الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة صغيرة

مساعدة صغيرة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4309 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 3alia
    3alia

مبتعث جديد New Member

3alia المملكة المتحدة

3alia , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى لغة , بجامعة brigton
    • brigton
    • لغة
    • أنثى
    • الريااض, not yet
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

July 10th, 2012, 08:55 AM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

انا ابي مساعدة عن خدمة ال premium في مكتب الفيزا الي بالرياض , الحين انا سويت حجز يوم السبت الجاي و سويت حفظ لتأكيد الحجز و هسويله طباعة اليون انشاء الله سؤالي هنا .

هل خدمة ال premium بدفع الرسوم مثل الفيزا اونلاين ولا كاش ؟؟؟ لاني خايفة اروح و يقولولي لازم كنتي سويتي دفع اولاين.

ثاني شئ , هل مكتب الفيزا الي بالرياض ممكن يسووولي تصوير مستندات ؟ ولا لازم اسويها انا قبل ما اروح. مع العلم اني حاجزة حدمة ال premium

اردووكم الرد ضرووووري و اسفة علي الاطالة و امشاء االه يا ربي موفقين.
  2. لازم تدفعين اونلاين, ولازم تطبعين لوحدك, بعدين البريميام بدون موعد, يعني أي وقت تدخلين بدون أي موعد وهذا سبب أنها بريميام وهذي الميزه الوحيده اللي فيها (غير انه يدخلونك صاله ثانيه) , يعني دامج حاجزه موعد ومتاخر المفروض ما تدفعين ,
    فيه خدمه ثانيه اللي هي البرايم, والفرق أنه من خلالها تقدر تحجز في غير اوقات الدوام الرسمي, وبس لازم موعد بس يكون موعد قريب يعني اليوم اللي بعده غالبا> وسعره 180 تقريبا , والبرايميم 280 تقريبا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3alia
    شكراا كتيير للرد yulia , طيب انا الحين حفظت ورقة الحجز و مكتوب فيها اسمي و المعاد الساعة 11 و الخدمة بريميام .

و المشكلة اني كلمت المركز من شوي و قالو لي تدفعين لما تيجي ال 280 ريال .
    دقي عليهم وشوفيهم٫ ترى هذا المركز تجاري واستغلالي بطريقه مو طبيعيه٫ وغالبا ما يحسسونك أنك ماتقدرين تحصلين موعد عادي الا بعد مده طويله علشان تاخذين بريميوم٬ وقوليلهم المفروض البيرميوم بدون موعد فليش انتو عاطيني موعد٫ البريميوم تقدرين تروحين الحين لو تبين وتدفعين ٢٨٠ ٫ لو انتي مو مستعجله قوليلهم متى اقرب موعد عادي٫ غالبا يكون الاسبوع اللي بعده وماتدفعين ولا ريال على الموعد٫ لو بعيد اسليهم متى اقرب موعد برايم بس بيكون موعدك بعد الساعه ٤ العصر او قبل الساعه ٩ الصبح وتدفعين ١٨٠٫ ولكن البريميم المفروض بدون موعد٫
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.