الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا في حيره واريد حلا

انا في حيره واريد حلا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4349 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية queenlolo
    queenlolo

مبتعث جديد New Member

queenlolo المملكة المتحدة

queenlolo , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى Biology , بجامعة not yet
    • not yet
    • Biology
    • أنثى
    • مانشستر, مانشستر
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

June 14th, 2012, 03:40 AM

في البدايه سوف اعرف عن نفسي انا معيده في احدى الجامعات وقد حصلت على درجة الماجستير منذ 8 اشهر ولله الحمد وبعد حصولي على الدرجه اردت ان اقدم على الدكتوراه في البدايه كنت اريد اكمالها في امريكا وقد بدات بالفعل في البحث عن الجامعات التي بها تخصصي وقد استغرقت فتره طويله الا اني عدلت عن خيار امريكا اولا بسبب بعد المسافه ولان مرافقي هو والدي فمن الصعب عليه قطع كل هذه المسافه وتحمل الاغتراب من اجلي لذلك توجهت الى بريطانيا بحكم قربها وياليتني لم اتوجه واجهت مشكله كبيره وهي انا جامعتي قد طلبت مني حتى توافق على ابتعاثي ان احصل على قبول من معهد تابع لجامعه فيها تخصصي الدقيق وكما تعلمون ان معاهد الجامعات تطلب 4 في الايلتس وهذا الشرط بالنسبه لي صعب او ان احصل على قبول اكاديمي وحتى احصل عليه لابد ان يكون لدي بروبوزل ومن الصعب ان اكتب بروبوزل من دون معرفه للغه اولا ومعرفة للمشرف ثانيا .
    انا الان في حيره ولا ادري مالحل والوقت يمر بدون ان افعل شي لذلك اريد ان استفسر هل يمكن الحصول على قبول اكاديمي مشروط باللغه والبروبوزل اما ان ذلك غير ممكن ؟
    لاادري هل عدولي عن امريكا كان صائبا لان الحصول على قبول من معاهد الجامعات فيها اسهل من بريطانيا احس اني اصبحت في منتصف طريق تائهه لا ادري مالتصرف الصحيح الذي لابد من اتخاذه ولا ادري مالحل الكثير من الحيره تحيط بي بالاضافه حالات الاحباط التي اشعر بها فالجامعه لاتقبل ان نكمل دراستنا فيها ولا تسهل علينا الحصول على قبولات لذلك ارجو لمن كان لديه حل او طريقه تساعدني الايبخل علي
  2. اختي ترى الايلتس ٤ سهل هذا للمبتدئين .. بس تعرفي التكنيك وفيه كورسات بالسعوديه ..

اول شي اذكري لي تخصصك وان شاء الله بساعدك بالبحث عن اللي ينفعك ..

ومعليش دايم البدايه صعبه .. بس لازم تضغطي على نفسك وتركزي على الانجليزي ..
    بالتوفيق واي شي انا حاضره ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح السعووديه
    اختي ترى الايلتس ٤ سهل هذا للمبتدئين .. بس تعرفي التكنيك وفيه كورسات بالسعوديه ..

اول شي اذكري لي تخصصك وان شاء الله بساعدك بالبحث عن اللي ينفعك ..

ومعليش دايم البدايه صعبه .. بس لازم تضغطي على نفسك وتركزي على الانجليزي ..
    بالتوفيق واي شي انا حاضره ..
    تخصصيplant biotechnology
    الله يعطيك العافيه ماتقصرين بس دخول الاختبار لمجرد محاولة اجيب الدرجه بالاضافه الى رهبته احس شي صعب انا ودي اول شي اخذ كورس كامل بعده اجيب الايلتس بحيث اكون واثقه من نفسي..

