الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ضروووورية

مساعدة ضروووورية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4306 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abdallah120
    abdallah120

مبتعث مستجد Freshman Member

abdallah120 مدغشقر

abdallah120 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى مدغشقر , تخصصى computer , بجامعة not yet
    • not yet
    • computer
    • ذكر
    • manchester, praine
    • السعودية
    • May 2012
    المزيدl

July 6th, 2012, 10:50 PM

السلام عليكم

في سؤال في الابليكشن حق الفيزا , ان كان معاي جواز سفر قبل كدا ؟

انا كان معي واحد و ضاع و الاول خالص و انا كان عندي 10 سنين . هل لازم اذكر الي كان معي و انا عندي 10 سنين ؟ ام اكتفي بذكر الي ضاع ؟؟

ارجووووكم جاوبني لاني خايف اكتب شئ يكون السبب في رفض الفيزا
  2. لان الي كان معي و انا صغير سافرت بيه مره واحدة و كانت تركيا مع العائلة و بسأل ابوي و امي الحين يقولون ما نعرف وين راح !!

و بعديها طلعت واحد سافرت بيه مصر و المغرب مع العيلة برده , بس بنت اختي قطعته !

الي معي الحين مطلعه من سنة .

انا خايف انه يقولون اني بغير جوازات و بشكون , تري و الله انا تارك اجابة السؤال في الابليكشن لغاية ما اشوف حل, لانهم بيقولون اكتب كل الديتاليس حقت كل الجوازت , انا ما عارف اكتب ايش و خايف .
    7 "
  3. هم ماراح يعرفون اذا كان عندك او لا٫٫ بس دامك كنت صغير فعادي٫ لكن انت قصتك قصه ومثيره للشبهه٫ اتمنى الاخوان يطرحون رايهم٫
    المقصد من هالسوال ان اذا عندك جواز منتهي تاريخه او شي٫ لازم ترفقه علشان يعرفون وين سافرت، واساسا بيسالونك وين سافرت قبل٫٫ وواذا كتبت هذا مو جوازي الاول٫ بيسالونك وين جوازاتك القديمه؟ ممكن تكتب واحد ضايع وعمري كذا وواحد damaged وانا عمري كذا٫ والجوازات المنتهيه اذا استلمتها اكتب معاي في البيت٫ واذا اخذتها عنك الجوازات اكتب عند ادارة الجوازات
    7 "
  4. شكرا yulia للرد, انا فعلا قلقان بسبب كثرة جوازاتي , بسس انا معي الي قبل المعاي الي هو في صفحات منه اتقطعت , ممكن اعطيهلهم ؟؟

اما الي و انا صغير ما اعرف وين راح , انا لغابة الحين كاتبت في الابليكشن واحد ضايع و التاني damaged بس برده ابغي حل اخر لاني خايف يكون ده السبب ان فيزتي تترفض

و لما باخد رأي ابوي و امي يقولون ما تكتب انك كان عندك جوازات لاننهم ما بيحسبون الجوازات الي قبل 18 سنة و كمان لان كل تأشيراتي كانت مرافق لاهلي !

انا بفكر اني ما اكتب الي كان معايا و انا صغير لانه ممكن يسويلي مشاكل !!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdallah120
    شكرا yulia للرد, انا فعلا قلقان بسبب كثرة جوازاتي , بسس انا معي الي قبل المعاي الي هو في صفحات منه اتقطعت , ممكن اعطيهلهم ؟؟

اما الي و انا صغير ما اعرف وين راح , انا لغابة الحين كاتبت في الابليكشن واحد ضايع و التاني damaged بس برده ابغي حل اخر لاني خايف يكون ده السبب ان فيزتي تترفض

و لما باخد رأي ابوي و امي يقولون ما تكتب انك كان عندك جوازات لاننهم ما بيحسبون الجوازات الي قبل 18 سنة و كمان لان كل تأشيراتي كانت مرافق لاهلي !

انا بفكر اني ما اكتب الي كان معايا و انا صغير لانه ممكن يسويلي مشاكل !!

خلاص لاتكتب احسن٫ لان بجد يمكن يفهمون غلط٫ فانت لاتكتب وهم اساسا ما يقدرون يعرفون٫ اذا عندك جواز قديم عندك اكتب جواز واحد٫ لكن لو كانت اوراق من جوازك منشقه فهذا بعد يثير الريبه اكثر خصوصا انهم يحتاجون يعرفون انت وين سافرت ودامك شققت أوراق بيفهمون انك رايح مكان ما تبيهم يعرفون وين ٫ لو تقصد متشقق يعني حالته قديمه اوكي٫ بس لو كانت اوراق منزوعه منه ما انصحك تقدمه٬ واكتب هذا اول جواز٫

بالمناسبه اختي ما كانت تعرف معنى هذا السوال٫ كانت تعتقد قصدهم لو عندها جواز دوله ثانيه٫ فكتبت لا ما عندي٫ ومع انها كتبت الدول اللي سافرت لها٫ لكن ماسالوها وطلعوا لها الفيزا٫

هم غالبا يهتمون اكثر شي بقبول الجامعه والكشف البنكي او خطاب البعثه او المنحه > فلا تعطل هم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.