الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ســـــــــــؤال سبتمبر

ســـــــــــؤال سبتمبر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5924 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MR!oma
    MR!oma

مبتعث جديد New Member

MR!oma نيوزيلندا

MR!oma , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى اخصائيه مختبر , بجامعة جامعه ام القرى
    • جامعه ام القرى
    • اخصائيه مختبر
    • أنثى
    • نيوزلندا, بلمرستون
    • السعودية
    • Jan 2008
    المزيدl

January 30th, 2008, 04:41 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اول شي كيف حاالكم
    ان شالله كوولكم طيبين ونفسيتكم كويسه لأنوو انا مرااا خايفه
    وسؤالــــــــــــــــــــــــي هوةة

انو لو احد ماخلص الكورس الانجليزي قبل سبتمبر كيف
    يستنى الين سبتمبر الجاي عشان يكمل الدراسه ولا في طريقه يقدر يكمل دراستو بيها

اللي يعرف يفيدني
  2. # الطريقه انك الفتره الفالضيه تحوالي تاخذي دورات او اي شي ,,يعني تروحي للمشرف على تخصصك وتطلبي منه دورات مثلا او انك تدرسي مواد ويعادلوها لك اذا وافق لك المشرف يكتب لك خطاب وترسليه للملحقيه ,, هذا في حال بقاءك لسبتمبر مابعد القادم .

# بعض الجامعات يكون عندها برنامج الماستر يبدا في يناير وهي جامعات محدوده مثل ابردين ايسكس اعتقد وبعض الجامعات عليك بالبحث عنها .. بهض الجامعات تقدم برنامج الماستر بغير سبتمبر مثل ماقلت لك ممكن يفيدك هذا الشي .

# او انك تواصلي دراسه اللغه حتى لو جبتي الدرجه خذي دورات اكثر اللغه اكيد راح تفيدك
    7 "
  3. مرحبا اختي انتي تخصصك وجامعتك معي فاتمنى اننا نلتقي واي شي امري والجامعه جدا كويسه والدراسه اللي فيها لسى ماعرفت بالضبط اللهم اني اخترت اني اخذها كورسات انتي بتاخذي اللغه فيها ؟؟؟
    ومتى بتبدي
    اناان شاء الله السبت مسافره..
    موفقه اختي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.