الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

** [ جامعة Sheffield ] ** وش رايكم؟!!

** [ جامعة Sheffield ] ** وش رايكم؟!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5936 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dr_farooq
    dr_farooq

مبتعث مجتهد Senior Member

dr_farooq المالديف

dr_farooq , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من المالديف , مبتعث فى المالديف , تخصصى Y_Y , بجامعة Utobia
    • Utobia
    • Y_Y
    • ذكر
    • Utobia, utobia
    • المالديف
    • Nov 2007
    المزيدl

January 23rd, 2008, 04:32 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بعد التحية والاحترام

اليوم كان ملتقى مبتعثي بريطانيا في جدة , كان اليوم الاول عادي وطبعا النحاضرات والتوصيات كانت اقل مما ذكره الاخ القهدلي في الرياض!! او ماذكرته الاخت سيلانية في الشرقية!
    لا اعلم السبب ولكن الحمدلله والشكر له اولا ثم لاخينا القهدلي الذي كان شرحه ونقله وافي وكافي

عموما اخوكم فاروق جاه قبول في شيفلد معهد وجامعة

قرات عن المدينه جميلة وهادئة تبعد عن لندن 3 ساعات وهي في وسط اجلترا بين مانشستر ولندن

مارايكم بها؟ هل تصلح لدراسة ماجستير طبي؟!!

لانهم خيرونا واعطونا يوما واحدا بين القبول والرفض؟! بمعنى اذا اردت رفضها فتعال غدا يعني في ثاني يوم من الملتقى وارفضها ونرجع لك التعهد

بصراحة انا وقعت ووافقت عليها ! ولكني ارى استشارتكم خير وبركه؟؟
  2. الحبيب تيامو رحمو الله من جابك
    ماشالله عليك متعاون ع طول يا مال الجنة

بالنسبة لكثرة الجالية السعودية والعربية>>> مو مطلبي

وبالنسبة لهل هي لغة وجامعه او لغة فقط؟

بيني وبينك هو مكتوب لغة فقط في مركز اللغة لجامعة شفلد لكن الاخ اللي سلمني الورقة يبي يقنعني غصب انها لغة وجامعة مدلاري ضعف باللغة عندهم ولا هو سر بينهم والجامعه

الورقة تقول: قدمنا لك عرض في برنامج اللغة الانجليزية في الجامعة واذا انتهيت منها سيساعدك المركز الدولي في الجامعة للحصول على برنامج اكاديمي>> يعني ماستر او غيره

فحبيت اقنع نفسي واستانس

بس لمن اروح هناك اتاكد واشوف لي قبول عندهم او غيرهم

ومشكور يا قلبي تيامو يا احلى مبتعث
    7 "
  3. دكتور فاروق ابارك لك الحصول على هذا القبول لان جامعه شيفلد تعتبر صعبه بقبولها وانا الحمدلله حصلت على قبول لغه وماستر منها والجامعه جدا كويسه بالتخصصات الطبيه خاصه
    معلومه كويسه اعتبر المماستر بجيبك ان شاءالله من هذي الجامعه لانها ماتعطي قبول بمعهدا الا اذا كانت بتقبل الطالب يكمل عندها على حسب كلام اللي جاب لي القبول
    مرحبا بك في شيفلد
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاء
    دكتور فاروق ابارك لك الحصول على هذا القبول لان جامعه شيفلد تعتبر صعبه بقبولها وانا الحمدلله حصلت على قبول لغه وماستر منها والجامعه جدا كويسه بالتخصصات الطبيه خاصه
    معلومه كويسه اعتبر المماستر بجيبك ان شاءالله من هذي الجامعه لانها ماتعطي قبول بمعهدا الا اذا كانت بتقبل الطالب يكمل عندها على حسب كلام اللي جاب لي القبول
    مرحبا بك في شيفلد

اختي الاء الله يبارك بعمرج

ومبروك على صدور قرار الابتعاث

مدري حجزتي باي تاريخ السفر؟ يعني اعتقد لمن تاخذين القرار تحجزين التذاكر من الوزارة حسب مافهمت بالامس من د.عبدالله الموسى

يعني يصير تاخذين قرار الابتاذ قبل السفر بشهرين؟ وتحجزين التذاكر قبل شهرين من السفر؟؟

