الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

التحرك في مطار مناشستر

التحرك في مطار مناشستر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4276 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية thehero
    thehero

مبتعث مستجد Freshman Member

thehero المملكة المتحدة

thehero , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من عمان , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى Applied Linguistics for TESOL , بجامعة --
    • --
    • Applied Linguistics for TESOL
    • ذكر
    • --, --
    • عمان
    • Mar 2012
    المزيدl

August 2nd, 2012, 08:56 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

بإذن الله أنا مسافر يوم الجمعة تاريخ 10/8/2012 عن طريق الطيران التركي

مسقط - إسطنبول - مانشستر

المهم هذي أول سفرة لي - حاب أخذ القطار إلى هدرزفيلد

ممكن أحد جزاه الله خير يشرحلنا التحرك في مطار إسطنبول (لان الرحلة ترانزيت - وفيها تغيير طائرة)
    من أول ما انزل من الطائرة لحد مكان الطائرة الثانية (طبعا مدة الترانزيت 4 ساعات)

وكمان في مطار مانشستر من أول من أنزل من الطائرة لحد ما أوصل باب القطار

يعني بعض المصطلحات التي اتبعها - للعلم انا بكون في تريمنيل 1
  2. ماسبق ونزلت بمطار استنطبول بس مااتوقع انها صعبة كل اللي تحتاجه انك تنزل من طيارتك وتروح التيرمينال اللي رحلتك بتكون فيه.. ومن مانشستر تحتاج انك تحجز تذكرة قطار يفضل انك تحجزها من الان بتكون ارخص لك من الرابط National Rail Enquiries - Journey Planner - Trains Times and Fares

ومطار مانشتسر ماهو كبير اسهل بكثير من مطار هيثرو,, بالرابط ذا Manchester Airport : Maps All في خرئط كثييرة للمطار وكيف تروح لمحطة القطار

وتوصل بالسلامة
    7 "
  3. انا رحلتي العودة الأحد ع التركية الى مانشستر ... اول ما تنزل المطار اسطنبول راح تكون رحلتك الى مانشستر بنفس التيرمنال فقط شيك اي بوابة ... وخلك ع الموعد .. وكن حريص لان غالبا التركية تغير البوابات قبل الرحلة
    7 "
  4. ما يحتاج تختمها...
    اخوي العضو الجديد: الخطوط التركية حلوة الى حد ما.. لكن فيه شوية تعقيد بمطار اسطنبول... الاتراك مسوين زحمة والشارع فاضي هههههه. راح يسألونك بالمطار بعض الأسئلة مثل ليش مسافر لبريطانيا وووو ويطلبون منك أوراق تثبت دراستك وووو ومن هالشئ.....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.