الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من للمستجدين أمثالي ؟ استفسار الله يعافيكم

من للمستجدين أمثالي ؟ استفسار الله يعافيكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4305 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 666hind666
    666hind666

مبتعث جديد New Member

666hind666 المملكة المتحدة

666hind666 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى لغة , بجامعة الامام
    • الامام
    • لغة
    • أنثى
    • بريطانيا, لندن
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

July 7th, 2012, 07:54 AM

السلام عليكم ورحمة الله ..
    صباح / مساءالخير
    أعزائي .. زوجي عنده بعثة من عمله الحكومي لدراسة اللغة، وأنا
    موظفة حكومية في السعودية (معلمة)
    زوجي يقول تعالي معي أسجلك ، بحيث تمشي مكافأة الزوجة، ثم أرجع لعملي ، ويصير هو يرسل لنا النفقة من هذا الميلغ
    وأرجع أنا لعملي ، يعني كأني ما ني معه لكن تمشي لي مكافأة المرافقة وأنا على رأس عملي في السعودية
    أعرف أن النظام لا يوافق على هذا ، لكن نسمع كثير عن تجاوزات في النظام ، خاصة وأنه من الظلم أن راتب زوجي يقصقص من كل جهة
    ثم يعطى مكافأة بسيطة في بلد غالي جداً وهو مطالب بالنفقة على نفسه وعلى عياله في السعودية!!!
    سؤالي .. لو جيت معه وسجلت ثم رجعت فيه مشكلة؟ يعني هل المكافأة مربوطة بنظام الخدمة المدنية ؟
    شكراً كثيراً
  2. ماراح تقدرين ابدا

لسبب واحد روحتك هناك وضمك لزوجك بالبعثه يستلزم خطاب من التعليم العالي يثبت مرافقتك
    وهالامر يتطلب اخلاء طرفك من جهة عملك

ولو حبيتي ترجعي لازم تباشري وتجيبي خطاب من الملحقية او بمجرد مباشرتك توقف مرافقتك

يعني لاتتعبي نفسك ولا تحاولي اصلا
    7 "
  3. الله يهديك ي حبيبتي ،، مايصير اذا يبي راتبه ما يتقصص ع قولك يترك البعثة لاحد غيره يحتاج
    وانتي مدرسة ماشا الله ومتخرجة من جامعة اسلامية عريقه ما يحتاج نقول لك عن حكم التجاوزات بالنظام لا دنينا ولا دنيويا ..

وفقكم الله لما يحب ويرضآآ
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.