الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بالنسبه لرخصة التلفزيون

بالنسبه لرخصة التلفزيون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4320 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Angel 1988
    Angel 1988

مبتعث مستجد Freshman Member

Angel 1988 أيرلندا

Angel 1988 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى MIS , بجامعة للحين ما قررنا بس الظاهر انها DCU
    • للحين ما قررنا بس الظاهر انها DCU
    • MIS
    • أنثى
    • ما قررت, ما قررت
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

June 27th, 2012, 11:34 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حابه استفسر بالنسبه للرخصه تبع التلفزيون اليوم جاتني رساله من المسؤولين عن التفتيش في المنازل . طبعا انا ما عندي تلفزيون في البيت بس استغربت انهم يفتشو الكمبيوتر واي برامج مسجله تددفع غرامه.
    في احد عنده خلفيه عن السالفه يفديني فيها

شكرا
  2. The law states that you need to be covered by a TV Licence if you watch or record television programmes, on any device, as they're being shown on TV. This includes TVs, computers, mobile phones, games consoles, digital boxes and Blu-ray/DVD/VHS recorders.

السالفه اللي فوق هي اللي محيرتني
    يعني ايش عرفهم اني اتفرج بالكمبيوتر او لا

7 "
  3. لا هم ماعرفوا بس يقولون اذا عندك اي جهاز يمكن عرض البرامج التلفزيونية كما تعرض في التلفاز او تسجيلها فعليك دفع الضريبة.
    من ناحيتي أنا هاذي ثاني سنة الدفع الضريب تقريبا 140 باوند في السنة ومريح بالي فيه شباب الله يهديهم غاوين هم واذا جا المفتش ما يفتحون الباب.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdullah-uk
    لا هم ماعرفوا بس يقولون اذا عندك اي جهاز يمكن عرض البرامج التلفزيونية كما تعرض في التلفاز او تسجيلها فعليك دفع الضريبة.
    من ناحيتي أنا هاذي ثاني سنة الدفع الضريب تقريبا 140 باوند في السنة ومريح بالي فيه شباب الله يهديهم غاوين هم واذا جا المفتش ما يفتحون الباب.
    اخوي ادفع لو كان عندي تلفزيون انا ما عندي تلفزيون استفساري عن النقطه اللي فيها كمبيوتر وموبايل مافهمتها
    7 "
  5. إذا جاء المفتش إلى منزلك فسيقوم بتفتيش كمبيوترك وموبايلك للتأكد من عدم مشاهدتك للبرامج التلفزيونية من خلالهما، وطبعاً هو يستطيع معرفة ذلك بحكم عمله وخبرته. كما أنه سيقوم بالتجول في المنزل للتفتيش عن أي جهاز تلفزيون (أو أية وسيلة أخرى لمتابعة برامج التلفزيون) قد تملكينها. طبعاً هذا يحدث في حال عدم ردك على الرسالة التي أرسلوها إليك بخصوص مشاهدتك للتلفاز إما سلباً أو إيجاباً.
    7 "
  6. مجرد مايكون عندك لابتوب او كمبيوتر او تلفزيون فانه واجب عليك الدفع

طبعا الرساله اللي جتك مجرد تنبيه بالقانون

مستقبلا راح يرسلون مره وثنين وبعدين يطبون عليك فجأه

النصيحه : حذاري ان تفتحي الباب لهم ترا لو فتحتي بالغلط راح يدخل بالغصب ويحرر مخالفه عليك

الحل : سحبي فيهم فتره وبعدين سدديها ربع سنوي احسن بحيث انك تقدرين تلغين الدفع باي وقت وتكونين مادفعتي المبلغ كامل
    7 "
  7. اختي العزيزة

الموضوع سهل .. لازم تردي عليهم سلبا او ايجابا او حتلاقي مفتش يجي ينصحك كمرة اولى ويساعدك اذا كنتي تحتاجي رخصه او لا

على العموم الموضوع بسيط ونقدري تدفعي مبلغ شهري وتوقفي الدفع اي وقت ما تستفيدي بمعنى اذا انتي الصيفية بترجعي السعوديه تقدري توقفي الاشتراك لين الرجعه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.