الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار!!

استفسار!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4303 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية audi0788
    audi0788

مبتعث مستجد Freshman Member

audi0788 المملكة المتحدة

audi0788 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى جامعي , بجامعة KSU
    • KSU
    • جامعي
    • أنثى
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

July 15th, 2012, 09:12 AM

صباح الخير

عندي استفسار الحين انا عندي قبول لغة يحتاج امتحن الايلتس قبل اطلع من السعودية؟؟ واذا ايه ليش؟؟ يعني وش الفايده منه ؟
    و صحيح ماقدر اقدم على الجامعات الا اذا جبت درجة الايلتس المطلوبة؟؟ كذا بيضيع الوقت على ماخلص اللغه واجيب الدرجة وبعدين اقدم !!

واخر سؤال ^////^ طولتها ادري P:
    ايش هي سنة الفاونديشن او البري ماستر؟؟؟
  2. صباح الخير

لابد من الاختبار وتحديد المستوى الفيزا ماعتقد تطلع او قبول المعهد الا بايلتس او اختبار تحديد مستوى من المعهد

بالامكان التقديم على الجامعات البريطانية والحصول على قبول مشروط بتحقق درجة معينة بالايلتس من الان
    ومن ثم تعملي على تحقيق الشرط وتجاوز فترة اللغة وبعدها تراسلي الجامعة بنتيجتك عشان يتحول القبول من مشروط الى غير مشروط وبكذا لايضيع وقتك ولا تشيلي هم القبول

الفاونديشن غالبا لمرحلة البكالوريس اذا الجامعة اللي قبلتك ترى انه تحتاجي دراسة مواد معينة مهمه للتخصص قبل الدخول بالدراسة الفعلية
    وهذي غالبا تكون لطلاب الثانوي او الA LEVEL

البري ماستر هو استحقاق معين لساعات محدده يلزمك دراستها قبل الدخول بالماستر
    اما لانك مادرستيها بالبكالوريس
    بسبب مستواك بالبكالوريس او موادك او ان نظام الجامعة يرى انه يلزمك تاخذي ساعات معينة قبل الماستر

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.