الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش رأيكم في مكتب A2Z

وش رأيكم في مكتب A2Z

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5925 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية nadem
    nadem

مبتعث مستجد Freshman Member

nadem المملكة المتحدة

nadem , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى مهندس نظم , بجامعة شيفلد
    • شيفلد
    • مهندس نظم
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Jul 2006
    المزيدl

February 3rd, 2008, 02:37 AM

السلام عليكم /
    يا شباب انا رحت لمكتب A2Z و قالوا لي انهم وكيل للجامعات البريطانية ،
    هل منكم احد جرب مصداقيته ،

الرجاء التحدث من تجربة ،
  2. نعم صحيح هم وكلاء لعده جامعات بريطانيه ..

نظامهم هو انك تفتح ملف عندهم بمبلغ 1800 ريال تراسل اربع جامعات من اختيارك مع معهد لغه ..

في حال دراستك في جامعه هم وكلاء لها والقبول جاك من عندهم يرجعون لك مبلغ 1800 ريال .. لكن جاك قبول بجامعه هم ماهم وكلاء لها لكن من عندهم القبول مايرجعون المبلغ .. بصراحه هذه ميزه تحسب لهم باعتبار ان بعض المكاتب تحصله وكيل للجامعه لكنه ياخذ عليك مبلغ اتعاب وياخذ من الجامعه عموله ..!!

عيبهم : البطء .. يعني بطيئين في جلب القبولات المكتب ثقه لكنه بطيء بصراحه بجلب القبول
    7 "
  3. عيبهم : البطء .. يعني بطيئين في جلب القبولات المكتب ثقه لكنه بطيء بصراحه بجلب القبول
    ولله اشهد انه بطئ جداً جداً , الى الأن ما عدلولي الغلطه إللي في القبول من اسبوعين
    جبت لنفسي قبول جامعي ولسه تعديل الورقه من عندهم ماجات واغلب المكاتب خلصت من القبولات

انا ما اخترته للامانه الوزاره زسلت رقمي لهم والحمد لله
    في النهايه انا لا امدح ولا اذم بس انصح المستعجل على قبول يدور غيرهم اويشرط عليهم
    7 "
  4. المكتب ثقه وزي ماقال اخوي Ti amo ميزتهم ماياخذون شي من الطالب يكتفوا بالمبلغ اللي ياخذوه من الجامعات بس ياخذوا الملبغ تامين فقط عشان يضمنوا انه الطالب يدرس في الجامعه اما بالنسبه للبطئ بصراحه انا صار معي العكس انا قدمت في جامعة شفيلد بكالوريوس عندهم قبولي جاني في عشره ايام واخوي قدم عندهم ماجستير جاء له قبول في كاردف في 3 اسابيع اتوقع انه الوقت جيد بس يمكن اللي قدموا وتأخروا عليهم كان بسبب انه عندهم ظغط في الكتب ماادري والله
    عموما انا بالنسبه لي اشوف انه المكتب ممتاز وثقه والمظفين فيه بشوشين ويخدموا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.