الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجديد فيزا من الرياض؟؟؟؟؟؟؟ ضروري

تجديد فيزا من الرياض؟؟؟؟؟؟؟ ضروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4330 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعثه جديدة
    مبتعثه جديدة

مبتعث مجتهد Senior Member

مبتعثه جديدة المملكة المتحدة

مبتعثه جديدة , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى طالبه , بجامعة كلية التربية
    • كلية التربية
    • طالبه
    • أنثى
    • السعودية, ولاية...
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

June 15th, 2012, 06:10 PM

بسم الله ارحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لو سمحتم حابة استفسر عن تجديد الفيزا البريطانية من الرياض؟؟؟؟؟؟

• 1/ موقع مكتب التأشيرات ؟ اين يقع بالضبط؟؟؟هل هو نفسه اللي بالسليمانية ؟؟؟

2/ ايش الاوراق المطلوبة للتجديد غير: (ا
      لجواز+ صورتين + قبول الجامعة+ CAS Statement + كشف حساب بنكي 6 شهور بالانجليزي+ ورقة التسجيل بالشرطة + الابلكيشن "ورقي 2 نسخه" + اخر مؤهل تم الحصول عليه "الاصول")

3/ كيف يمكنني الحصول على خطاب تعريف لغرض التأشيرة (اللي يطلب من الملحقية؟؟؟) وانا متواجدة بالسعودية ؟؟؟؟

4/هل يلزم احضار ضمان مالي ؟؟ اذا نعم ؟؟هل هو نفس الضمان اللي المستخدم بالتقديم على الجامعة ؟؟؟ اذا لا ؟؟؟ كيف احصل عليه ؟؟؟

وجزاكم الله خير
      بأنتظاركم

2. السلام عليكم ورحمة الله وبركات
    عليكم السلام ورحمة الله

لو سمحتم حابة استفسر عن تجديد الفيزا البريطانية من الرياض؟؟؟؟؟؟

• 1/ موقع مكتب التأشيرات ؟ اين يقع بالضبط؟؟؟هل هو نفسه اللي بالسليمانية ؟؟؟
    • لا المكتب نقل الى حي ام الحمام بجنب هايبر بنده (لما تكون في طريق خريص باتجاه الغرب وتعدي الملك فهد شوف مخرج ام الحمام واطلع معه واول ماتلف يمين راح تشوف هايبر بنده بيسارك وبجنبه المكتب روح وارجع من عند الاشاره وبتجيك على اليمين على طول بعد بنده مكتب واضح وكبير)

• 2/ ايش الاوراق المطلوبة للتجديد غير: (ا
      لجواز+ صورتين + قبول الجامعة+ CAS Statement + كشف حساب بنكي 6 شهور بالانجليزي+ ورقة التسجيل بالشرطة + الابلكيشن "ورقي 2 نسخه" + اخر مؤهل تم الحصول عليه "الاصول")

• الأرواق صح ولكن لايلزمك ارفاق كشف حساب اذا انتي مبتعثه
    • الابلكيشن لايمكن ان يكون ورقيي فيجب عليك التعبئة اون لاين
    • ايضا الدفع الان صار اونلاين ولايقبلون الكاش
    • ولاتنسي تأخذي موعد بعد اكمال الابلكيشن لانهم مايستقبلون بدون موعد

• 3/ كيف يمكنني الحصول على خطاب تعريف لغرض التأشيرة (اللي يطلب من الملحقية؟؟؟) وانا متواجدة بالسعودية ؟؟؟؟

• اذا لك ملف بالملحقيه وعندك حساب في البوابه يمديك تطلبينه من البوابه وراح يوصلك خلال يومين بالعاده وتطبعينه وترفقينه معك(النضام الجديد يقبل صورة الضمان المالي وليس ضروره اصل) ولكن اذا كنتي طالبه جديده فيجب عليك اخذ الضمان من مرجعك اذا مبتعثه من جامعه او شي او من الوزاره من حي الغدير

• 4/هل يلزم احضار ضمان مالي ؟؟ اذا نعم ؟؟هل هو نفس الضمان اللي المستخدم بالتقديم على الجامعة ؟؟؟ اذا لا ؟؟؟ كيف احصل عليه ؟؟؟
      نعم يجب احضار ضمان مالي اذا انتي مبتعثه ويجب ان يكون موجه للسفاره ولاينفع اللي قدمتي فيه للجامعات

وجزاكم الله خير
      بأنتظاركم

7 "
  3. اخي ابو جبل ما قصرت الله يوفقك ويجزاك خير

نعم انا طالبة مبتعثة ولدي حساب بالبوابة

بس عندي استفسار

لما اقدم على طلب خطاب تعريف لغرض التأشيرة لا يوجد بالخيارات الا (ارسال عن طريق البريد العادي"ببريطانيا" او الاستلام شخصيا ) فكيف يصلني عن طريق الايميل؟؟؟؟

ايضا هل فيه فرق بين خطاب تعريف لغرض التأشيرة والضمان المالي الموجه للسفارة؟؟؟
    لان خيار الضمان االمالي الموجود بالبوابة اما (دراسي او صحي)؟؟؟
    وكيف احصل عليه؟؟؟؟؟

وشكرا جزيلا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثه جديدة
    اخي ابو جبل ما قصرت الله يوفقك ويجزاك خير

نعم انا طالبة مبتعثة ولدي حساب بالبوابة

بس عندي استفسار

لما اقدم على طلب خطاب تعريف لغرض التأشيرة لا يوجد بالخيارات الا (ارسال عن طريق البريد العادي"ببريطانيا" او الاستلام شخصيا ) فكيف يصلني عن طريق الايميل؟؟؟؟

ايضا هل فيه فرق بين خطاب تعريف لغرض التأشيرة والضمان المالي الموجه للسفارة؟؟؟
    لان خيار الضمان االمالي الموجود بالبوابة اما (دراسي او صحي)؟؟؟
    وكيف احصل عليه؟؟؟؟؟

وشكرا جزيلا
    طيب ممتاز... خلاص قدمي عن طريق البوابه الان واطلبي الاستلام شخصيا بس اهم شي اكتبيي بالملاحظات انك تبينه عن طريق الايميل لوجودك بالسعوديه.... انا سويتها مرتين وكم مره لزملائي وتوصل خلال يومين بالكثير لايميلك

والله يوفقك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوجبل
    طيب ممتاز... خلاص قدمي عن طريق البوابه الان واطلبي الاستلام شخصيا بس اهم شي اكتبيي بالملاحظات انك تبينه عن طريق الايميل لوجودك بالسعوديه.... انا سويتها مرتين وكم مره لزملائي وتوصل خلال يومين بالكثير لايميلك

والله يوفقك
    جزاك الله كل خير وزادك من واسع فضله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.