لان دراسة المعهد عندي تبدا في 14 ابريل وناوي اسافر في 14 مارس فهل احجز الان من مكتب الخطوط في الوزارة لاحصل على تذاكر المبتعث؟ ام انتظر الى وقته؟

وبعدين ااااااااااااااااااااااااااااااااالف شكر على البشارة الله يبشرج بالجنة

يعني خلاص اعتمد قبولي في شيفلد

ونشوفج هناك ع خير يا وجه الخير
    7 "
  5. العزيزة الاء

لدي سوال اخر بما انك انهيت اجراءاتك؟

ذكر احد الاخوة هنا انه لابد من احضار الضمان المالي لاصدار الفيزا؟؟؟ هل هذا صحيح؟؟

علما بان المسؤولين في الملتقى احبرونا بعدم الحاجة للضمان لان اسماءنا تم ارسالها لمرز الفيز في كل منطقة؟؟؟؟ ولا يعطى الضمان الا للذي لم يحصل على قبول او لا يريده؟؟؟

هل يجب على ان احضر الضمان المالي لاصدار الفيزا مع ان لدي قبول من الوزارة لدراسة اللغة؟
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مبروك لكل الأخوان والأخوات إللي جاهم القبول في Sheffield وغيره
    إن شاء الله راح نتقابل على خير هناك
    جاني قبول من المعهد عن طريق الوزاره لاكن للأسف المكتب A2Z جداً مجتهد لدرجه ان كل المكاتب رسلت القبولات ماعدا هو لذا , لابد ان اذهب بنفسي للمكتب واخذ الورقه زي ماقالت لي الدكتوره المسؤوله عن الإدارة النسائية وارفق معها تعهد بخط يدي وتوقيعي على الموافقه على المعهد
    بس حابه اسأل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    إيش كان مكتوب عندكم في الأوراق إللي وقعتوا عليها ؟؟؟

أرجوا اي احد يرد علي
    7 "
  7. انا كذلك كان قبولي من معهد جامعة ESSEXوللأسف مكتب A2Zلم يحضرالقبولات !!! وسبق ان ابلغنا عند اتصالنا به قبل الملتقى بوصول القبولات وستسلم لنا بملتقى جدة
    لكن جميعنا ببداية الملتقى اعطينا ورقة اذااستلمنا القبول نوقع عليها ونسلمها للمسؤولة عن تسليم قبولات المعاهد
    اذا كنتي تقصدين ورقة التعهد هذه فإليك ماكان مكتوب فيها

تعهد بإنهاء إجراءات الابتعاث
    أقر أنا الطالبة -----------رقم بطاقة أحوال-------------رقم الترشيح ----------رقم الطلب ---------
    بأني استلمت قبولي الجامعي من مركز القبول ببرنامج خادم الحرمين الشريفين المرحلة الثالثة1428هـ من دولة --------واتعهد بأن اتقدم بإجراءات تاشيرة الدخول لبلد الابتعاث خلال اسبوع من تاريخ / / 1428هـ (تصحح إلى 1429) ( يكتب تاريخ استلام القبول )وإنهاء كافة إجراءات الابتعاث للتمكن من السفر في الموعدالمحدد للدراسة.
    وأفوض الوزارة بترشيح بديل عني للابتعاث في حال تأخري في استخراج التأشيرة للإنتظام بالدراسة والسفر بالموعد المحدد.

الإسم:
    التوقيع:
    التاريخ:
    هاتف:
    لكن اود ان الفت نظرك أن المكتب المذكور اتصل على صديقة لنا واخبرها بأنها اذا ارادت القبول ووافقت عليه سيرسله لها بالفاكس ولم يذكر لها انه لابد من الحضور للمكتب لاستلام القبول ولااعلم اذا كان له فرع في جدة او لا
    ارجوا ممن لديه خبرة افادتنا
    اتمنى ان اكون افدتك بما لدي
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nourah
    اخي الكريم ...د.فاروق
    أنا قدمت على الفيزا ماطلبوا مني الضمان المالي ..
    الا اذا كان المرافق فيمكن يطلبوا كشف حساب بنكي أوخطاب تعريف بالراتب او الجهة المسؤوله عن الانفاق عليه

عزيزتي نورة

مشكورة الف مرة يالغالية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.