الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طريقة تحويل فلوسك إلـي بريطانيا؟ مساعدة

طريقة تحويل فلوسك إلـي بريطانيا؟ مساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4290 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية yuliaa
    yuliaa

مبتعث مجتهد Senior Member

yuliaa المملكة المتحدة

yuliaa , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى P&IS , بجامعة University College London
    • University College London
    • P&IS
    • أنثى
    • London, London
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

July 22nd, 2012, 02:55 PM

السلام عليكم ،

أبي أعرف أفضل طريقة لتحويل الفلوس اللي راح تدرس فيها وتكلفة المعيشة وغيرها من بلدك لبريطانيا ، طبيعي أنك ما راح تشيل معك كل هالكاش في جيبك، هذا غير أنه غير قانوني،، أنا لما أنتقل وأستقر بعنواني الجديد راح أفتح حساب بريطاني هناك ، لكن كيف أنقل الفلوس من حسابي للحساب البريطاني.

لما كلمت بنكي علشان يفتحولي حساب باوند، قالولي ماعندهم، والبنك مانصحني أستخدم بطاقتهم في بريطانيا للدفع أو السحب لأن:

لو خذت بطاقتي علشان استخدمها في الدفع كديبت كارد راح تجرج علي في كل مره أستخدمها كسواب ، مبلغ 2.5٪ او أكثر من 15 ريال ، غير مبلغ للتحويل للباوند، لأن الفلوس بالحساب بعملة البلد المحلية وليست البريطانية ،،

ولو خذت البطاقه معاي علشان أسحب منها ، نفس الشي يكلف مبلغ كبير للسحب بسبب التحويل للعملة وبسبب الخصم لأنها بطاقة غير بريطانية .

شي ثاني أنا مابي أحول كل الفلوس اللي عندي للباوند لأن سعر الصرف مرتفع حاليا ولو حولت مبلغ كبير تخسر وايد ،،

البنك اقترح علي أني آخذ معاي فلوس كاش قد حاجتي بالباوند ، وأعطي بطاقتي لحد من الأهل وأخليه يحولي مبلغ متوسط متى ما بغيت عن طريق الحوالة ، "بس أحس سالفة طويله وأنا ماحب الاعتماد على الغير"

ممكن كل حد يقولنا طريقته في تحويل الفلوس من الدوله اللي كان فيها لبريطانيا؟؟

2. اختي الكريمة

افضل طريقة هي تحويل المبلغ من حسابك السعودي الي حسابك البريطاني عن طريق النت ( تدخلي علي حسابك السعودي عن طريق النت وتدخلي الإيبان لحسابك البريطاني ويتم التحويل ) سيأخذ البنك عمولة ولكن ستكون لمرة وحدة ويصل المبلغ لحسابك البريطاني .
    الطريقة الثانية هي ان تقومي بالسحب ببطاقتك السعودية من بريطاني (يسمح لك الي ٩٠٠ باوند في اليوم) والعمولة ستكون ٤٠ ريال وتقومي بايداعها في حسابك البريطاني وستكفيك لمدة شهر .

اتمني اكون افدتك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صاحب الهمه
    اختي الكريمة

افضل طريقة هي تحويل المبلغ من حسابك السعودي الي حسابك البريطاني عن طريق النت ( تدخلي علي حسابك السعودي عن طريق النت وتدخلي الإيبان لحسابك البريطاني ويتم التحويل ) سيأخذ البنك عمولة ولكن ستكون لمرة وحدة ويصل المبلغ لحسابك البريطاني .
    الطريقة الثانية هي ان تقومي بالسحب ببطاقتك السعودية من بريطاني (يسمح لك الي ٩٠٠ باوند في اليوم) والعمولة ستكون ٤٠ ريال وتقومي بايداعها في حسابك البريطاني وستكفيك لمدة شهر .

اتمني اكون افدتك
    أول فكرة جدا مناسبة بس للأسف ماعندي خدمة الأونلاين
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yuliaa
    أول فكرة جدا مناسبة بس للأسف ماعندي خدمة الأونلاين
    اختي تفعيل خدمة الأونلاين سهل اولا سجلي بيناتك في موقع البنك الالكتروني واختاري اسم مستخدم وكلمة مرور وبعد الانتهاء يمكنك تفعيل الخدمة بالاتصال بالبنك عن طريق الهاتف المصرفي وبعدها تكون الخدمة شغالة عندك .
    7 "
  5. بسم الله الرحمن الرحيم ..

كلام الأخوان اللى فوق صحيح .. لازم تفعلي خدمه الأون لاين لأن التحويل وكل شيء لازم يكون عن طريق الأون لاين ...

فيه حاجه ثانيه مع أني ما أعرف وش بنكك بس بالنسبه لي بنك الراجحي اذا بسحب كاش ياخذ على كل عمليه ٢٥ ريال .. بس إذا بشتري كسحوبات ما ياخذ سواء بالبطاقه العاديه أو بالفيزا ...

أنتي أخذي معك مبلغ كمصروف إذا أنتي مضبطه أمور السكن .. وإذا لا لازم تاخذي معاك مبلغ يكفي ومسأله غير قانوني أنسي منها ...

وفيه طريقه كويسه بس برضوا بتحتاجي الأون لاين اللى هي بطاقه الشحن أو اللى يسمونها بطاقه التسوق .. اللى تحولي لها وتستخدمي اللى فيها وبدون فوائد ...

وكلام أخوي صاحب الهمه في محله استخدمي بطاقتك السعوديه إلى أن تفتحي حساب هذا اذا ما حبيتي تفتحي أون لاين وتحولي لأن أصلا التحويل يجلس اربع ايام إلى خمس ايام وياخذون مبلغ تحويل ما يعادل ١٠٠ ريال ..

وسلامتك

- - - مشاركة محدثة - - -

بسم الله الرحمن الرحيم ..

كلام الأخوان اللى فوق صحيح .. لازم تفعلي خدمه الأون لاين لأن التحويل وكل شيء لازم يكون عن طريق الأون لاين ...

فيه حاجه ثانيه مع أني ما أعرف وش بنكك بس بالنسبه لي بنك الراجحي اذا بسحب كاش ياخذ على كل عمليه 25 ريال .. بس إذا بشتري كسحوبات ما ياخذ سواء بالبطاقه العاديه أو بالفيزا ...

أنتي أخذي معك مبلغ كمصروف إذا أنتي مضبطه أمور السكن .. وإذا لا لازم تاخذي معاك مبلغ يكفي ومسأله غير قانوني أنسي منها ...

وفيه طريقه كويسه بس برضوا بتحتاجي الأون لاين اللى هي بطاقه الشحن أو اللى يسمونها بطاقه التسوق .. اللى تحولي لها وتستخدمي اللى فيها وبدون فوائد ...

وكلام أخوي صاحب الهمه في محله استخدمي بطاقتك السعوديه إلى أن تفتحي حساب هذا اذا ما حبيتي تفتحي أون لاين وتحولي لأن أصلا التحويل يجلس اربع ايام إلى خمس ايام وياخذون مبلغ تحويل ما يعادل 100 ريال ..

وسلامتك
    7 "
  6. ممكن تحولي عن طريق شركة ويسترن يونيون
    اللي لوحتها صفراء منتشره في كل مدن العالم وفي كل شارع
    ولا ياخذو عموله الا قليله جدا
    وتستلمي نفس المبلغ المحول
    مثلا لو حولتي من السعوديه 800 باوند
    تستلميها من لندن 800 باوند حتى لو تغير سعر الصرف
    وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.