الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفون فزعتكم .. ابيكم ضروري تساعدوني كذا سؤال عن الايلتس والدراسة

تكفون فزعتكم .. ابيكم ضروري تساعدوني كذا سؤال عن الايلتس والدراسة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4306 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ذوق حساس
    ذوق حساس

مبتعث مستجد Freshman Member

ذوق حساس المملكة المتحدة

ذوق حساس , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى لايوجد , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • لايوجد
    • ذكر
    • جدة, لايوجد
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

July 12th, 2012, 03:27 AM

السلام عليكم ..

أخواني الله يوفقكم

أنا خلصت الثانوية وودي ادرس بالخارج .. فيه معهد قالو لي اسمه " اي اف " في لندن بريطانيا

أسعاره شوي زينه .. لكن قالو لي ، لازم عشان تقبل بالجامعات او ماشابه تختبر اختبار اسم " الايلتس "
    فقلت لهم كم المدة عشان .. أقدر أتقن هالإختبار لإن على حسب وصفهم أنه قدرات بالانقليزي .. !!
    قالو ، تحتاج مابين شهرين إلى ثلاث شهور عشان .. تختبره ، طبعا ..هذا كورسات لغة بالاضافة إلى حصة يوميا .. تشرح مهارات الاختبار
    هل تعتقدون .. هالشيء صحيح أو مجرد يغروني . ويوم اروح هناك أجد أني ماستفدت ؟.
    هل ثلاثة شهور كافية لتعلمني المهارات ،، واجيب درجة فوق 5 في الايلتس ؟؟

انا انقليزتي يعني .. يادوب " اسل عن الاشياء اشتري اشياء .. وهو ماتش ، لغة يعني ..مابين الضعيفة إلى المتوسطة "!!

ابي اعرف كم ارخص معاهد في لندن.. ولو ادرس في المملكة بحكم أنه أرخص هل راح استفيد نفس الفايدة؟؟

وين اختبر الايلتس من وجهة نظركم بالمملكة او بالخارج؟؟

كيف أعد نفسي ، وانا عندي مشكلة في الكتابة يعني ممكن اعرف اقراها .. ولكن ما أعرف أكتب الكلمة الي يقولها لي واحد ..؟

كم تقريبا .. تكلفني3شهور ؟ دراسة ووايش تنصحون بمعهد هناك كويس .. وايش افضل مكاتب السفر الي القى عندها اسعار رخيصة

تكفــون .. ابي احد يفزع لي يا اخوان وهل الايلتس صعب ؟؟
  2. ما اعتقد هو ان احد يقول لك وانتي تكتبين هذي مو شرط كل شخص بيعرف الاسبيلنق تبع الكلمة
    لكن من شرحك لحالتك اتوقع حتى 6 أشهر ما ينفع لك خذ 9 اشهر او سنة
    واكيد الدراسة هنا احسن لانك بتختلط واللي تتعلمه بتقوله لكن بالسعوديه تتعلمه وبعدين تتكلم عربي
    7 "
  3. شوف يا غالي اولا الايلتس مو شرط للقبول بالبعثة الايلتس شرط لانك تقبل في جامعه بريطانية

بعد كدا ترفع اوراقك للملحقية ويمكن يجيك قبول ويمكن لا على حسب الملحقية

لكن انا باقترح عليك اقتراح بسيط ومن دا الاساس تقدر تقرر

اختبر اختبار الايلتس في السعودية في البريتش كونسل .. وشوف كم بتجيب .. وعلى اساسو تقدر تبني كم شهر تحتاج عشان توصل للمعدل المطلوب

بالنسبة لنتيجه الايلتس يختلف كم الدرجة اللي لازم تجيبها على حسب نوع دراستك والتخصص والجامعه واذا بكالوريس او ماجستير

الشي التاني اذا انت انسان مقتدر فالافضل انك تدرس في بريطانيا وشوفلك مكان غير لندن لانو لندن المعيشة والسكن فيها غالي

اما اذا حاس انو الامور المادية صعبة ممكن تدرس في البريتش كونسل وتقوي لغتك وتختبر الايلتس وانت في السعودية وبعدها تشوف الخطوة التانية
    7 "
  4. انصحك ادرس بالسعودية واسس نفسك بالامور الاساسية والمهمة باللغة
    مثل القرمر والكلمات وبعض الامور بالكتابة والقراءة وكيفية صياغة الجمل وهالامور
    ومن ثم اختبر ايلتس قبل تسافر عشان تعرف وين انت من اللغة وكم يلزمك لتحقيق شرط الدراسة

نظريا وفق احصائيات الايلتس فإنه يلزمك شهرين استعداد اذا مستواك متوسط لتحقيق نصف درجة زيادة باختبار الايلتس
    وشهر ونص اذا مستواك فوق المتوسط وكل شئ فيه استثناءات

وتاكد ماعمر شهرين و3 شهور شكلت فرق شاسع باللغة
    لكنها تصحح لك اخطاء تمسكك الطريق وتوجهك لكيفية تعلم اللغة

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.