الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار المعهد وتعلم اللغة الانجليزية- ؤ جامعة تدرس ادارة فناد ق- المعيشة متوسطة

استفسار المعهد وتعلم اللغة الانجليزية- ؤ جامعة تدرس ادارة فناد ق- المعيشة متوسطة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4283 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية kakk
    kakk

مبتعث مجتهد Senior Member

kakk المملكة المتحدة

kakk , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى اداره عامه , بجامعة مانشستر
    • مانشستر
    • اداره عامه
    • ذكر
    • مانشستر, مانشستر
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

July 29th, 2012, 07:51 PM

المعهد وتعلم اللغة الانجليزية-جامعة تدرس ادراة الفنادق-مدينة جميلة - المعيشة متوسطة

السلام عليكم

كل اللي عندي نزلته في العنوان ونبغي فزعتكم يا طلاب بريطانيا والطلاب اللي عندهم معلومات

المطلوب:

1-جامعة ما تتشرط فوق اللازم في اللغة الانجليزية

2-جامعة في مدينة ترفيهية او جميلة ؟شريطة ان تكون آمنه

3-جامعة تكون في مدينة متوسطة المعيشة او اعلى بقليل من المتوسطة

4- لاتبعد عن لندن مسافة كبيرة

السلام عليكم

كل اللي عندي نزلته في العنوان ونبغي فزعتكم يا طلاب بريطانيا والطلاب اللي عندهم معلومات

المطلوب:

1-جامعة ما تتشرط فوق اللازم في اللغة الانجليزية

2-جامعة في مدينة ترفيهية او جميلة ؟شريطة ان تكون آمنه

3-جامعة تكون في مدينة متوسطة المعيشة او اعلى بقليل من المتوسطة

4- لاتبعد عن لندن مسافة كبيرة

2. اخي العزيز

القبول في الجامعات البريطانية سهل الا للجامعات ذوي التصنيف العالي . اما المعاهد فهي كثيرة .
    اذا كانت لغتك فوق المتوسطة أنصحك بمعاهد الجامعات اما اذا لغتك مبتدئ فيوجد الكثير من المعاهد الممتازة .
    بخصوص المدن أنا ارشح لك مانشستر لانها مدينة كبيرة وآمنة ويوجد بها الكثير من البقالات والمطاعم العربية وبها ثلاثة جامعات وتبعد عن لندن ساعتين بالقطار ويوجد بالقرب منها اكبر مدينة ترفيهية في بلاك بول .
    لدي اتصال مع اكثر من ٧٠ معهد في بريطانيا فإذا احتجت قبول تواصل معي على الا يميل المدون بالتوقيع وابشر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.