الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلب مساعدة من ااهل لوتن

طلب مساعدة من ااهل لوتن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4305 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Alghamdi Hassan
    Alghamdi Hassan

مبتعث جديد New Member

Alghamdi Hassan نيوزيلندا

Alghamdi Hassan , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى اتصالات , بجامعة Christchurch Polytechnic Institute of Technology
    • Christchurch Polytechnic Institute of Technology
    • اتصالات
    • ذكر
    • Christchurch, Christchurch
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

July 7th, 2012, 07:53 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسعد الله اوقاتكم اخواني الكرام

انا الحمد لله جاني قبول من جامعه بيدفوردشاير بلوتن

وطلعت الفيز وكل شي تمام ان شاء الله بكون متواجد بلوتن بتاريخ 20/8/2012

حسب ما اطلعت عليه في المنتدى انه مافي معلومات كثير عن المدينه اللي رايحلها الى معلومات قليله جدا وقديمه

اللي ابيه منكم يا اخوان معلومات السكن ووش تنصحوني فيه مع العلم اني جاي انا وعائلتي الكريمه زوجتي وولدي

اتمنى منكم الافادة

وجزاكم الله كل خير

تحياتي
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alghamdi Hassan
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسعد الله اوقاتكم اخواني الكرام

انا الحمد لله جاني قبول من جامعه بيدفوردشاير بلوتن

وطلعت الفيز وكل شي تمام ان شاء الله بكون متواجد بلوتن بتاريخ 20/8/2012

حسب ما اطلعت عليه في المنتدى انه مافي معلومات كثير عن المدينه اللي رايحلها الى معلومات قليله جدا وقديمه

اللي ابيه منكم يا اخوان معلومات السكن ووش تنصحوني فيه مع العلم اني جاي انا وعائلتي الكريمه زوجتي وولدي

اتمنى منكم الافادة

وجزاكم الله كل خير

تحياتي

والله شف يا اخي المدينه فيها محاسن ومساوئ. المساجد و مطاعم الحلال و اللحم الحلال متوفر. اسعار السكن جداً رائعه يعني ابو 650 باوند تحصل سكن قريب من الجامعة بالسنتر. في ه المدينة ميزة انها تبعد 25 دقيقه بالقطار عن وسط لندن. الوقت الي بتجي فيه لعلك تحصل سكن مناسب بحكم انه بإجازة الصيف. ربي يوفقك.
    المساوئ. كثرة الجالية الاجنبيه يعني تحصل أنقليز ولكن بصعوبة ومستوى المدينه يعتبر سئ بصراحه.
    7 "
  3. بيض الله وجيهكم يا اخوان والله يسعدكم دنيا وآخره

واللي عنده معلومات زياده انا سمعت ان التلفزيون له رخصه ومدري وش ..!

وفي نقطه ثانيه لازم تكون اجهزتي كلها اصليه على سبيل المثال الايفون مايكون فيه جلبريك والويندوز تبعي يكون اصلي

وبالنسبه للأكل هل بأمكاني جلب االلي ابغاه معاي او في تعقيد يعني تمر قهوه بهارات نعناع وهيك اشياء
    7 "
  4. يا صبي غامد اذا بتجمد قلبك تعال انت واهلك
    انا معي زوجتي وولدي وغامرت اني جيت ل هنا فيهمم حيث اني سكنت في فندق شهر كامل وصرفت للفندق بس ما يقارب 10 الاف ريال او تزيد
    السكن هنا صعب اذا صرت واصل تواصل معنا ولو عندك بلاك بيري اسل لي البن خاص
    او ايميلك
    وانصحك تحجز لك فندق بالنت قريب من المعهد اللي انت فيه قبل ما توصل ولازم يكون معك بطاقة تسوق فيزا واذا هي من الراجحي قدم ع الفيزا المنحوته وليست المطبوعه قول لهم كذا وبيعرفون
    7 "
  5. سعود الله يجزاك بالخير ياعسل لكن انا جالس احاول انسق من الحين للشقه على طول الفنادق غاليه انا قد اكلتها هوا وانا اخوك اول بالفندق لاني قد طلعت نيوزلندا بزوجتي قبل كذا

ف ان شاء الله اني بحجز الشقة على طول وانا اخوك عيشة الفندق شهر كامل ممله ومقرفه وغير كذا تكلفتها عاليه جدًا

للأسف ماعندي بلاك بيري ولا اقدر اكتب ايميلي هنا تعرف ممنوع

لكن ان شاء الله الحبايب هناك فيهم العشم يفيدونا

شكراً على تعاونك وردك ي عسل
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbuSari
    ان حجزت شقة بدون ان تشاهدها لاتدفع لهم اكثر من المصاريف الادارية كتامين

فقد تختلف الشقة على الطبيعة عن الصور
    ابو ساري عيني لقيت لي واحد من الشباب هناك وهو ب بشوفها قبل ادفع الفلوس بس انا سمعت انه فيه رخصه للتلفزيون ومدري وش في احد يفيدنا حول هـ النقطه والشي الثاني كيف الكهربا والغاز والمويه ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.