الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتاجه مساعده عاجله الله يعافيكم ادخلو...

محتاجه مساعده عاجله الله يعافيكم ادخلو...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4269 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مها محمد
    مها محمد

مبتعث جديد New Member

مها محمد المملكة المتحدة

مها محمد , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى حاسب الي , بجامعة بدري
    • بدري
    • حاسب الي
    • أنثى
    • لندن, بريطانيا-لندن
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

August 17th, 2012, 07:00 PM

السلام عليكم ورحمه الله
    انا مبتعثه لبريطانيا و دراستي في معهد اللغه بعد اسبوعين من وصولي للندن انشالله
    سوالي:

اذ جيت افتح ملف طالب مبتعث الكترونيا مطلوب من ضمن المرفقات المطلوبه "ورقه مباشره من المعهد" ايش هالورقه؟ هل هي ورقه احصل عليها او يوم اداوم فيه بشكل رسمي في المعهد؟ اذا كان الجواب ايه معناها ماراح اقدر افتح الملف الا بعد مااداوم في المعهد وانا ابي افتح الملف اول ما اوصل للبلد؟ لاني اعتقد ان أصلا اول مااوصل للمعهد بيطلبون مني ضمان مالي واذا ماكنت فاتحه ملف ماراح احصل على هالضمان من الملحقيه ولا راح اقدر اقدمه للمعهد وبالتالي المعهد ماراح يعطيني ورقه مباشره!!

سوال ثاني:اذا فتحت ملف طالب مبتعث الكترونيا مايحتاج ابدا اجي للملحقيه؟وهل بيحددون لي مشرف اتواصل معاه بالايميل واطلب منه ضمان او اي شي ثاني احتاجه؟

ساعدوني حاسه بضياع وشايله هم و ماعندي تصور كيف بيكون ترتيب الاجراءات...انتظر ردكم!
    سفري بعد العيد ب اسبوع كل عام وانتم بخير
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مها محمد
    السلام عليكم ورحمه الله
    انا مبتعثه لبريطانيا و دراستي في معهد اللغه بعد اسبوعين من وصولي للندن انشالله
    سوالي:

اذ جيت افتح ملف طالب مبتعث الكترونيا مطلوب من ضمن المرفقات المطلوبه "ورقه مباشره من المعهد" ايش هالورقه؟ هل هي ورقه احصل عليها او يوم اداوم فيه بشكل رسمي في المعهد؟ اذا كان الجواب ايه معناها ماراح اقدر افتح الملف الا بعد مااداوم في المعهد وانا ابي افتح الملف اول ما اوصل للبلد؟ لاني اعتقد ان أصلا اول مااوصل للمعهد بيطلبون مني ضمان مالي واذا ماكنت فاتحه ملف ماراح احصل على هالضمان من الملحقيه ولا راح اقدر اقدمه للمعهد وبالتالي المعهد ماراح يعطيني ورقه مباشره!!

سوال ثاني:اذا فتحت ملف طالب مبتعث الكترونيا مايحتاج ابدا اجي للملحقيه؟وهل بيحددون لي مشرف اتواصل معاه بالايميل واطلب منه ضمان او اي شي ثاني احتاجه؟

ساعدوني حاسه بضياع وشايله هم و ماعندي تصور كيف بيكون ترتيب الاجراءات...انتظر ردكم!
    سفري بعد العيد ب اسبوع كل عام وانتم بخير
    لا تقلقين وتقلقين اللي حولك يعني أهلك. ما دام تقولين انك مبتعثه على برنامج الملك او التعليم العالي تري هم يعرفون ان الطالب يحتاج الضمانع شان يقدمه اول يوم يروح المعهد. من هنا لحد ما توصلين عند اسبوع ان شاء الله تحصلين الخبر الاكيد واذا ما لقيتي شيء انتي اكيد تصلين بريطانيا قبل موعد الدراسة بكم يوم والمعهد مفتوح روحي هناك للمعهد طبعا اول ما توصلين بريطانيا واكيد بتلقين بنات مبتعثات اسأليهم. واذا كان هذا الشيء مش ممكن فأول ما توصلي افتحي ملف طالب واكتبي في الملاحظات انكي فتحتي الملف ع شان الضمان المالي اقدمه للمعهد حتى يتمكن المعهد من اعطائي خطاب المباشرة Confirmation of Study وسوف اقوم بتحديث بيناتي لدى القنصلية. المهم الامر بسيط ولا تشدي اعصابك.
    7 "
  3. هلا اختي
    الله يسهل لك
    لاتشيلين هم انا فتحت الملف الكتروني بدون هالورقه
    وعلى طول طلبت ضمان مالي وتعريف بالراتب عشان اقدر استاجر بيت لان المكاتب مارضوا يجرونا بدون اثباتات
    وخلصت اجراءاتي قبل لا اباشر بالمعهد
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مها محمد
    شكرا

