيء الواحد كلمة ورد غطاها وسماعاته باذانه .|لكن بفلوسك حللي السوالف مع العائلة غيره لا.
    مدة شهر راح تستفيدين لغة وسياحة و
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ENSAN_26
    راح تتعلمين

اهم شي اتركي الخوف منك والحياء وما راح تتعلمين الا من الخطأ

لا تستحين أبدا لو اخطيتي وبإذن الله راح تتسهل أمورك

فيه كتاب اسمه

Vocabulary in use

انجليزي يعلمك ابسط انواع التعبير والمحادثة أنصحك فيه

ولو احتجتي شي إحنا بخدمتك فالأول والأخير نحن أبناء وطن واحد وبإذن الله نحقق طموحاتنا

انا في بريطانيا حاليا لمدة 3 سنوات ومن اول شهر والحمد لله تعلمت انجليزي

مشكور آخوي شكلي باشتري الكتاب مابقى الا اسبوع

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المنبري
    لا تقلقين بشأن التواصل فراح تلاقين كل العرب في مانشستر سواء في المطار او أي مكان فمانشستر تكتظ بالعرب السياح والدارسين.
    الشنط الحد المسوح لك 30كغم التوتل الكلي عند الوزن يكون لايتعدى30 لأي شخص فوق سنتين اما الاطفال لهم10كم.
    بما في ذلك شنطة اليد يعني خوذي حسابك مايكون معاك شنطة يدوية ثقيلة.هذا نظام الطيران الجديد المعمول فيه.طبعا إذا انتي على الخطوط السعودية فيتغاضون شوي.
    التعامل من الإنجليز سيء الواحد كلمة ورد غطاها وسماعاته باذانه .|لكن بفلوسك حللي السوالف مع العائلة غيره لا.
    مدة شهر راح تستفيدين لغة وسياحة و
    ايه أنا كنت ماخذه فكرة عن الانجليز فعلا انهم مو فرندلي فعلى قولتك باحلل العائلة شكررا أخوي ع المعلومات القيمة
    7 "
  6. معلومتك عن الانجليز خاطئه٫ واساسا انتي لما تروحين عايله بتكون عايله متعوده ع الطلاب وتعرف ان من بين مهمتها غير انها تسكنك انها تتواصل معاك يوميا٫ فغالبا العايله بتكون فريندلي٫ لاتخافين٫ وحتى لو تتعلمين اسبوع راح تستفيدين اكيد٫ انتي انتبهي بالكلاس وحلي واجباتك واستمتعي بمانشستر ٬ وبالتوفيق
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samer jam
    ان شا الله انا رايح بعد بكره مانشستر
    يصير اشوف ايش بيصير معاايا واحكيكي
    بس ذكريني

إن شا الله توصل بالسلامه يارب

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yuliaa
    معلومتك عن الانجليز خاطئه٫ واساسا انتي لما تروحين عايله بتكون عايله متعوده ع الطلاب وتعرف ان من بين مهمتها غير انها تسكنك انها تتواصل معاك يوميا٫ فغالبا العايله بتكون فريندلي٫ لاتخافين٫ وحتى لو تتعلمين اسبوع راح تستفيدين اكيد٫ انتي انتبهي بالكلاس وحلي واجباتك واستمتعي بمانشستر ٬ وبالتوفيق
    يسلمو حبيبتي ياليت ان شا الله استفيد واستمتع...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.