الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال ضروري عن الفيزاء وكشف الحساب البنكي

سؤال ضروري عن الفيزاء وكشف الحساب البنكي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4293 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية thehero
    thehero

مبتعث مستجد Freshman Member

thehero المملكة المتحدة

thehero , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من عمان , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى Applied Linguistics for TESOL , بجامعة --
    • --
    • Applied Linguistics for TESOL
    • ذكر
    • --, --
    • عمان
    • Mar 2012
    المزيدl

June 27th, 2012, 07:45 PM

السلام عليكم..

حبيت أستفسر عن هذي النقطة -

طبعا مطلوب مبلغ في حدود 7500 ريال عماني في الحساب

المبلغ متوفر في حساب زميلي (صديقي) هل ممكن أخذ كشف حسابة على أساس legal guardian

بحيث ان فيه ورقة رسمية (كفالة)
    لان مذكور هذي النقطة:
    a court document naming your legal guardian.

أو أحد هذي الأشياء تنطبق علينا؟؟

Personal bank or building society statements

Building society pass book

Letter from a bank or building society confirming funds

Letter from a financial institution confirming funds

Letter from a financial institution confirming a loan

من خلال الموقع:

UK Border Agency | Evidence of your money

أرجوا الإفادة.. أبحث عن مخرج للفيزاء

وقرب موعد الدراسة ولسة ما عندي المبلغ المطلوب (على بالي 4000 بس)

ولو تسلفت المبلغ لحد ما يوصل 28 يوم راح اكون خسرت اسبوعين من بداية الدراسة ولحدما تطلع الفيزاء يعني شهر
  2. بجاوب ع ما اعرف و لكن اتأكد

مثلا انا بابتي وصي عليا فلما قدمت ع الفيزا قدمت ع كشف حسابو

فأعتقد نفس الشي لانو في ع ما اعتقد من ضمن الخيارات انو هل من يصرف عليك و إنت حط نعم بعدين يسألك مين فحط معلومات صاحبك وع كدا يمديك تحط كشف حسابو .. والله اعلم لكن دا الي اعرفو السموحة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتاة المطر
    بجاوب ع ما اعرف و لكن اتأكد

مثلا انا بابتي وصي عليا فلما قدمت ع الفيزا قدمت ع كشف حسابو

فأعتقد نفس الشي لانو في ع ما اعتقد من ضمن الخيارات انو هل من يصرف عليك و إنت حط نعم بعدين يسألك مين فحط معلومات صاحبك وع كدا يمديك تحط كشف حسابو .. والله اعلم لكن دا الي اعرفو السموحة
    هذا اللي أنا أقصدة بالضبط,, فما أعرف إذا ممكن احط حساب صديقي أو لا ؟؟؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعود الايرلندي
    انا واحد من الشباب ماعنده بطاقة تسوق وسدد بواسطة واحد من اخوياه مو بطاقته اذا تسديد بس عادي يا غالي غيرها ما اعرف
    وليتني اقدر افيدك اكثر ... وتحت خدمتك لو احتجت شي
    جزاك الله خير .. أنا ما أقصد الدفع.. ولكن الضمان المالي أو شي من هذا القبيل.. لان عندنا يطلبوا مبلغ في حسابك الخاص ويكون لمدة 28 يوم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yuliaa
    انا نفس سوالك٫ وبحثت وتبين ان الجارديان ممكن يكون الام والاب فقط (لكني مو متاكده من هالمعلومه) ٫ فحطيت الفلوس في حسابي وما اقدر انتظر ٢٨ يوم فراح اقدم واجرب حظي
    والله مو مسألة تجربة حظ!!! عندنا لما سألت قالوا بتخسر المبلغ المدفوع للفيزاء ونفس الشئ رايح يطلب منك CAS جديد!!
    7 "
  5. هذي البند يوضح في حالة اخذت قرض..

Letter from a financial institution confirming a loan

The financial institution must be regulated by the Financial Services Authority or, in the case of overseas accounts, the home regulator. (This is the official regulator for the country where the institution is and where the money is held.)

The loan letter must be dated no more than six months before the date of your application, and must show:

your name;
    the date of the letter;
    the financial institution's name and logo; and
    the money (or funds) available as a loan.

Loans held in the name(s) of your parents(s) or legal guardian cannot be used as evidence of money held by you.

There must be no conditions on the release of the loan funds to you, other than your making a successful Tier 4 application.

If you are applying from overseas, the loan funds must be available to you before you travel to the UK, unless the loan:

is an academic/student loan from your country's national government; and
    will be released to you by your national government or your Tier 4 education provider when you arrive in the UK

السؤال : هل يصير أخذ قرض ومن ثم أرجعه؟؟ أو ما يصير؟؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة thehero
    والله مو مسألة تجربة حظ!!! عندنا لما سألت قالوا بتخسر المبلغ المدفوع للفيزاء ونفس الشئ رايح يطلب منك CAS جديد!!
    للاسف ما اقدر انتظر ٢٨ يوم، وراح اقدم واشوف مافي حل غيره٫ اذا وافقوا راح اقولك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.