الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سكن في درم

سكن في درم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4276 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية imim
    imim

مبتعث مستجد Freshman Member

imim السعودية

imim , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى interpreter , بجامعة kau
    • kau
    • interpreter
    • ذكر
    • riyadh, riyadh
    • السعودية
    • Jun 2008
    المزيدl

July 14th, 2012, 04:34 PM

الأخوة الأعزاء احتاج لسكن في درم من بداية شهر اكتوبر لمدة ثلاثة شهور لشخص واحد
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة imim
    الأخوة الأعزاء احتاج لسكن في درم من بداية شهر اكتوبر لمدة ثلاثة شهور لشخص واحد
    الحصول على سكن في بريطانيا اقل من سنه او ٦ شهور صعب اذا كنت تبحث عن شقه أو أستوديو٫ لكن ممكن تحصل البعض يأجر اذا كان مباشر بدون وكيل
    جرب هذي المواقع:
    gumtree
    UK's number one property website for properties for sale and to rent
    Property to rent, houses to rent, flats to rent - Zoopla

حط منطقتك وعدد الغرف وراح يطلعلك اللي تبيه وتقدر تتواصل بالفون او بالايميل او دايركت٫ بس من خبرتي الاغلبيه لو تتواصل معاهم عن طريق الموقع مايردون أبدا٫ فالافضل الفون

هذا الموقع ياجر لمده قصيره٫ لانه يوجر بالاجازات٫ لكن غالبا يكون أغلى من المده اللي اكثر من ٦ شهور
    HomeAway Holiday-Rentals. UK's No. 1 for self catering villas, apartments & cottage holidays in Spain, Portugal, France, Florida, Italy & worldwide.

بامكانك أيضا لو ماعندك مانع تشارك غرفه في سكن مع أشخاص آخرين، حسب العدد اللي تبيه تشوف هذي المواقع
    Flatshare - House Share & Rooms to rent 190,000 Flatshare ads in the UK

SPARE ROOM for flatshare, house share, flat share & rooms for rent

Flatshare.com

وبامكانك تبحث عن عايله لو ماعندك مانع تسكن مع عايله
    Student Exchange | Host Families United Kingdom| Study in the United Kingdom

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yuliaa
    الحصول على سكن في بريطانيا اقل من سنه او ٦ شهور صعب اذا كنت تبحث عن شقه أو أستوديو٫ لكن ممكن تحصل البعض يأجر اذا كان مباشر بدون وكيل
    جرب هذي المواقع:
    gumtree
    UK's number one property website for properties for sale and to rent
    Property to rent, houses to rent, flats to rent - Zoopla

حط منطقتك وعدد الغرف وراح يطلعلك اللي تبيه وتقدر تتواصل بالفون او بالايميل او دايركت٫ بس من خبرتي الاغلبيه لو تتواصل معاهم عن طريق الموقع مايردون أبدا٫ فالافضل الفون

هذا الموقع ياجر لمده قصيره٫ لانه يوجر بالاجازات٫ لكن غالبا يكون أغلى من المده اللي اكثر من ٦ شهور
    HomeAway Holiday-Rentals. UK's No. 1 for self catering villas, apartments & cottage holidays in Spain, Portugal, France, Florida, Italy & worldwide.

بامكانك أيضا لو ماعندك مانع تشارك غرفه في سكن مع أشخاص آخرين، حسب العدد اللي تبيه تشوف هذي المواقع
    Flatshare - House Share & Rooms to rent 190,000 Flatshare ads in the UK

SPARE ROOM for flatshare, house share, flat share & rooms for rent

Flatshare.com

وبامكانك تبحث عن عايله لو ماعندك مانع تسكن مع عايله
    Student Exchange | Host Families United Kingdom| Study in the United Kingdom

بالتوفيق

أشكرك يا أختي على المعلومات القيمة وكما قلت صعب تجد أقل من ستة أشهر ولذلك أنا سألت لعل أحد يدلني على سكن ولو غرفة واحدة بدون المرور على المكاتب. النقطة الأخرى السكن المشترك هل هو فكرة جيدة . شكرا مرة أخرى
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة imim
    أشكرك يا أختي على المعلومات القيمة وكما قلت صعب تجد أقل من ستة أشهر ولذلك أنا سألت لعل أحد يدلني على سكن ولو غرفة واحدة بدون المرور على المكاتب. النقطة الأخرى السكن المشترك هل هو فكرة جيدة . شكرا مرة أخرى
    صحيح أن صعب الحصول لكن ممكن٫ لان البعض لامانع عنده يوجر ٣ شهور أفضل من لاشيء > انا كنت أبحث عن شهرين قبل فتره بصعوبه لكن وجدت بالنهايه٫ فانصحك بالبحث أكثر واعطاء الوقت اللازم وستجد<

بخصوص السكن المشترك٫ غالبا يكون مع طلاب٫ وانت تاجر غرفه بس٫ غالبا الحمام يكون مشترك والمطبخ مشترك٫ فتعرف كيف طبيعة الحياه تكون مع غيرك> يعني مرات ازعاج > ماتحب حد يشاركك الحمام او المطبخ مو نظيف الخ >،، لكن أشوف ايجابيات السكن المشترك اكثر من سلبياته٫ اهمها أن راح يكون أرخص بواايد من لو أنك تسكن باستوديو أو شقه٫ ثانيا بيكون عندك حياه اجتماعيه وماراح تحس بالملل او الغربه،، لكن السكن لوحدك سيء جدا خصوصا لما تكون ببلد غربه٫ وانا مجربه الاثنين وانصحك بالمشترك ، اذا كنت رايح تدرس بجامعه فانصحك تدرس بالسكن اللي توفره الجامعه ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.