الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

التحويل من معهد لآخر هل يؤثر على الفيزا أو الملحقية؟

التحويل من معهد لآخر هل يؤثر على الفيزا أو الملحقية؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4297 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كلمة طيبة
    كلمة طيبة

مبتعث مستجد Freshman Member

كلمة طيبة السعودية

كلمة طيبة , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى جاري البحث , بجامعة جاري البحث
    • جاري البحث
    • جاري البحث
    • أنثى
    • riyadh, جاري البحث
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

July 20th, 2012, 04:15 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رمضان مبارك علينا وعليكم , عسى الله يوفقنا فيه لما يحبه ويرضاه ويتقبل مننا

عندي استفسار بالنسبة للتحويل بين معاهد اللغة, جاني قبول معهد في سالفورد لكن مشترطين ايلتس 4 وانا اتوقع لو اختبر باجيب أقل
    ففكرت اجيب قبول في معهد تجاري ورسيت على بيرلتز

سؤالي الان , انا باطلب دراسة لغة سنة عشان فيزا الطالب الزائر تكون 11 شهر وليس 6 اشهر ( ما ادري اسمها Student Vistor أو Tier 4( من كثر ما قريت ماعاد عرفت وش المعلومة الأحدث
    لكني اود دراسة presessional في سالفورد لان عندي قبول ماجستير واخاف اقطع الدراسه في بيرلتز واحول على سالفورد وتجيني مشاكل سواء من المعهد أو الملحقية
    المعهد لأني متفق معه سنه وباسدده جزء من المبلغ قبل لا اوصل
    والملحقية لأني مرافق وبيدفعون لي دراسة اللغة بعد ما اوصل بريطانيا ان شاء الله ( واذا فيه امكانية يعوضوني عن اللي دفعت)

هل بيصير مشكلة أو لا؟؟
    شكرا مقدماا
  2. اختي الكريمة

تغير المعهد لا يسبب لكي مشاكل لا في الملحقية ولا في المعهد نفسه لكن تأكدي ان يكون الضمان المالي انتهي (مثلا اذا انتي قبولك 11 شهر في المعهد وانتي حابة تدرسي بس ثلاثة اشهر وتحويلي اطلبي ضمان مالي من الملحقية للمدة اللي تبغي تدرسيها فقط واذا مضت الثلاثة اشهر وتبغي تكملي اطلبي ضمان مالي اخر من الملحقية وهكذا ) عشان ما ترتبطي مع المعهد مدة طويلة

فيزة الطالب الزائر مدتها 11 شهر تسمح لك بتغير المعهد دون الحاجة الى تغير الفيزة

نقطة اخيرة : معهد بيرلتز ممتاز ولكن كل المعهد سعوديين تحس كانك في السعودية فلا انصحك فيه .

اتمنى اكون افدتك
    7 "
  3. اختي العزيزة

هناك العديد من المعاهد الجيدة في مانشتر ونسبة العرب فيها قليلة ومنها معهد A2z ومعهد انتو . واذا احتجت قبول تواصلي معي علي الايميل المدون في التوقيع وسيكون القبول عندك خلال يومين بالكثير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صاحب الهمه
    اختي الكريمة

تغير المعهد لا يسبب لكي مشاكل لا في الملحقية ولا في المعهد نفسه لكن تأكدي ان يكون الضمان المالي انتهي (مثلا اذا انتي قبولك 11 شهر في المعهد وانتي حابة تدرسي بس ثلاثة اشهر وتحويلي اطلبي ضمان مالي من الملحقية للمدة اللي تبغي تدرسيها فقط واذا مضت الثلاثة اشهر وتبغي تكملي اطلبي ضمان مالي اخر من الملحقية وهكذا ) عشان ما ترتبطي مع المعهد مدة طويلة

فيزة الطالب الزائر مدتها 11 شهر تسمح لك بتغير المعهد دون الحاجة الى تغير الفيزة

نقطة اخيرة : معهد بيرلتز ممتاز ولكن كل المعهد سعوديين تحس كانك في السعودية فلا انصحك فيه .

اتمنى اكون افدتك
    السلام عليكم
    اخوي صاحب الهمة

انا طلبت فيزا طالب على معهد و تفاجات بان المعهد غير اسمه و الملحقية رفضت تصدق قبول المعهد , الان عندي قبول بمعهد اخر و ما ادري هل اغير الفيزا او عادي بنفس الفيزا الاولى.

و انا قريت بمداخلتك انه عادي تغير المعهد بنفس الفيزا , بس حبيت اتاكد من النقطة هاذي اخوي و انت متاكد منها لاني محتار الصراحة

وشكرا لك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة falenazy
    السلام عليكم
    اخوي صاحب الهمة

انا طلبت فيزا طالب على معهد و تفاجات بان المعهد غير اسمه و الملحقية رفضت تصدق قبول المعهد , الان عندي قبول بمعهد اخر و ما ادري هل اغير الفيزا او عادي بنفس الفيزا الاولى.

و انا قريت بمداخلتك انه عادي تغير المعهد بنفس الفيزا , بس حبيت اتاكد من النقطة هاذي اخوي و انت متاكد منها لاني محتار الصراحة

وشكرا لك
    اذا حصلت على الفيزا ولم تدخل بريطانيا بها فحسب علمي انك لا تستطيع تغير المعهد لكن اذا درست في المعهد فترة حتى وان كانت شهر واردت تغير المعهد فيحق لك التغير والافضل ان تسال المعهد الاخر ان كان يسمح لك بالدراسة عندهم وفيزتك علي معهد اخر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.