الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أي الجامعات تطرح هذا التخصص , موضوع مهم جدا

أي الجامعات تطرح هذا التخصص , موضوع مهم جدا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4323 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية yuliaa
    yuliaa

مبتعث مجتهد Senior Member

yuliaa المملكة المتحدة

yuliaa , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى P&IS , بجامعة University College London
    • University College London
    • P&IS
    • أنثى
    • London, London
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

June 25th, 2012, 12:35 AM

لاحظت بالمنتدى تكثر الأساله من هذا النوع ,

- اي جامعه في بريطانيا تطرح هذا التخصص (هندسه او ادارة اعمال او اي تخصص)؟
    - هل يوجد هذا التخصص.. في الجامعه الفلانيه ؟

انا جدا مستغربه من طالب يريد ان يعتمد على نفسه ويكمل تعليمه العالي ويسال مثل هذا السوال الذي ينم اما عن اهمال او اعتماد ع الاخرين او عدم قدره على البحث, انا متاكده ان الاعضاء هنا مستعدون للمساعده, لكن هذا شي اساسي في دراستك وهو البحث عن التخصص , وغالبا اجد مثل هذه المواضيع لا احد يرد عليها >>

لان جواب السوال جدا بسيط لكن من يجب أن يقوم به هو الطالب نفسه, ماعليك الا ان تكلف نفسك بالدخول لموقع الجامعه والبحث عن التخصص الذي تريده , او الدخول الى اي قائمه في الجامعات البريطانيه الجيده وتبحث عن تخصصك, او ع الاقل تبحث في قوقل عن موقع تستطيع من خلاله البحث عن برامج الماجستير او الباجلر او غيره , ويوجد الكثير من هذه المواقع , ولو ان شخصا كلف نفسه 5 دقايق بحث لاكتشف انك بسهوله تستطيع فعل ذلك >>

اما اذا كنت لاتستطيع ان تبحث في موقع الجامعه عن التخصص الذي تريده, فانت لن تستطيع ان تكمل دراستك في الخارج<<

يمكن اكون قاسيه شوي بموضوعي , بس جد اعتمدوا ع نفسكم في الاشيا البسيطه هذي وخلوا الاساله للاشيا اللي ما قدرتوا تعملوها بنفسكم >>

وعذرا ع الاطاله
  2. والله ممكن احد يفيدني .. ممكن احد يساعدني في قبول .. او في جامعه متخصصه ف الاعمال او في جامعه لها باع طويل ولها مكانتها في هذذا التخصص

لا اعلم هل يصرف من النت تبعك .. او انت اللي بتسدد فاتورته
    خل الناس تسأل اكيد هو يبحث .. ولكن كل واحد يبي شي مضمون ومتأكد
    طيب ممكن يدخل ع موقع الجامعه
    طيب لغته مش ولابد تحسبه مثلي او مثلك عارف الدولة كلها وعارف الانجلش
    عشان يختار ..

اللي يبي يكتب يكتب .. وما جينا هنا الا نساعد اخواننا واخواتنا والا وش موجدنا هنا ..

بالتوفيق للجميع ..
    7 "
  3. أحبتي بارك الله فيكم .. أرى أنكم متحمسون جداا ..

الشباب اللي في المنتدى ماقصرو ..
    وأنتم ما قصرتو ...

لحل بعض المشاكل حبيت أني أضيف أسهل موقع للبحث عن تخصصك وهو موقع اليوكاس (( أكتب في قوقل UCAS ))

أو أدخل على موقعهم هذا الرابط
    هنا

بعد الدخول على الموقع في القائمة على اليمين أبحث عن كلمة Searsh for international أضغط عليها وبعدين أكتب التخصص تبعك والمرحلة وراح تطلع جميع جامعات بريطانيا اللي توفر لك التخصص تبعك

طبعا فية مواقع كثير غير اليوكاس وللبحث عن المواقع أدخل قوقل وأكتب search university courses uk وراح تطلع لك قائمة بالمواقع

وأنا شخصيا مستعد أني أقدم مساعدتي لجميع الطلاب وماعندي أي مشاكل أني أبحث وأساعد أخوتي

شعاري أفعل الخير وأرمية للبحر

ممكن يوم من ألأيام أحد يدعي لي دعوه صادقة ويقبلها ربي _____ who knows
    (( آمين ))

كل التوفيق
    أخوكم مصعب
    7 "
  4. الله يسعدك ويوفقك يا مصعب ... هذا حن نبيه اللي انت سويته الحين نساعد بعض
    اللي يبي يساعد اخوه او اخته اهلا وسهلا مايبي يساعد الله يوفقه ويسعده ولن نجبر احد
    مجتمعنا مجتمع ائتلافي يحب الخير والمساعده .. ليس كـ المجتمع الذي نراه هنا والكل يراه لو مات احد ف الشارع محد سأل عنه
    وان شاء الله ننوي الاجر في كل اللي نسوي ..
    7 "
  5. الفكره يا سعود مب في المساعده٫ انا اعرف ان الكل مستعد للمساعده وانا من ضمنهم ٫ الفكره اللي كنت اقصدها هو اعتماد الطالب ع نفسه في بحث بسيط مثل هذا حتى يتعلم كيف يمشي اموره بعدين بدون الاتكال على احد >>

وترى عادي بامكانك ترد بذوق٫ اعرف آن محد بيصرف من النت تبعي
    7 "
  6. نصيحه جميله اختي وموضوعك يؤخذ بعين الاعتبار
    ولكن ربما قصد بعض الاخوه اللذين يسئلون الاسئله اللتي تنبيء انهم لم يكلفوا انفسهم بالبحث لمدة خمس دقائق
    انهم يقصدوا من سؤالهم هل احد يدرس بهذا التخصص وماهي الجامعه اللتي يدرس فيها فممكن قصده معرفة الجامعه وطبيعة تدريسها في هذا لتخصص
    والبعض ممكن انهم لايجيدون البحث بالنت ولا يعرفوا شي فنحن كنا بمرحلة الجهل بالبحث بالنت

ودي وتقديري
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.