الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جامعة لندن ساوث بنك

جامعة لندن ساوث بنك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4276 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sami27
    sami27

مبتعث جديد New Member

sami27 ألمانيا

sami27 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من اليمن , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى Computer , بجامعة TU Berlin University
    • TU Berlin University
    • Computer
    • ذكر
    • Berlin, Berlin
    • اليمن
    • Jul 2012
    المزيدl

July 13th, 2012, 09:40 PM

السلام عليكم

ياشباب في احد يدرس في جامعة لندن ساوث بنك ......................... اريد قبول للفاونديشن فيها ...مسار هندسه وش رايكم فيها ؟
  2. والله وياعزيزي انا اخترتها لعدة عوامل :

اولا : فيها تخصص بترول
    ثانيا : تقع في لندن
    ثالثا : اقل الجامعات من ناحية التكاليف وانا راح ادرس على حسابي ومافي شيئ اسمه انظمام للبعثه لاني ماني سعودي (يمني)

انت تدرس بترول ياعزيزي ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sami27
    والله وياعزيزي انا اخترتها لعدة عوامل :

اولا : فيها تخصص بترول
    ثانيا : تقع في لندن
    ثالثا : اقل الجامعات من ناحية التكاليف وانا راح ادرس على حسابي ومافي شيئ اسمه انظمام للبعثه لاني ماني سعودي (يمني)

انت تدرس بترول ياعزيزي ؟
    اذا كنت ماتبي شي مكلف ليش تدرس بلندن٫ الايجار وتكاليف المعيشه اغلى، بامكانك تقدم في جامعات الشمال وتقدم على منحه بعد٫ وبعد ما تستقر تشتغل بارت تايم٫ طبعا انت أدرى بظروفك بس ممكن تحصل جامعات سعر الدراسه فيها قريب من لندن ساوث بنك٫
    هذي هي الجامعات اللي يتوافر فيها البرنامج:
    UCAS course search

أنصحك تقدم في مانشستر ٫ وليدز ، وأبردين٫ مانشستر تكلفة المعيشه فيها قليله جدا٫ وبالنهايه برنامج الباجلر راح يطول كثير وتحتاج تعيش في مكان غير مكلف٬
    جامعة مانشستر تقدم منح ومساعده ماليه بعضها كاش للطلبه٫ وتقدم أيضا تخفيض في سعر الدراسه لو أخذت سنه اكسجينج برى بريطانيا أو خذت بليسمنت.

جامعة هيرويت وات أيضا فيها معهد لهندسة البترول ممكن تطلع عليهم <

بامكانك حتى توسع خياراتك وتشوف جامعات خارج بريطانيا٫ ممكن أميركا٫ لان بريطانيا بشكل عام مافيها برامج وايد لهذا التخصص٫ وفي دول نفس اميركا ما تحتاج تدرس فاونديشن وممكن تحصل منح أو بعثه خارجيه مو شرط من السعوديه٫ في مراكز تمنع بعث للطلبه العرب

حط في بالك في شهادتين هندسة بترول
    Beng تاخذها في ٣ سنوات (غير الفاونديشن)
    Meng تاخذها في ٤ سنوات (غير الفاونديشن)

فلازم تنتبه أي برنامج الجامعه تطرح٫ بعضها يطرح الاثنين٫ وبعضها يطرح واحد منهم بس مو الاثنين

بالتوفيق
    7 "
  4. مانشستر رسومها تقريبا فوق ال 16الف باوند لاكن في خيارات احتماليه مثل بورت سموث او ليدز او اباردين
    بامكانك حتى توسع خياراتك وتشوف جامعات خارج بريطانيا٫ ممكن أميركا

اتمنى امريكا ...........لاكن ماعندي ذرة تفائل بالفيزا الامريكيه لاني من دوله مغضوب عليها (بنظر امريكا)
    حط في بالك في شهادتين هندسة بترول
    Beng تاخذها في ٣ سنوات (غير الفاونديشن)
    Meng تاخذها في ٤ سنوات (غير الفاونديشن)

بريطانيا احسن مافيها برامج الاندرجرادويت لانه قصير ام البوست من امريكا او كندا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sami27
    مانشستر رسومها تقريبا فوق ال 16الف باوند لاكن في خيارات احتماليه مثل بورت سموث او ليدز او اباردين

اتمنى امريكا ...........لاكن ماعندي ذرة تفائل بالفيزا الامريكيه لاني من دوله مغضوب عليها (بنظر امريكا)

بريطانيا احسن مافيها برامج الاندرجرادويت لانه قصير ام البوست من امريكا او كندا
    حتى السعوديه من المغضوب عليها٫ لكن بتلاقي الاف مبتعثين في امريكا من السعوديه٫ فلا تخلي ها الشي يحبطك> اذا بتدرس على حسابك٫ فيه وقت محدد للتقديم للي يبون يطلبون منحه من الجامعه٫ في بريطانيا غالبا لازم تقدم قبل شهر جانواري٫ امريكا ما اعرف٫ وترى عندك جامعات ثانيه في استراليا ونيوزلندا ٫ يعني مو شرط تلتزم في هالجامعات٫ اعرف صديق لي من لبنان ماحصل بعثه ولا منحه في أي دوله٫ وبعدين قبلته جامعه في المانيا منحه بشرط يتعلم الالمانيه٫ وفعلا تعلم اللغه في ٩ أشهر، وهو هندسه مثلك٫٫ وفعلا اختيارك للهندسه صحيح٫ لأن هذا التخصص مجال العمل فيه مفتوح خصوصا بالخليج حتى لغير المواطنين<

بريطانيا صحيح أن الدراسه ثلاث سنوات لكن لاتنسى أن الفاونديشن زياده بتصير ٤ سنوات٫ لكن في امريكا ٤ سنوات بدون فاونديشن٫ يعني أفضل لك كدراسه يعني تدرس أكثر، هذا غير أن بريطانيا عندهم نوعين للباجلر٫ واحد ٣ سنوات عادي وممكن تدرس سنه اضافيه ويصير عندك هونور٫

اذا كان معدلك مرتفع انصحك تاخر تقدم لسنة ٢٠١٣ علشان تحصل منحه٫ او تقدم على بعثه من البرامج المتوافره للعرب٫ هذا بخصوص بريطانيا٫ اما في امريكا فماعند فكره متى وقت التقديم٫ فانت شوف الخيارات المتاحه لك٫ نصيحتي لك٬ الافضل تبحث عن جامعه أفضل وتبحث عن منحه أو بعثه أو مساعده ماليه>
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.