الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هاجس الابتعاث والتكدس بالجامعات البريطانية!!!

هاجس الابتعاث والتكدس بالجامعات البريطانية!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4332 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية slom_mkt
    slom_mkt

مبتعث جديد New Member

slom_mkt أسبانيا

slom_mkt , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أسبانيا , تخصصى Marketing , بجامعة kfu
    • kfu
    • Marketing
    • ذكر
    • MaDriD, qp
    • السعودية
    • Feb 2012
    المزيدl

June 16th, 2012, 07:28 AM

السلام عليكم,,,

يعطيكم العافية شباب وبنات,,

انا قريت انو الابتعاث لبريطانيا توقف بالمرحلة الثامنة وماصار في ابتعاث بسبب التكدس !!

طيب انا عندي الحين قبول مشروط للماجستير حاليا بجامعة ببريطانيا ( بورنمث ) اقدر اقدم للانضمام للبعثة او لا؟ و اذا اوكي اقدم اوراقي للوزارة هنا قبل لا امشي ولا من الملحقية بلندن؟
  2. الابتعاث لبريطانيا فتح المرحلة الثالثه والرابعه واغلق من المرحلة الخامسه وليس الثامنه الى الان... والوزاره تحاول ابعاد الطلاب عن بريطانيا وحتى مبتعثي الدوائر الحكوميه يحاولون الزامهم بأمريكا او كندا لاسباب غير معروفه... وحتى الانضمام صار شبه مستحيل الا بواسطه جدا قويه

اذا تبغى انضمام مضمون وسريع اطلع دول شرق اسيا مثل اليابان والصين فالانضمام هناك فوري كما أخبرني احد العاملين بالوزاره ... ولكن اذا ماتبي ممكن تطلع امريكا وتقدم من هناك وتنتضر لبعض الوقت حتى يوفقك الله بالانضمام

وبالتوفيق
    7 "
  3. انا جيت بريطانيا اول شي على حسابي الخاص فتحت ملف فالملحقيه ويمكن تقديم طلب الحاق بالبعثه بعد بدء الدراسه الاكاديميه اما اللغه لا
    والصراحه ومن خلال تجربه ومشاهده ان مافي نظام واضح لذا الشي انت وحظك في ناس انرفضو من غير اسباب بس قليل مره
    واغلب اللي اعرفهم واسطتنا رب العالمين من رجاه ما خاب
    ما عندي فكره عالماجستير بس مفروض يكون اسهل
    وعلى طاري التكدس انا كنت في جامعه واوقفت ما كنا غير ثلاث طلاب سعوديين بس في نفس السنه ومجموع الطلاب السعوديين فالجامعه كلها ما يتجاوز الثلاثين مما يؤكد وجود اسباب مجهولة كما صرح اخونا ابوجبل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.