الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مجموعه استفسارات عن التمريض في بريطانيا - ممكن المساعده من الجميع

مجموعه استفسارات عن التمريض في بريطانيا - ممكن المساعده من الجميع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4324 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية z-nurse
    z-nurse

مبتعث مستجد Freshman Member

z-nurse السعودية

z-nurse , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى general nursing
    • غير معرف
    • general nursing
    • أنثى
    • غير معرف , KSA -west
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

June 17th, 2012, 06:09 PM

السلام عليكم

اولا: انا استلمت وثيقتي بكالريوس تمريض عام من جامعه الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحيه بالحرس الوطني - جدة
    وارغب بشده ان اكمل دراستي الماجستير واذا ربنا اراد الدكتوراه ايضاً .. ولكن اريد ان اكمل في تخصص psychatric mental health nursing
    مع اني لااجد تشجيع من الاهل وكل من اراد ان يكمل من زميلاتي يكنسلو فكره التخصص بسبب قله التشجيع .. وانا مره عاجبني لكني متخوفه لما ارجع كيف بيكون الوضع اذا بشتغل في مستشفيات في السعوديه ؟؟؟
    ومن الناحيه الاكاديمية سمعت انه مطلوب
    وهناك اكثر من فرع في المجال نفس التخصص ما هو الافضل للكلينيكال وايش الافضل للاكاديميك ؟
    ارجو المساعده المعلومات جده مهمه لانها بتحدد مستقبلي كتخصص ابدي وماابغى اتورط لو رجعت مالقى فرص هنا للتوظيف
    لأن المجال الوحيد الاخر يلي افكر فيه بيكون nursing management وسمعت انه لازم خبره سنوات !!!
    (عندي ازمه في الاختيار + خوف)
    لو احد يقدر يدلني على مكان اقدر اسأل من خلاله على التخصصات !

ثانياً: .. ارغب في بريطانيا واكمل هذا المجال لمن لديه خبره او معرفه كيف بيكون عندهم الدراسه ؟ وماهي افضل الجامعات ؟
    حسب معرفتي انه في مدينه لندن

ثالثاً: وكيف هي خطوات الـapplied اذا كنت طالبه هناك وابحث عن جامعات توظفني قبل ان اكمل دراستي واخلص (ممكن شرح)

وشكراً
    انتظار اجوبتكم

2. انا حاليا اكمل دراستي تمريض في جلاسكو ببريطانيا

هناك عدد كبير من التخصصات في التمريض

الماستر سنة وحدة فقط

هذا ترتيب الجامعات
    Nursing - Top UK University Subject Tables and Rankings 2013 - Complete University Guide

وانا على استعداد كامل للمساعدة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ENSAN_26
    انا حاليا اكمل دراستي تمريض في جلاسكو ببريطانيا

هناك عدد كبير من التخصصات في التمريض

الماستر سنة وحدة فقط

هذا ترتيب الجامعات
    Nursing - Top UK University Subject Tables and Rankings 2013 - Complete University Guide

وانا على استعداد كامل للمساعدة
    مشكور والله .. لكن عندك خلفيه عن تخصصات التمريض هناك؟
    خاصه السايكولوجي نيرسينج !!!
    احد من المعارف او الزملاء
    7 "
  4. اخوي انا برضو حابه استفسر عن التمريض في بريطانيا
    كيف الايلتس اللي يطلبه كم الدرجخ انا حابه اداره تمريض وش رايك تشجع عليه والا مجال فاشل ؟؟ ماحد يشجعني عليه يقولون لي سهل ومو فايده

ثاني شي انا في ايرلندا اخترتها وندمت مافيها تخصصات تمريض وشروطهم صعبه .. انا اشوف ناس كسلانه ومو شاطره والحين يدرسو ماجستير يعني مستحيل يكونو جابو بالايلتس سته ونص لان لغتهم عدم اتوقع في طرق ملتويه هل هذا صحيح في ناس قالو لي انه الجامعه بس تحت سته ونص بالموقع لكن لما تقدم عليهم مباشره يتساهلو بالايلتس خصوصا اذا معاك ورقه تثبت انك درست البكالوريوس بالانجلش يقولو يمكن مايطلبون الايلتس .. ايش رايك اخوي صحيح هالكلام او لا ؟؟

تقدر تساعدني بقبول من جامعتنك ؟؟ انا حاليا ادرس لغه في ايرلندا وراغبه احول لبريطانيا ابغى قبول غير مشروط عشان ترضى الوزاره تحولني ممكن احصله وانا معاي ايلتس 5 وخطاب من الجامعه يثبت اني درست بكالوريوس بالانجليزي ؟؟؟ طبعا عندي امتحان ثاني ايلتس في نوفمبر باذن الله اجيب اعلى لكن سوال اقدر احصل بالخمسه شي او لا ؟؟

وكمان حبيت اسال متى تبدا دراسه الماجستير تمريض في بريطانيا لعام 2014 بفبراير او قبلها او متى بالضبط ؟؟؟

اعتذر عن الاطاله بس والله اني محتاره ومحتاسه جدا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.