الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جامعة BRADFORD أرجو منكم الدخول

جامعة BRADFORD أرجو منكم الدخول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5920 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سعود رفاعي
    سعود رفاعي

مبتعث مستجد Freshman Member

سعود رفاعي غير معرف

سعود رفاعي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى مهندس , بجامعة جامعة ام القري
    • جامعة ام القري
    • مهندس
    • ذكر
    • يورك, يورك
    • غير معرف
    • Nov 2007
    المزيدl

February 2nd, 2008, 09:15 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    لو سمحتم شباب وشبات المنتدي حاب أسئلكم عن جامعة BRADFORD هل هي قوية في تدريس اللغة ؟ وهل فعلاً زي ماكتبو في خطاب القبول انهم يضمنو السكن لجميع الطلاب الدوليون السكن لمدة سنة في سكن الجامعة ؟ وهل هذا السكن علي حساب البعثة والا لا؟
    ارجوكم جاوبوني علي أسئلتي هذة .
    شكرا للجميع
  2. اخوي سعود
    بالنسبة للسكن فعلى حسابك الله لايهينك
    بس اذا قدرت ان تخلي الجامعة تضمن حساب الكورس حساب السكن راح تتخلص من تكاليف السكن بس هل تقدر؟
    بالنسبة لضمان توفير السكن اغلب الجامعات تضمن لك السكن ..
    للعلم بس انا قدمت على برادفورد وجاني قبول ماستر بس دكتور من جامعتي قال لي لاتروح برادفورد سيئة !!
    على كذا انا قدمت على مانشستر وجامعة سري
    جاني قبول لغة في مانشستر وان شاء الله في الطريق قبول الماستر من جامعة سري

والله يوفق الجميع
    7 "
  3. تسلم ياغالي انا والله ماعندي اي خلفية عن تصنيف الجامعة؟ بس علي العموم انا الا جاني بس قبول لغة لذالك قلت اروح وبعدين اجيب قبول من أي جامعة اخري , بس المضحك في الموضوع أنُ مكتب uniadmmison الا جاب القبول عندما سئلتو عن امكانيت انُ يجيبلي قبول من جامعة worwick قلي احنا مانتعامل الا معا الجامعات القوية مع العلم انُ هذة الجامعة تصنف السابعة (7) علي المستوي الاكاديمي في الUK وتصنف الرابعة (4) في المستوي البحثي مع العلم أنٌ هذة النقطة الاهم بلنسبة للماستر والدكتوراة؟ فنعم المكتب التابع للوزارة الغالية
    7 "
  4. السلام عليكم

مع أنني لاحظت موضوعك متأخراً لكن ان شاء الله تكون تقرأ كلامي.
    أنا ياأخي سمعت أن الوزارة وقفت الأبتعاث لهذه الجامعه في بعض التخصصات ولذلك جرى التنبيه.
    ومن الأفضل أنك تراجع الوزارة وتتأكد منهم.

الشريف الهاشمي القرشي.
    7 "
  5. أخوي معاهد برادفورد ومعهد اللغة التابع لجامعة براد فورد كثير ما ينصحون فيه

ونصحوني أغيره

هذا رأيي

إذا قدرت تجيب قبول لغة في معهد لغة متخصص أفضل عشان يأسسك صح

معاهد الجامعات ميزتها أنها تكون متساهلة في الدرجة اللي تحصلها في الايلتس إذا انت حاب تكمل ماستر في نفس الجامعه

لكن لو دراسة الماجستير رح تكون في جامعة ثانية فمعهد اللغة حق بردافورد مارح يفيدك شئ
    7 "
  6. وعليكم السلام اخويا الهاشمي لا الحمد لله انا متابع موضوعي علي امل ألقي رد وبصراحة كنت متوقع أنُ في شباب وشبات راح يردو ويساعدونا ؟
    بس هل ممكن بعد مأخذ الفيزا أغير القبول حق الوزارة عن طريق المكتب ؟
    شكرا اختي بسمة علي ردك وبصراحة انا ودي في جامعة warwick فأن شاء الله اقدر أغير؟
    7 "
  7. أختي بسمه لاهنتي أدري الموضوع قديم ولكن أريد أن أسألك عن دراستك في جامعة Essex هل الجامعه ممتازة وبالنسبة للمدينة هل هي جيدة للسكن والأمان والرخص في المعيشة وايش التخصص الي تدرسي وهل هو ماستر أو بكالوريوس
    معليش عاملة تحقيق ... ولكن أرجو افادتي لأني ابحث عن جامعة لدراسة الماستر
    أشكرك..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.