الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوني الله يخليكم

ساعدوني الله يخليكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4314 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية khaled000
    khaled000

مبتعث جديد New Member

khaled000 المملكة المتحدة

khaled000 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى english , بجامعة i dont know till now
    • i dont know till now
    • english
    • ذكر
    • manchester, manchester
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

July 5th, 2012, 12:10 PM

السلام عليكم

انا حابب اطلب مساعتدكم لان اكيد منكم كتير يدرسون في بريطانيا و مروا بالظروف الي انا هامر بها انشاء الله

اول شئ انا عندي 18 سنة و قررت اني ادرس في بريطانيا و جبت قبول من معهد لغة بمجهودي و هبتدي 9/7 انشاء الله , ناوي انشاء الله ادرس لغة 8 اشهر و بعدين اقدم بجامعة.

المشكلة عندي اني كنت متشوق جداا اني اسافر بريطانيا لكن لما قرب وقت السفر حاسس اني بدأت اتوتر بسبب اني ما سافرت قبل كدا بريطانيا , و كمان مسألة اللغة انا لغتي مو سيئة اعرف امشي اموري لكن برده اول مرة هخاطب حد وجه لوجه

انا قررت اني اسكن مع عائلة في فترة اللغة بعدين لما اقدم علي الجامعة هنتقل لسكن الجامعة

الي ابي اعرفه منكم ارجوكم , هل الحياة هناك في بدايتها صعبة ؟؟ يعني الناس مو فرندلي ؟؟

ارجووووو منكم الرددد لاني حقيقي متوتر اوي و ابغي حد يكون مر بالتجربة ديه

اسف للاطالة
  2. بحول الله تكون تجربة جيدة
    لكن هذه ملاحظات

ان كنت في مانشستر بتكون مسلية بحول الله والنهار طويل يعني عندك وقت بعد المهد تخرج مع الطلاب وتستمتع باقي النهار خاصة اول 10 ايام قبل رمضان وبعد رمضان الى شهر اكتوبر حيث يبداء الخريف
    لو العائلة ما ارتحت لها اطلب تغيرها لكن تروي يعني جرب الاسبوع الاول وبيكون هناك تعليمات وانظمة للعائلة التزم بها وبلغهم انه بيجي رمضان وبرنا مج الوجبات بيتغير20-7
    7 "
  3. دامك في مانشستر الامور راح تكون معاك تمام، وحلو انك قررت تسكن بسكن الجامعه لانه بروحك مو حلو٫

بس اتمنى مضبط امورك من ناحية الفاونديشن يير قبل الجامعه٫ يعني بدل لاتدرس بالمعهد تدرس الفاونديشن يير وبعدين تدخل الجامعه٫ الا اذا حاس ان المعهد راح يساعدك قبل الفاونديشن يير علشان تنجح فيها٫

بخصوص العايله انا شخصيا اشوف ان الافضل انك تسكن عندهم بدون أكل٫ وتعتمد ع اكلك بنفسك٫ يعني تاكل من برى٬٫ لان الاغلبيه الاكل مو حلو٫ ومن غير انت بتكون غالبا برى مع اصدقائك وبتاكل برى بكل الاحوال٫ فليش تدفع للعايله٫

طبيعي اول فتره تحس بها التوتر ولما بتكون هناك الاغلبيه يحسون بشعور الغربه شي طبيعي٫ حاول تنسجم مع الناس وبتنسى٫ خصوصا لو كنت بسكن
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.