yanbu12 سوال طيب:المعهد اول مااجي صح بيقولون عطينا ضمانك؟وهل لو اقولهم يعطوني المباشره و يستنو اسبوع مثلا لحد مااخلص اجراءاتي مع الملحقيه يوافقو؟
    شوفي: من معهد لمعهد تختلف الاجراءات فبعض المعاهد يعطي اسبوع للطالب يدفع خلاله اما الطلبة اللي على حساب حكوماتهم فيكفي الضمان. لكن عموما هم متعودين على الطلبة الاجانب وخاصة السعوديين والبنات ينظرون لهم بموثوقية عالية. فانتي قولي لهم بكل صراحة انك جديدة على البلد والقنصلية طالبة هذا الخطاب. خذي معاك كل الاوراق اللي تخص ابتعاثك من قبل الوزارة ووريهم. واسألي الاخت رماز كم المة اللي جلست لحد ما وصلها الضمان المالي.

موفقة ان شاء الله

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مها محمد
    شكرا

yanbu12 سوال طيب:المعهد اول مااجي صح بيقولون عطينا ضمانك؟وهل لو اقولهم يعطوني المباشره و يستنو اسبوع مثلا لحد مااخلص اجراءاتي مع الملحقيه يوافقو؟
    شوفي: من معهد لمعهد تختلف الاجراءات فبعض المعاهد يعطي اسبوع للطالب يدفع خلاله اما الطلبة اللي على حساب حكوماتهم فيكفي الضمان. لكن عموما هم متعودين على الطلبة الاجانب وخاصة السعوديين والبنات ينظرون لهم بموثوقية عالية. فانتي قولي لهم بكل صراحة انك جديدة على البلد والقنصلية طالبة هذا الخطاب. خذي معاك كل الاوراق اللي تخص ابتعاثك من قبل الوزارة ووريهم. واسألي الاخت رماز كم المة اللي جلست لحد ما وصلها الضمان المالي.

موفقة ان شاء الله
    7 "
  5. هلا اختي
    الملف اذا حملتي كل الاوراق ووقعتي عالتعهدات ينفتح بنفس اليوم
    والضمان المالي حق المعهد وضمان الايجار كلها ممكن تجيك بنفس اليوم او بعده
    وانا بالنسبه لي مااعرف مشرف باسم معين الي اعرفه اني تبع قسم الجامعات السعوديه ولااقدر اتواصل معهم مباشره
    كل شي عن طريق البوابه
    اما بعثات خادم الحرمين او القطاعات الاخرى يتم تحديد مشرف لهم بالاسم
    زوجي مبتعث من الداخليه اعطوه اسم مشرف وايميل وهاتف بمجرد فتح الملف
    الله يوفقك ويوفق الجميع
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة remaz1980
    هلا اختي
    الملف اذا حملتي كل الاوراق ووقعتي عالتعهدات ينفتح بنفس اليوم
    والضمان المالي حق المعهد وضمان الايجار كلها ممكن تجيك بنفس اليوم او بعده
    وانا بالنسبه لي مااعرف مشرف باسم معين الي اعرفه اني تبع قسم الجامعات السعوديه ولااقدر اتواصل معهم مباشره
    كل شي عن طريق البوابه
    اما بعثات خادم الحرمين او القطاعات الاخرى يتم تحديد مشرف لهم بالاسم
    زوجي مبتعث من الداخليه اعطوه اسم مشرف وايميل وهاتف بمجرد فتح الملف
    الله يوفقك ويوفق الجميع
    شكرا جزيلا رماز! انا مبتعثه من برنامج خادم الحرمين.هل انتي تبع البرنامج ايضا؟ ومن اللي حدد المشرف لزوجك هل ايضا عبر البوابه الالكترونيه ؟او ارسلو له عبر الايميل عنوان المشرف واسمه؟
    وهل زوجك ايضا فتح ملفه الكترونيا بسهوله مثلك او واجه تاخير ؟
    اعذريني على الاطاله بالاسئله وشكرا مره ثانيه

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.