الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كم سؤال عن مانشستر

كم سؤال عن مانشستر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4326 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ذوق بنت الذوق
    ذوق بنت الذوق

مبتعث جديد New Member

ذوق بنت الذوق الولايات المتحدة الأمريكية

ذوق بنت الذوق , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى للحين , بجامعة ؟؟
    • ؟؟
    • للحين
    • أنثى
    • !, !!
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

June 21st, 2012, 12:13 AM

السلام عليكم

مبدئيا هو سؤال واحد والباقي بعدين

هل فيه سفارة سعودية في مانشستر ؟ وإذا فيه وين عنوانها ؟
    وإذا مافيه وين نسجل جوازاتنا ؟

شكرا
  2. شكرا استاذتي yuliaa طيب من وين نحصل على النموذج اللي نعبيه ؟

- - - مشاركة محدثة - - -

سؤال ثاني لو سمحتوا

قريت في أحد المواضيع هنا إنه لازم يكون معنا أشعة للصدر لكل فرد وتقرير طبي يفيد إننا سليمين
    هل هذا صحيح ولازم نسويه ؟
    7 "
  3. اختي ادخلي موقع السفارة السعودية في بريطانيا قسم شؤون الرعايا وحتلاقي ارقام وفاكس كلميهم وراح يقولوا كيف طريقه التسجيل لكن غالبا يطلبوا ارسال صورة الجواز ايميل او فاكس فقط وكلميهم تاني تتأكدي انه تم تسجيلك

بالنسبة للاشعة هي فقط تكشف عن مرض السل او الدرن وتقدري تسوينها في اي مستشفى خاص ويعطوك اياها على سي دي

بالتوفيق
    7 "
  4. مشكور اخوي سليمان الله يعطيك العافية

ابشركم حاليا بمانشستر صارلي كم يوم
    بس مو فاهمين شلون نستفيد من الباصات يعني وش درانا انه هالباص يودي للمكان الفلاني
    ولو حبينا نرجع للبيت شلون نعرف انه هالباص يودي لمكان سكننا

كمان الشقة اللي احنا فيها مافيها قنوات عربية كلمنا واحد عراقي على اساس يركب لنا عرب سات قال ماينفع لانه كبير وماينفع الا هوت بيرد فيه بس ام بي سي الاولى
    وهذا يكلف تقريبا مية باوند مع التركيب والرسيفر شو رايكم ؟
    بليز ساعدونا ترى احنا هنا بدون بابا
    7 "
  5. اختي العزيزة

بالنسبة للباصات عند كل محطة توقف بتلاقي رقم الباص اللي يوقف فيها واذا فيه اي ملاحظات كمان تلاقيها مكتوبه زي مثلا انو الباص رقم 10 ما يشتغل الا ويك اند مثلا

وفي عادة في كل محطة باص خريطة او اسامي توقف الباصات

عندك دا موقع الباصات في مانشستر ممكن يساعدك اكتر ... اتمنيت اني اقدر ادخل واشرح عليه لكن للاسف مو شغال دحين

http://www.tfgm.com/

بالنسبة للتلفزيون .. كتير من اصحاب البيوت في بريطانيا يرفضوا انهم يركبوا صحون في بيوتهم .. اذا وافق صاحب البيت ممكن تركبوا وما يكون بس هوت بيرد يكون كمان نايلسات

لكن انا انصح انكم تتفرجوا عن طريق النت .. والتلفزيون البريطاني بيقوي اللغه .. لكنو سفيه جدا .. يعني تعرض في مناظر غير لائقة حتى افكاروا احيانا متخلفة

ومن تجربة الرسيفر العربي بيضيع وقت كتير لكن اذا انتو مصممين

قنوات بث مباشر live tv

دا موقع ممتاز جدا فيه اكثر القنوات اللي نشاهدها منها مجموعه ام بي سي ودبي وغيرها
    7 "
  6. الله يسعد قلبك حبيبتي ع الرد
    بالنسبة للباصات خلاص تمام
    اما القنوات للأسف ما اقدر اتابعها ع النت لأنه للأسف الشقة اللي احنا فيها مافيها نت وانا شريت بس كونكت واشتغل عليه
    وتعرفين الكونكت مانقدر نحمل فيه شيء ينتهي في يوم

تكفون شوفوا لنا حل بسالفة القنوات
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.