الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار UWCI, Swansea Metropolitan University or Coventry University?? الحل ياجماعة الخير

استفسار UWCI, Swansea Metropolitan University or Coventry University?? الحل ياجماعة الخير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4267 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية shay0o0b
    shay0o0b

مبتعث جديد New Member

shay0o0b المملكة المتحدة

shay0o0b , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى MBA , بجامعة not applicable
    • not applicable
    • MBA
    • ذكر
    • not applicable, not applicable
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

July 23rd, 2012, 11:45 PM

سلام عليكم ياجماعة الخير..

من عنوان الموضوع باين ان الاستفسار حول الجامعات المذكورة.

باختصار جاني قبول من جامعة كوفنتري وجامعة كاردف مبتروبوليتان وسوانزي ميتروبوليتان في تخصص ماجستير ادارة اعمال.

طبعا انا ناوي ادرس على حسابي وماعندي وقت نهائيا وماودي اتوهق بصراحه واتورط وتروح الفلوس والوقت عالفاضي.

والله الحيرة قاتلتني ماني عارف اسجل في احد وحده فيهم. المشكله والاستفسار الوحيد هو مدى سهولة الجامعة يعني من ناحية شدتهم في الدراسة والتقييم وكذا ...

ياريت احد يقدر يساعدني ويخدمني بس بهالمعلومه عشان نرتاح لانه بصراحه ماودي اتوهق بجامعة صعبه لاني دارس على حسابي وماعندي وقت اضيعه.

وش الجامعة اللي تعتبر اوكي و تكون سهله اهم شي؟؟

تحياتي للجميع..
  2. حياك أخوي

بالنسبة لسوانزي و كارديف متروبوليتان اللي اعرفه إنهن سهلات جداً

ولكن ما أعتقد إن هالتخصص معترف فيهن في الماجستير تأكد أخي الكريم من ناحية الإعتراف

وبالنسبة لكوفنتري كما سمعت عنها تعتبر من الجامعات السهلة .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saaad
    اخوي تحتاج تتاكد ان الجامعه الي تختارها معترف بها وغير موقوفه ايضا

بالتوفيق
    يعطيك العافية اخوي بس سؤالي حول السهولة والصعوبة بغض النظر عن الاعتراف من قبل وزارة التعليم. بما انك في بريطانيا وكمان نفس التخصص اللي مقدم عليه لو عندك خلفية ياريت تفيدني
    يعطيك الف عافية
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوشــــوق
    حياك أخوي

بالنسبة لسوانزي و كارديف متروبوليتان اللي اعرفه إنهن سهلات جداً

ولكن ما أعتقد إن هالتخصص معترف فيهن في الماجستير تأكد أخي الكريم من ناحية الإعتراف

وبالنسبة لكوفنتري كما سمعت عنها تعتبر من الجامعات السهلة .
    يعطيك العافية ابوشوق.. بس حسب ماسمعت من بعض الناس ومن دارسين فيها ان كوفنتري جامعة قوية وتصنيفها عالي وبالتالي مشددين في الدراسة شويتين عكس كارديف ميت وسوانزي ميت..

انا محتار بين سوانزي ميتروبوليتين اللي نصحني فيها واحد من الشباب وبين كارديف ميتروبوليتين اللي تصنيفها مقبول وتعتبر كوبيسة بس حيرتي تكمن في صعوبة الدراسه لاني جربت قبل كذا واضطريت انقل من جامعه لجامعه واتورطت وخسرت وماصدقت اخلص البكالريوس فمابغى ارتكب نفس الغلطه واروح على عماها مره ثانيه واتوهق..

رايك يبوشوق بس وبتوكل على الله وبرسل لوحده فيهم رسوم التسجيل واتخارج
    تحياتي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة flashman
    انا ان شاء الله بدرس في كوفنتري على حسابي بعد 20 يوم تبدأ دراستي
    هذه الجامعه ميزتهم انهم ما يماطلونك في الاجرائات ومرة اعجبوني
    المشكلة انا خوفي يتساهلون معك في الاجراءات لين ماتجيهم وبعدين يابعدي تتورط معاهم ومالك فكة منهم..
    عشان كذا انا قاعد اسال اهل الخبرة في هالموضوع عشان لانتورط
    7 "
  6. اخوي انا جاني قبول ب كاردف مبتروبوليتان وقريت عنه بعض الاشياء منها انها جامعه مرموقه وترتيبه 79 وشهادتهم قويه ومعتمده بخصوص سهوله وصعوبه الدارسه
    والله ما املك خلفيه بهال موضوع لكن اذا ماعليك كلافه تمدني باي موضوع يوصل لك بخصوص هال جامعه بالتحديد انت او احد الاخوان ولكم جزيل الشكر
    تحياتي

7 "
  7. اخوي انا الحمد لله جاني قبول ب كاردف مبتروبوليتان وقريت عنه بعض الاشياء منها انها جامعه مرموقه وترتيبه 79 وشهادتهم قويه ومعتمده بخصوص سهوله وصعوبه الدارسه
    والله ما املك خلفيه بهال موضوع لكن اذا ماعليك كلافه تمدني باي موضوع يوصل لك بخصوص هال جامعه بالتحديد انت او احد الاخوان ولكم جزيل الشكر
    تحياتي

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.