الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة فزعتكم ياشباب : تامين السيارة ....

مساعدة فزعتكم ياشباب : تامين السيارة ....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4253 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية pinkpanther
    pinkpanther

مبتعث جديد New Member

pinkpanther المملكة المتحدة

pinkpanther , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى قانون , بجامعة UEA
    • UEA
    • قانون
    • ذكر
    • نورج, نورج
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

August 6th, 2012, 05:28 PM

السلام عليكم

شريت سيارة قبل ثلاثة اشهر ومعي رخصة دولية وأمنت عليها عند شركة بمبلغ 900 باوند لمدة سنة بشرط احضار مايثبت انني لم اقم بعمل حوادث لمدة 9 سنوات من شركة تامين سعودية ...

لم استطع احضار هذا الخطاب وكنسلوا تاميني !

اتصلوا علي بعد ما كنسلوه وعرضوا علي تامين لمدة سنة بمبلغ 1200 باوند (بدون احضار مايثبت اني لم اقم بعمل حوادث لمدة 9 سنوات) ... و قبلت .... وأمنت عندهم مرة ثانية .....

الان اتصلوا علي .... وقالوا لازم تحضر ما يثبت انك لم تقم بعمل حوادث لمدة 9 سنوات ....او راح نلغي التامين مرة ثانية ....(يعني رجعو بكلامهم) وانكرو انني اشتطرت عليهم عدم احضار مايثبت !

ياشباب انا اسوق لي 14 سنة بالسعودية .... وكنت مأمن مع اكثر من شركة بالسعودية ولم اقم بعمل حوادث ولله الحمد خلال هذه الفترة .... والتامين كما تعرفون كان يصدر باسم صاب السيارة مو على الرخصة ....والسيارة اللي كانت معي بالسعودية ما كانت باسمي كانت باسم الوالد الله يحفظه ....

ياليت تسعدوووووني بالشهر الكريم ....وربي يوفقكم ....والله الموضوع مسوي لي قلق وما ادري وش اسوي ....

اخوكم محمد .....
  2. حسبنا الله ونعم الوكيل يشهد الله يالبلد ذا انه افسد من اللي عندنا بالسعوديه
    الواحد يكلمك كلام اليوم الثاني يقلب على أهلك ولا كأن شي صار

كان الله ف عونك ... وش رايك يرجعون لك التأمين وتشوف تامين ثاني
    7 "
  3. مالك إلا إنك تشوفلك شخص يشتغل في شركة تأمين بالسعودية (قريب - صديق - معرفة أحد الأصدقاء...إلخ)
    جهّز الخطاب انت واكتب كل شي وخله بس يختمه لك ~
    وما أعتقد شركة التأمين البريطانية راح تدور وراك بالموضوع ~ بياخذونه وبيسكتون
    بالتوفيق
    7 "
  4. هلا فيك مصعب برايتون
    شكرا لك على رفع الموضوع

هلا بك
    سعود الايرلندي
    والله يتصلون علي بشكل يومي ومسوين لي ازعاج يبغوني اكنسله .... المشكله اني راح اغير عنواني واكيد راح يطلبون فلوس لتغير العنوان .... والله كل شركات التامين غالية الا اذا معك الخطاب

هلا بك
    khaleds

الخطاب امره سهل بس المشكلة اني ما اعرف قريب او صديق يعرف احد بشركات التامين يخنمه لي اذا تساعدني اكون لك من الشاكرين ... مالي الا الله ثم شباب المنتدى

تحياتي لكم ...
    7 "
  5. فية طريقة يسونها اكثر الشباب
    انك تقول طالب وساكن في قرية في بريطانيا شوف لك احد من الشباب ساكن في مدينة صغيرة وحط عنوانك على عنوان صديقك
    وراح ينزل التأمين كثير
    اتمنا لك التوفيق
    مريت في نفس مرحلتك من تأمين الي تأمين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.