الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار لاهل الخبرة بتعبئة الأبليكيشن الخاص بالفيزا

استفسار لاهل الخبرة بتعبئة الأبليكيشن الخاص بالفيزا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4315 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبدالعزيز البشري
    عبدالعزيز البشري

مبتعث مستجد Freshman Member

عبدالعزيز البشري المملكة المتحدة

عبدالعزيز البشري , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى LINGUISTICS , بجامعة NEWCASTLE
    • NEWCASTLE
    • LINGUISTICS
    • ذكر
    • NEWCASTLE, NEWCASTLE
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

June 27th, 2012, 03:54 PM

أخواني الكرام

أنا موظف مبتعث لدرجة الدكتوراة و لدي ضمان مالي من التعليم العالي.... أنا مقدم على فيزا تير 4 لي ولعائلتي... الان وانا اقوم بإجراءات الفيزا و أعبيء بياناتها, توقفت عند نقطة الترتيبات المالية,

حسب الكلام الموجود في الابليكيشن, يسألون هل قمت بدفع قيمة الكورس كاملاً او الترم الأول.. و يطلبون كم دفعت و أن أسجل المبلغ في خانة معينة .. و والخ... انا حصلت على الكاس نمبر و على قبول غير مشروط... فماذا اكتب بالضبط؟ فأنا فعلا لم أسدد أي مبلغ.. كل ما لدي هو الضمان المالي من التعليم العالي...

هذي الفقرة موجودة في appendix 8-self assessment وهي اصدار ابريل 2012 , و المقصود هو الفقرة 6.2 و تقول بالحرف:

" Have any of your course fees been paid? Put a cross (X) in the relevant box"

والخيارات هي:

1- نعم .. دفعت المبلغ للجامعة

2- نعم .. دفعت المبلغ لمؤسسة تعليم عالي خارج بريطانيا

3- لا لم أقم بعملية الدفع... وهنا يطلب مني الذهاب لفقرة6.4 و هذي الفقرة تقول:

ضع علامة X للتأكيد على أنك تملك المقدرة المالية الكافية لتغطية كافة النفقات الدراسية وقت حلول سدادها.

طبعا انا لم ادفع شي وبالتالي اخترت فوق No و نزلت لفقرة 6.4 و وضعت علامة X للتأكيد لان لدي ضمان مالي...

هل ما قمت به صحيح؟؟

و بارك الله في جهودكم و وفق كل من نفعني بعلمه

مودة
  2. صراحه ناسيه سالفة الالبليكشن بس اذا في خانه تكتب فيها تقدر توضح انو في جهه راح تدفع
    اذا مافي وكان يعتمد على الخيارات اختار3 بس المهم انك ترفق صوره للضمان المالي وهما راح يفهموا انك مبتعث انا كذا سويت ومشيت اموري
    7 "
  3. فتاة المطر... المعذرة لعدم قدرتي على الإيضاح لك كما يجب.. و فعلا أريد أن أعرف ما قمت به صحيح أم لا ...

ANGEL 1988... شكراً لك و يعطيك الف عافية عالمرور و الإفادة

صالح الروقي,,, الله يعطيك العافية, فعلا طمنتي على أن ما قمت به هو الصواب... وفقك الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.