الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كم تتوقعون تكلفة المعيشة

كم تتوقعون تكلفة المعيشة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4332 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المشتاق66
    المشتاق66

مبتعث مجتهد Senior Member

المشتاق66 الولايات المتحدة الأمريكية

المشتاق66 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تسويق , بجامعة تحت الاجراء
    • تحت الاجراء
    • تسويق
    • ذكر
    • تحت الاجراء, السعودية
    • السعودية
    • Jun 2009
    المزيدl

June 10th, 2012, 11:13 AM

السلام عليكم ياشباب استفسار بسيط تكفون كم تكلفة معيشة اكل وشرب ولبس وسكن مع عائلة لمدة 6 شهور في لندن بدون المعهد المعهد رسومه مدفوعة بس حبيت اشوف كم تقريبا
  2. و عليكم السلام

في لندن الاسعار مرة غالية في كل شئ , ممكن 1200 يكفونك بس علي حسب شخصيتك , اذا كنت تحب تتسوق ممكن يزيد المبلغ , بس ع ما اعتقد ما بين 1200 الي 1500 , مانشستر و مدن الشمال 1000 يكفون و زيادة.

بالتوفيق انشاء الله
    7 "
  3. يا اخوي اذا جاي تدرس تكفيك 600 باوند بالكثير

اما مع احترامي للاخ ابو 1200 شكلو مسرف زياده

انا عشت في لندن اكل شارب نايم مع زوجتي وغير اتمشى كل ويك اند وراتبي كامل 1600 باوند والسكن ياخد 750 باوند يعني 2 عاشو على 850 باوند
    7 "
  4. يا اخوان شاكر لكم اهتمامكم الموضوع ومافية انا كنت في امريكا ومسوي تاجيل وباقي من دراسة اللغة سنة وشهرين واثناء تاجيل البعثة صرفوا لي مكافاة قرابة 5 شهور ، الان يوم جيت ارجع قالوا لي

راح يتم لك الدفع لك لمدة 6 شهور والستة الشهور الأخرئ بندفع حق المعهد فقط وماراح تنزل لك مكافاة لين أدخل الجامعة يعيني انا يهمني الاكل والشرب وسكن العائلة فقط وانا الان طالب تحويل بريطانيا وقاعد ادرس وضعي ، اكيد فيه ناس بتقولي امريكا

افضل كل واحد له وجهة نظرة لاكني انا اشوف امريكا سيئة في تعليم اللغة معاهد سيئة اهم شي ادفع ولا يوجد فائدة تعليمية والدراسة طويلة من 8 الى 4 وبعدين ترجع واجبات تقعد تحل ولا تقدر تشوف

وتتحدث مع الامريكان لأن الليل جاء وماتقدر تلقئ احد الا في البارات اعزكم الله ولا الباقي نايمين ، انا اهم شي عندي فترة تعلم اللغة وربي يوفقكم جميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.