الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نقاب المسلمة في بريطانيا........

نقاب المسلمة في بريطانيا........

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4258 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دموع الشوك
    دموع الشوك

مبتعث مستجد Freshman Member

دموع الشوك السعودية

دموع الشوك , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى سكن وادارة منزل , بجامعة جامعة ام القرى
    • جامعة ام القرى
    • سكن وادارة منزل
    • أنثى
    • الله أعلم, اطهر بقعه
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

August 20th, 2012, 03:47 PM

السلام عيكم ورحمة الله وبركاته

حبيت اسئل ...ممكن البس نقابي في الجامعه في بريطانيا......وممكن يكون لونه اسود زي ماتعودنا في بلدنا والا لازم يكون ملون.......
    وجزاكم الله خير.......
  2. وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

لا بأس أختي ان شاء الله

وهي تعتمد على المدينه والجامعه

في بعض المدن هناك نسبة كبيره من المسلمات ويرتدين النقاب الأسود وعباءة ملونه والبعض منهن الأسود أيضا

وفقك الله وحفظك
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
    لكي كامل الحرية ومن النادر التعرض للمضايقات خوفا من عقوبة العنصرية ..
    من الأفضل استخدام الملونة وذلك للاندماج مع المجتمع لأن اللون الأسود ملفت للنظر ويمكن ملاحظته عن بعد ..
    وفقك الله وحماك

- - - مشاركة محدثة - - -

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
    لكي كامل الحرية ومن النادر التعرض للمضايقات خوفا من عقوبة العنصرية ..
    من الأفضل استخدام الملونة وذلك للاندماج مع المجتمع لأن اللون الأسود ملفت للنظر ويمكن ملاحظته عن بعد ..
    وفقك الله وحماك
    7 "
  4. بالاماكن العامه، لو كنتي بالنهار وووسط ناس غالبا ماراح تتعرضين لمضايقات مباشره، لكن الاكيد ستعاملين بشكل مختلف (واقصد من ناحيه سلبيه)، أما بالمحاضره فغالبا ستكونين معزوله عن باقي الطلبه لأن سيصعب عليهم التواصل معك وهم مايعرفون شكلك. وترى أسود ولا ملون نفس الفكره، أنا بس حبيت أكون صريحه معاك علشان ماتنصدمين بعدين . كل التوفيق
    7 "
  5. دموع الشوك ..
    بالأول أهنيك كثير على حرصك على دينك وحرصك على حجابك وحرصك على الستر والعفة .. والله يهدي المتفرنجات والمتفرنجين واللي عذرهم الإندماج عشان اللغة وبالأخير صحوبية وحركات ومسخره .. وأطمنك إلبسي نقابك وعزي دينك والله معاك .
    أنا أخذت اللغة ببريطانيا وكنت ألبس النقاب الملون وهو الأفضل .. الأسود يسبب لهم حساسية وبكدا ترتاحي من المضايقات وعلى العكس الشعب ببريطانيا أفضل منه بأمريكا كتير واللي أنا أعاني منه الآن والمصيبة ان اللي يتغامزوا علي شبابنا مع بنات الأجانب ( لاحول ولاقوة إلا بالله ) محد عارف هما جايين دراسة وإلا جايين مسخرة وقلة أدب

أرجع أقول أحييك وأنا بدعي لك وبدعي لكل سعودية وعربية عفت نفسها من ناس ربك أعزنا عليهم بالإسلام ...

لك تحياتي وقبلاتي ودعمي ... وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.