الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجوا افادتي لمن مر بهذه التجربه...

ارجوا افادتي لمن مر بهذه التجربه...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5926 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ama41900
    ama41900

مبتعث مستجد Freshman Member

ama41900 المملكة المتحدة

ama41900 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى Computer , بجامعة UK
    • UK
    • Computer
    • ذكر
    • ...., UK
    • السعودية
    • Jan 2008
    المزيدl

February 3rd, 2008, 10:03 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
    اخواني المشاركين ارجوا منكم افادتي في سؤالي المحير...
    السؤال هو اذا طلعت لك فيزا مرافق طالب وحبيت تروح قبل موعد بداية الكورس عشان تزبط امورك وترجع بعدها تاني عشان تاخذ المبتعثة معاك...هل تقدر تروح وترجع لوحدك من دون الطالبه؟؟
    ولا لازم يكونون مع بعض في الروحات والجيات من السعودية الى بريطانيا والعكس؟؟؟؟
    لانه الصراحه في ناس خوفوني من هادي الناحيه وقالوا لي اذا طلعت لك فيزا مرافق طالب فما تقدر تسافر بدون الطالبه المبتعثه نفسها....يعني مااقدر اروح وارتب اموري هناك في بريطانيا لحالي بدون المبتعثة وارجع تاني واخذها....لازم نكون سوا.
    هل هذا الكلام صحيح ولا لأ؟؟؟؟
    ياريت اجد منكم الجواب الحقيقي والمجرب من اي شخص لسؤالي هذا
    وشكرا للجميع.
  2. اخوي انا ماعندي الجواب الاكيد لكن انت لما توصل للملحقية في لندن اكيد بيسألو عن المبتعث لان اجراءات التسجيل كلها خاصة فيه هو فكيف انت رايح تتولاها عنه الا اذا في اجراء ثاني ممكن تراسل الملحقية وهي تجاوبك .
    وايضا عند تعبئة الابليكيشن تبع السفارة في خانه توضح انك ملحق مع المبتعث يعني انت طالع معاه ويتم تسجيل اسمه في الابليكيشن تبعك يعني اكيد لما راح توصل هناك يسألوك عن المبتعث الا انت مرافقه على مااظن
    على العموم في كتيب في نفس المقر ممكن تتحصل عليه هناك اكيد رايح يجاوب عن استفساراتك وبالتوفيق
    7 "
  3. والله ماني عارف لحد الان هل هذا الكلام اللي قلتيه صح ولا كلام الناس صح.....على العموم انا مررره محتار ومتخوف من هذه النقطه لاني باسمع ناس تقول زي كده وناس تقول كلام تاني.....
    اتمنى القى الحل الشافي لحيرتي ....وشكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.