الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الملحقية تقول الايلتس ولا فهمت شيء ؟ افيدوني

الملحقية تقول الايلتس ولا فهمت شيء ؟ افيدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4296 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ذوق حساس
    ذوق حساس

مبتعث مستجد Freshman Member

ذوق حساس المملكة المتحدة

ذوق حساس , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى لايوجد , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • لايوجد
    • ذكر
    • جدة, لايوجد
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

July 16th, 2012, 05:38 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا يا اخواني انا درست في لندن قبل فترة ورحت للملحقية استفسر عن الانضمام قالو اختبار ايلتس ومدري ايش ولازم تجيب فيه درجة وكلام من هالقبيــل
    اابي اعرف هل الايلتس لوحده يجيب لي البعثة ولا وش ؟؟ لإني صراحة تشتت .. ناس هنا تقول مقفل وناس تقول لازم تتم الايلتس

وكم يبي لي عشان اجيب الايلتس لو كان مستواي " ميح " يعني من اي بي سي؟؟

2. الايلتس مو سنة دراسية وتعديها

الايلتس اختبار من 9 ومكون من اربع اقسام قراءة كتابه استماع ومحادثة
    وكل جهه تطلب درجة معينه الجامعات بغالبها تطلب من 6 وفوق وتختلف في مابينها حسب الجامعة والتخصص وقد يصل الى 7,5 في بعض الجامعات والتخصصات
    المعاهد بعضها يهمها انك تجيب درجة من 3.5 وفوق عشان تدخل المعهد او عشان تحطك بمستوى معين

يعني الزبدة مطلوب منك تعرف الجهه طالبة الاختبار كم تبي منك
    ايضا لاتنسى ممكن تدفع لك الملحقية تكاليف دراسة الغة اذا انت مرافق مثلا لكن الضم للبعثة يحتاج منك قبول غير مشروط وانهاء ساعات معينة من الدراسة ويلزم ان المبتعث الاساسي لازال ببعثه ولم تقارب على الانتهاء
    لكن لو انت بنفسك مو مرافق وقتها ضمك للبعثة يحتاج قرار من العليم العالي ماهو من الملحقية

وفقك الله
    7 "
  3. يا اخوي الغالي

في موضوع اخر ذكرتلك الايلتس مو شرط للقبول في البعثة .. الايلتس هو اختبار قدرات للغه الانجليزية وهو شرط لقبول الطلاب في جامعه بريطانية

وتختلف الدرجة المطلوبة على حسب الجامعه لكن تقدر تقول انو الدرجات ما بين 5 -7

ركز يا غالي في الردود الامور سهله ولا تجلس تدوش نفسك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.