الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عاجل اش اختار ل اخويا تاير فور او طالب زائر

عاجل اش اختار ل اخويا تاير فور او طالب زائر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4272 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أم ريماس
    أم ريماس

مبتعث جديد New Member

أم ريماس المملكة المتحدة

أم ريماس , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى biological science , بجامعة University of Essex
    • University of Essex
    • biological science
    • أنثى
    • Colchester, Essex
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

August 15th, 2012, 09:01 PM

السلام عليكم

عدت لكم مرة اخرى وباستفسار جديد اتمني ان تتسع لي صدوركم
    السالفة احبتي اني بروح ابتعاث للدكتوراة من الجامعة اخوي بيكون مرافق وله رغبة يدرس البكالريوس هناك بس محتاج طبعا يبني لغته الانجليش هناك
    فقدمت له علي قبول كورس انجليزي مبتدى لانه حاب يروح بريطانيا بفيزا طالب مو سائح وهوا عمره ما امتحن ايلتس ولا قلت لهم لمن قدمت ان عنده ايلتس مكان اللايلتس كتبت نو
    وجانا رد ا المعهد اليوم ووافقوا واعطوه اوفر وطالبين منه يرد عالاوفر قبول او رفض او تاجيل
    حتشوفوا الاوفر في المرفقات
    المهم بخصوص الفيزا
    نختار تاير فور ؟؟؟؟ طبعا اخويا يبغا تاير فور بس انا خايفة اطلب كاس نمبر تاير فور من المعهد ويقولوا هات الايلتس وهو ماعنده اصلا وموعد السفار ليا انا في اغسطس وابغاه يطلع تاشيرته معي يعني مافي وقت يمتحن
    اصلا المواعيد فل لين اكتوبر تخيلوا هل ممكن يعطيه كماس نمبر بدون ايلتس ؟؟؟ لانه اصلا رايح يدرس انجلش 25 اسبوع

او يختار ستيودنت فيزتور فيزا ؟؟ ا
    هذا الاوفر

وهذا فورم الرد

شوفوا المرفقات وافيدوني عشان ابغا ارد عليهم الليلة

والله يجزاكم الف خير ويرعاكم
  2. اختي الكريمة

لا يمكن الحصول علي التاير فور الا بالحصول علي ايلتس لايقل عن 4.5 .
    لذلك انصحك بالحصول له علي طالب زائر ولكن حاولي ان تكون مدة الكورس اكثر من سته اشهر ولو بأسبوع كي يستطيع الحصول علي فيزا طالب زائر مدتها 11 شهر

اتمني اكون افدتك
    7 "
  3. اعتقد ماله الا طالب زائر

واذا ممكن ام ريماس تخبرينا بمواعيد مكتب التأشيرات بجدة

لاني لم اجد الا في ٢٩ اوغسطس ونحن مازلنا بإجازة ولم أخذ الضمان حتى الان وكذلك لم يرسل المعهد أوفر الأنجلش

فهل فيه وقت على مايلي موعد الحجز

مع أني عبيت إبلكيشن الفيزا الطالب الزائر وطبعتها أيضاً ودفعت أون لاين
    7 "
  4. وعليكم االسلام اختي ام ريماس
    اذا أخوك مرافق وانتي معك تأثير فور
    هو يطلع ع تايرفرر بنا على قبولك
    واذا وصل هنا ببريطانيا يقدر يدرس باي معهد يبيه
    فلا يحتاج قبول الان ولا فيزا طالب خليه يجي ع فيزتك مرافق
    لعله وضحت الصوره وانا فهمت سؤالك صح

بالتوفيق
    7 "
  5. السلام عليكم

مشكور اخي عالرد بالفعل فيزا طالب زائر
    Dear *****,
    As you not taken an IELTS test, you will need to apply for a Student Visitor Visa and once I receive your acceptance of offer I can issue a supporting document for this.

Kind Regards
    Debbie

اخي صالح اللي اعرفه ان الاخ لايقبل كمرافق في النظام البريطاني وعموما قدمت لزوجي على مرافق تاير فور عشان يقدر يزورنا ويتطمن علينا وقت مايحب

بالنسبة لمكتب التاشيرات انا كنت حاجزة في يوم للرجال ونصف الاسبوع لكن لان اللي معي عندهم دوامات غيرت الموعد و اخترت prime time appointment
    هذا الموعد في الخميس وندفع عن كل شخص مبلغ ١٨٠ تقريبا

وحدة من زميلاتي عبت الابلكيشن وراحت سلمت اوراقها بدون موعد بس دفعت مبلغ اضافي تقريبا ٣٠٠ ريال والله اعلم لاني نسيت كم المبلغ
    امورك طيببة ان شاء الله جرب تحجز مواعيد ثانية او تشوف لو في شاغر في premium او prime time
    انا المعهد قدمت لاخويا فيه من اسبوع طبعا بضماني المالي وبخطاب قبولي للدكتوراة في الجامعة اللي المعهد تابع لها هم قالوا العملية تطول لين يطلع الاوفر
    بس يا اني قروشتهم ايميلات وقلت لهم عندنا مواعيد تاشيرات محجوزة لمكتب التاشيرات والدوام السعودي في اجازة لسبتمبر ولازم اوفر عشان نعبي ابلكيشن الفيزا علي بينة اعتقد حكيتهم قصة حياته وكانت الموظفة المختصة
    متعاطفة وحزنت عليا طبعا هذا كله وانا منتحلة شخصية اخويا يعني نيابة عنه قاعدة اراسل
    الله يجزاكم الف خير وانتم في المنتدى بالفعل من انفع الناس للناس

تم ارسال الرد للمعهد واختيار Student Visitor Visa

خالص الشكر
    و.....
    سأعووود
    7 "
  6. الاخ الشلوي
    خالص الشكر والله ييسر امري وامرك وامور المسلمين عامة والمبتعثين خاصة

اخي صالح
    اللي لقيته في نظام التاشيرة تاير فورالمرافق فقط الزوج والأبناء
    وزوجي اصلا طالع معنا يشيك عالاوضاع فبالتالي افضل تأشيرة له بتكون مرافق

اخي ابو ساري
    بالنسبة للمعاهد والله ماعندي خبرة كافية
    أنا الحمد لله أخدت 7 في الايلتس بالتالي ما أعطيت الموضوع اهمية كبيرة في البحث انا مجرد راسلت معاهد كولشستر للغة اللي في موقع الملحقية ومعترف فيها ومعهد الجامعة اول من رد واعطاني قبول بدون ما ادفع شي 😁 البقية شكلهم مطولين ولا يبغوا ادفع مقدم
    ما اضمن اخويا يروح يغير رائيه ويخسرني

وللاسف ماقدرت اطلع عالرسالة بخصوص المعاهد في كولشستر عدد مشاركاتي لايسمح 😞
    ليت لو تكرمت تسدحها هنية لأني مهتمة الحين بالسالفة
    ومع خالص الشكر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.