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة om_memo
    افضل حل برأيي هو
    اختبري ايلتس والله يسهل لك امورك يارب
    وان شاء الله تجيبي الدرجة
    الله يسهل لنا ولكي
    امين مشكوره عزيزتي ..
    7 "
  4. الله يسهل أمورك اختي الامور سهله ولا هي مثل ماتتصورين
    اولا بالنسبه باختيارك لبريطانيا اختيار مناسب من وجهة نظري
    فالدكتوراه هنا ثلاث سنوات الى اربع وبحوث وليس فيها كرويات واختبارات الا الفايفا أفي النهايه
    لذا أنصحك بالحث والحصول ع قبول من هنا
    بالنسبهه للبروبوزل أنصحك تشوفي احد يساعدك فيه حتى لو مكتب قبول
    بالنسبه للقبول من معهد الجامعه اربعه ونص ترا سهله جداً لو تأخذي كورس ع حسابك ب
    السعوديه شهر وتختبري ع طول جبتيها بسهوله
    او اذا جامعتك متساهله يطلعونك ع معهد عادي وتجين ع فيزا طالب زائر وبعد تحقيق الدرجة تحولي ع معهد الجامعه
    والله يسر أمورك يارب
    7 "
  5. اختي٫ الطالب المستواه ضعيف بالانجليزي اقل شي يجيبه من اربع ونص لحد ٥ ونص٫ مستحيل تجيبي أقل من هذي الدرجه مهما كان مستواك ، وترى ما تحتاجين كورس٫ خذي كتاب من كتب الايلتس فيها تدريبات او امتحانات جاهزه تدربي عليها في اسبوع واحد بس ٫ والامتحان سهل جدا جدا جدا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صالح الروقي
    الله يسهل أمورك اختي الامور سهله ولا هي مثل ماتتصورين
    اولا بالنسبه باختيارك لبريطانيا اختيار مناسب من وجهة نظري
    فالدكتوراه هنا ثلاث سنوات الى اربع وبحوث وليس فيها كرويات واختبارات الا الفايفا أفي النهايه
    لذا أنصحك بالحث والحصول ع قبول من هنا
    بالنسبهه للبروبوزل أنصحك تشوفي احد يساعدك فيه حتى لو مكتب قبول
    بالنسبه للقبول من معهد الجامعه اربعه ونص ترا سهله جداً لو تأخذي كورس ع حسابك ب
    السعوديه شهر وتختبري ع طول جبتيها بسهوله
    او اذا جامعتك متساهله يطلعونك ع معهد عادي وتجين ع فيزا طالب زائر وبعد تحقيق الدرجة تحولي ع معهد الجامعه
    والله يسر أمورك يارب
    شكرا لك اخوي بس الجامعه تطلب معهد تابع لجامعه كشرط اساسي للابتعاث ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yuliaa
    اختي٫ الطالب المستواه ضعيف بالانجليزي اقل شي يجيبه من اربع ونص لحد ٥ ونص٫ مستحيل تجيبي أقل من هذي الدرجه مهما كان مستواك ، وترى ما تحتاجين كورس٫ خذي كتاب من كتب الايلتس فيها تدريبات او امتحانات جاهزه تدربي عليها في اسبوع واحد بس ٫ والامتحان سهل جدا جدا جدا
    انا مستواي في الانجليزي مو سئ بس تدري وين المشكله مرتين اقدم ع الاختبار ومادخله عندي شعور اذا ماجبت الدرجه المطلوبه بتحطم ادري انه عامل نفسي بالدرجه الاولى ومفروض اتخطاه بس ماقدرت ودي اخذ كورس كامل واجيب درجه كويسه اعتمادا على دراستي في معهد مو على مستواي وجهدي ..
    وفي النهايه كلامك صحيح والله ييسر لي الامور يارب وللجميع ..
    7 "
  8. ليه مستصعبة ال4 بالاّيلتس؟ انا والله مستواي وقت ماسويت اختبار الايلتس المنتري يعني ولالالالالالالالالا شششششششي وجبت 4 ونص لأنه اختبار تكتيك ولا مثله مثل اي اختبار لكن الاختبارات الثانية بدون وقت والايلتس بوقت شدي حيلك وجيبي 4 وادخلي معاهد الجامعات البريطانية
    7 "
  9. ايه ونسيت اقولك تدرين ليه جبت 4 ونص لأن لغتي عاديييييييييييية وماتسمى لغة بعد والشي الثاني لأن الي معي كانوا يراجعون وقلقين مررره وانا احك اذني بالمفتاح ومروق و انتظر الإختبار روقي وشوفي اقرب وقت وخلي اول اختبار تجربة وكل اختباراتك خليها تجربة عشان ترتاحين وتتقنين الإختبار
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.