الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أرجو المساعدة للأهميـــــــة .. help needed << plzz

أرجو المساعدة للأهميـــــــة .. help needed << plzz

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4323 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sa.d
    sa.d

مبتعث جديد New Member

sa.d المملكة المتحدة

sa.d , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى medicine , بجامعة --
    • --
    • medicine
    • أنثى
    • --, --
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

June 18th, 2012, 02:58 PM

عندي طموح بأني ادرس بكالوريوس طب في الخارج
    وبعد بحث طويل استبعدت أمريكا وكندا لان جامعاتهم لايتوفر فيها بكالوريوس طب فاخترت المملكة المتحدة
    لكن عندي بعض الاستفسارات
    أولاً : هل امكانية قبولي في احد الجامعات المرموقة مثل ucl أو Edinburgh أو imperial B أو oxford أو Cambridge ؟ علماً بأن نسبتي الثانوية ٩٩.٨ والقدرات الاختبار الأول ٨٨ وأنتظر نتيجة الاختبار الثاني والتحصيلي ( ما شا الله ) وعندي كم شهادة لفعاليات أقيمت في المدرسة ( احتفظت بها لان على حسب علمي أن الجامعات الأجنبية يهتمون بالأنشطة اللي يقوم بها الطالب كثير )
    ثانياً : هل أقدر أقدم على البوابة الاكترونية التابعة للجامعات الحكومية وبرنامج الملك عبدالله بنفس الوقت ؟ لأني بحثت بالموضوع وقرأت اني اذا قدمت لجامعة حكومية وحاولت اقدم على بعثة عبر الموقع فانه يقول رقم السجل المدني موجود ولايقبل التسجيل .. يعني باختصار لك مقعد حكومي واحد فقط
    ثالثاً : متى يطلع قرار الابتعاث وتصدر التذاكر ؟ هل صحيح انه في نصف السنة تقريبا ؟ وهل من المعقول ان كل الناس تبدا دراسة وانا للحين انتظر القرار
    وأخيراً : لو كانت درجة التحصيلي أقل من ٨٠ هل صحيح ان النظام لا يقبل ادخال هذه الدرجة ؟

وشكراً جزيلاً مقدماً وآتمنى ان محد يسحب علي D:
    وإذا أي أحد عنده نصائح عن الابتعاث عامة أو الجامعات البريطانية أو الطب أو السنة التحضيرية فأرجو انه يفيدنيي ورح أكون شاكرة
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.