الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طريقة استخراج الفيزا وفتح الملف بالملحقية

طريقة استخراج الفيزا وفتح الملف بالملحقية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4329 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abo omarr
    abo omarr

مبتعث جديد New Member

abo omarr المملكة المتحدة

abo omarr , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • يورك, يورك
    • السعودية
    • May 2012
    المزيدl

June 19th, 2012, 01:47 PM

لو سمحتوا انا طالع في 17/سبتمبر عندي قبول معهد مدة 11 شهر عندي بعض الاسئله لو تتكرمون وتجاوبوني عليها :
    1- انا بطلع قبل تاريخ 17 بعشرة ايام يعني بطلع تاريخ 10/سبتمبر التاريخ في الفيزا يكون في السفارة من بداية الدراسة او انا اختار التاريخ بوجود التذاكر .
    2- كم رسوم الفيزا لمدة 11 شهر بالريال السعودي .
    3- الطلبات المطلوبة مني لاكمال طلب استخراج الفيزا ( علما انني اريد استخراج الفيزا من مدينة جدة ).
    4- طريقة فتح الملف في الملحقية هل سيكون من الملحقية السعودية في لندن ام عن طريق البوابة الاكترونية للملحقية .
    اتمنى منكم الاجابة على استفساراتي في اقرب وقت وشكرا,,,,,
  2. رسوم الفيزا ما يعطونك الا سنه او ست شهور او سنتين المهم انت تبغا سنه قيمتها ب 1200
    تروح للملحقيه هناك في لندن وتفتح ملفك ويسوون لك رقم انت تقدر تراجع فيه الرياض حتى يتم انظمامك ويعطونك خطاب للبنك تفتح خساب
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله

شوف الرابط اللي في الآسفل .. الرد الثاني إن شاء الله تحصل بعض المعلومات اللي تحتاجها بخصوص فتح ملف عند الملحقية

http://www.mbt3th.us/vb/forum66/thread371722.html

أما بخصوص الفيزه هل معك الفيزه لتر من المعهد ؟ إذا ما كانت عندك أدفع للمعهد تكاليف الدراسة
    وأرسل لهم الفاتورة وأطلب منهم يرسلون لك الفيزه لتر اللي من خلالها تقدر تقدم على الفيزه

دعواتي لك بالتوفيق
    7 "
  4. سؤالك الاول انت مثلي 11 شهر بـ 890 ريال والتسديد الكتروني لابد يكون عندك فيزا تسوق
    المطلوب منك الضمان المالي الجوازات قبول اللغة
    بخصوص سفرك خله قبل بداية اللغة ب 6 ايام لا اعتقد يسمح لك بالدخول قبل بداية الدراسة ب 10 ايام وان شاءالله يجاوبوك المختصين
    بخصوص الملحقيه لا اخفي عليك عبيت كل بياناتي صحيحة ورفض طلبي 3 مرات ..
    ورحت لهم لندن وخلصتها في يوم واحد طلباتهم معقده حتى ف اكمال البيانات يعني تخيل ما كانوا بيكملو بيناتي
    لاني كاتب مدينتي ف السعودية ابها
    قالوا اكتب abha - ksa
    نصيحتي لك اول ما توصل ريح يوم يومين وروح لهم وقبل تروح خذ معك العنوان حقهم w45ry
    630chiswick high road
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.