الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي يعرف شي عن جامعة تيسايد او عن مدينة ميدلزبره ؟!

اللي يعرف شي عن جامعة تيسايد او عن مدينة ميدلزبره ؟!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4280 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فهيدآن
    فهيدآن

مبتعث جديد New Member

فهيدآن المملكة المتحدة

فهيدآن , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى enginerring , بجامعة Middlesex
    • Middlesex
    • enginerring
    • ذكر
    • London, JEDDAH
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

August 5th, 2012, 07:02 PM

السلام عليكم ورحة الله وبركاته ..!

انا لدي قبوُل بجامعة تيسايد لدرجة الماجستير.. ( ENGINEERING MANAGMENT ) وراح أبد في كورس البرسيشنل كوُرس للغه يوُم 28 أغسطس القادم ..

لكن صدقوُنيَ أنا متخوُف من المدينه ومن الجامعه ... المدينة سمعت إنها طفش شوُيَ .. والجامعه حديثه ؟!

الليَ درس بها الجامعه أو عاش بها المدينه لايبخل علينا تكفوُن ..!!

وأبي أعرف بعد أسعار السكن لاهنتمُ ؟!

أعانكمُ الله على صيامه وقيامه
  2. أنا عُرض علي قبول في هالجامعة وبحثت عنها وسألت
    اللي لقيته إن المدينة سيئه،، وأنا كنت ساكن في الشمال وكنت أنزل للجنوب كل فترة وأمر على هالمدينة بالقطار وكانوا يركبون ناس من هناك كانوا همج جداً وفيه بعض الأشخاص أكدولي معلومة الهمج والجامعة حسب ما قالولي إنها مب بالسنتر بعيدة شوي وما حولها شي والمدينة مملة صحيح ~

وبالنسبة للجامعة فترتيبها حسب بحثي كان جداً متأخر والمعلومة الأهم من هذا كله إن الجامعة كان فيها مشاكل مع الهوم أوفيس وقفلوها مدري كانوا بيقفلونها المهم إن فيه مشاكل ومدري وش سببها بالضبط ولكن حسب ما نصحوني بعض الشباب إني ما أقرب منها لأن إحتمال تتقفل بأي وقت :\
    حسب علمي الجامعة فيها طلاب خليجيين كثير خصوصاً الجنسية القطرية ممكن تروح المنتديات اللي يتجمعون فيها وتسألهم مباشرة

هذا اللي قدرت أوصل له من سؤالي وبحثي وكل المعلومات اللي عندي عن هالمدينة والجامعة ومب بالضرورة تكون دقيقة أو صحيحة :\
    نصيحتي إذا تمكنت من إنك تحصّل قبول من جامعة ثانية راح يكون أفضلك + أريحلك

بالتوفيق
    7 "
  3. الجامعة ليست قوية أبدا وتصنيفها متأخر ولا تهون جامعة سندرلاند .. فلا تغامر بمستقبلك في مثل هذه الجامعات .. فأنت متغرب وموجع رأسك بس لا بد أن يكون على شيء يستحق وبالمناسبة سمعت في أحد البرامج الأذاعية أحد الخرجين السعوديين من برنامج الابتعاث رفضته جامعة حكومية عندما تقدم للعمل الأكاديمي ليس إلا لكون الجامعة التي تخرج منها مركزها منخفض في التصنيف
    إذا غامرت في شرف مروم *** فلا تقنع بما دون النجوم
    7 "
  4. يعطيكمُ ألف عافيه يَ عيال ..
    المشكله إن هالتخصص ( ENGINEERING MANAGMENT )
    ماوجدت إلا جامعتين أولاً جامعة تيسايد وثانياً جامعة ميدلسكس ..
    أنا كنت أبي جامعة ميدلسكس لكن جامعة ميدلسكسَ بدأ الكوُرس
    ولايوُجد إلا السنه القادمه .. برايكمُ هالحين وُش الحلَ ؟!
    7 "
  5. ..

انا أدرس بالجامعه في الوقت الحالي ..
    بالنسبه لمدينة مدلزبرهـ / هي مدينه بريطانيه إسماً ..
    بس لم تجي فيها تّحس أنك في باكستان أو أفغانستان ..

فـ لا تسأل عن جمال المدينه أفضل لكـ ..

..

بالنسبه للجامعه ’
    وضعها جيد نوعاً ما .. مو صعبه ولا سهله ..
    فيها طلاب خليجيين / وفيها مشاكل مع الهوم اوفيس على حضور الطلاب ..
    تصنيفها ماكان مُهم بالنسبه لي لأنها كانت خياري الوحيد فـ كُنت مُجبر أدرس فيها ..

تبعد عن نيوكاسل نص ساعه تقريباً ..
    وعن مانشيستر 1.45 ..
    وتبعد عن لندن 3.15 ..

..

..

أستخير والله يكتب اللي فيه الخير.
    7 "
  6. يعطيك العافيه يَ بدر .. ماقصرت يَ الذيب
    و أبي أتعبك معيَ شوُيَ ياخوُيَ وبسألك عن كم شغله .. مدامك في جامعة تيسايد .. !!

1 / وُش ( الهوُم أوُفيسَ ) ؟!
    2 / وشلوُن معهد اللغه اللى فيها لاني جايب بَ الايلتس 4.5 .. ؟!
    3 / هل أستطيع دراسة البريسشنل كوُرسَ فيها وبعدين أغير لجامعه ثانيه بدوُن ما أختبرآيلتسَ ؟!
    4 / هل جامعتنا تيسايد توظفنا لا جينا ديرتنا ولا لا هههههههههههههه ..؟!
    5 / السكن وشلوُن يَ بدر .. غاليَ ولا رخيص ؟! وهل أستطيع أضبط أموُري وانا بالسعوُديه ؟!
    6 / كم سعر تذكره القطار من ميدلزبره الىَ لندن بالويك أند ..( أجلطني على لندن بالوُيك إند )

أخيراً يعطيك ألف عافيه يَ بدر والله يوُفقك فيَ دراستك يَ الذيبَ وإن شالله أجيك وأشوُفك هناك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.