الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيف تخليص الشحن من مانشستر وكم ياخذون بالمطار؟؟؟؟

كيف تخليص الشحن من مانشستر وكم ياخذون بالمطار؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4297 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اللهم تقبل
    اللهم تقبل

مبتعث جديد New Member

اللهم تقبل المملكة المتحدة

اللهم تقبل , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى طالب , بجامعة اي جامعة
    • اي جامعة
    • طالب
    • ذكر
    • ابلدورن, هولندا
    • السعودية
    • Dec 2007
    المزيدl

July 21st, 2012, 12:41 AM

مبارك عليكم الشهر وكل عام وانتم بخير
    اخواني بالعاده اتا اشحن من السعوديه الى هولندا وبدون مشاكل ادفع لهم 25 او 35 يورو واخذ قشي وخلاص
    هذه اول مره اشحن على مانشستر على الاماراتيه وراح توصل الاحد باذن الله لكن فيلم الرعب بدى يوم سالت احد المعارف كم ياخذون بالمطار قالي خذو عليه 45 باوند في شحن 30 كيلو ... انا شحنو لي اهلي 140 كيلو يعني كم راح ياخذون
    وقالي ان حتى التمر خرموه بسكين ... وانا ياخواني ماشحنت الا عشان رمضان والتمر ولا اتصفح النت الا الناس تشكي وتبكي من الشحن
    بس قريت عن مكاتب تخليص شحن في مانشستر وانها تخلص الشحن من داخل المطار وباسعار معقوله
    سوالي وين الاقي هذه المكاتب االلي تجيب لك الاغراض وبكم
    مثلكم عارف حنان الاهل قلت لهم ابي قهوه وتمر و كم غرض بس ادري امي بالذات ماتخلي شي احبه من صغري لليوم ماترسله خصوصا لي اكثر من سنه عنهم
    الحين انا بدوامه شنو راح يصير بالاغراض .,؟؟؟ راح يخربونهم ويرمون منهم؟؟؟؟ واذا طلعت سالمه كم راح ياخذوا على 140 كيلو؟؟؟ سمعت اي شي جديد يرمونه
    والله ماتدرون بالغربه نفسي اشم الاغراض اكيد ايد امي لمستهم وابوسهم الله لايحرم احد من والديه
    ارجوكم اللي عنده رد لا يبخل بالذات شلون اطلعهم وكم راح ياخذو علي ؟؟؟؟ اللي عنده خير يرد الله يعافيكم
  2. اعتذر عن التاخير في الرد
    اللي صار اخواني ان الاغراض وصلت الساعه 10 صباحا وتركتها على الاماراتيه نفسها الساعه 3 مساء اتصلو وقالو تعالو بكرا مع رقم الشحنه و80 ياوند ويوم ثاني رحت و مليت فورم و كتبت فيه انها ملابس و تمر اهم شي ماتذكر ان فيها عطور و عطوني الاغراض بس مفتشينهم و حايسين الدنيا بس يالاخر الحمدلله الاشياء المهمه ماصادها شي و هدا اللي صار و اي استفسار حاظرين للطيبين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.