الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تساؤل بخصوص الدراسه في بريطانيا

تساؤل بخصوص الدراسه في بريطانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6517 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محمد بن حمد
    محمد بن حمد

مبتعث مستجد Freshman Member

محمد بن حمد المملكة المتحدة

محمد بن حمد , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى بيولوجي , بجامعة جامعة نيوكاسل
    • جامعة نيوكاسل
    • بيولوجي
    • ذكر
    • نيوكاسل, الرياض
    • السعودية
    • Jun 2006
    المزيدl

June 24th, 2006, 02:11 AM

صباح الخير للجميع ...

أتمنى أن أجد هنا من يفيدني في تساؤلي ...

أنا الآن لم أتم سنة كاملة من التخرج ( تخصص medical microbiology ) والآن عندي قبولين من جامعة مانشستر تخصص ( virology) وجامعة نوتنغهام تخصص ( microbiology) في بريطانيا .

وأنا حقيقه أرغب بريطانيا بشده وكما تعلمون لاتوجد بعثات على بريطانيا ولكن ....

أنا فكرت أن أدرس سنة اللغه على حسابي ومن ثم أقدم أوراقي بعد النجاح إلى الملحقية الثقافية في بريطانيا من أجل أن أنظم إليها في بقية دراساتي العليا ( ماستر ودكتوراه ) ولكن لا أعلم هل ممكن أن يوافقوا على إنضمامي أم لا ؟؟؟؟

وهل ممكن أن أحصل على استثناء في وزارة التعليم العالي لأن قبولي جاهزا ولم يتبق لي سوى الفيزا التي ستأخذ تقريبا شهرين ؟؟؟

أتمنى من أحد أن يفيفدني في تساؤلي .

أرجووووووكم .
  2. صباح السرور والرضاء

أظن بأن الرأي الاول مفيد ومجرب وهتاك ايضا حل اخر وهو ان تقوم بالتقديم
    على برامج الابتعاث المتاحة حاليا وبعد صدور الضمان المالي يمكنك مراجعة التعليم العالي
    وطلب تغير مكان البعثة وبما ان لديك قبول من الجامعة التي تود الالتحاق بها ويفضل ايضا وجود تاشيرة دراسية في هذه الحالة قد ينظر في وضعك

مع اني ارى الطريقة الاولى هي الافضل

وفقنا الله واياك
    7 "
  3. 3wadأشكر لك تجاوبك ياصديقي ولكن أنا لاأريد أن أدخل في معمعة التقديم الحاصل الآن وأنا عندي قبولين جاهزين إستغرقت فيهما قرابة الستة أشهر !!أنا أفكر جديا في الرأي الأول ولكني أخشى أن أصدم في النهاية بالسلب !!!
    7 "
  4. هلا وسهلا فيك اخوى

انا اقترح عليك انك تروح على حسابك وبعدين من هناك تحول البعثه ((وذا مجرد اقتراح )):gr_918: علشان لاتحوس نفسك بمعمعه الوزارة وخررررررابيطها :gr_896:

هذا والله اعلم :gr_918:

بس حبيت اسالك اخوى

فيزا حقت بريطانيا كم تاخذ وقت :gr_907: معقوله شهرين :gr_907: :gr_907:
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ادجور رود 2004
    ياشباب الي عندة خبر للبعثات لبريطانيا مستقبلا يضع خبر بالمنتدي انا مدري ليش ما يوجهو البعثات لبريطانيا مادري ايه هو السبب ؟

اجووور رود ذكرتنى بالصيفيه وبلندن شارع العرب والفله والهايدبارك :gr_896:

الى انا اسمعه ان مافى بعثات لبريطانيا لانها غاليه شوى :gr_884:

هذا والله اعلم :gr_906:
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ادجور رود 2004
    بالنسبة للفيزا للناس الا سبق وانا خذت فيز بنفس اليوم تاخذ الفيزاالساعة 2ونصف كالمعتاد ويمكنك الاتصال على هاتف السفارة البريطانية 026225550ولكم تحياتيمحبكم ادجور رود

اشكرك على الرد اخوى

مو انا قايله الفيزا ماتاخذ اكثر من ساعات بس لمن قريت هنا بالموضوع ذا ان الفيزا تستغرق شهرين ارتعت وقلت وش ذاااااااااااااااااااا حتى بريطانيا فيها لف ودوران زى امريكا :gr_908:

موفق اخوى

اختك,,
    العنــــــــــــــود:gr_876:
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
    أخي العزيز محمد، أنصحك قبل أن تخطي هذه الخطره مراسلة الملحقية الثقافيه في لندن قبل الذهاب إلى بريطانيا وتبليغهم بماذا تنوين أو على أقل تعبير فتح ملف لديهم.
    وأيضاً ارسل رساله إلى الملحق الثقافيه في لندن الاستاذ عبدالله الناصر. لمكالمة الملحقية الثقافيه بلندن:
    0442072459944

تحياتي....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.