الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار التسجيل في موقع ucas

استفسار التسجيل في موقع ucas

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4261 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الكريمة
    الكريمة

مبتعث جديد New Member

الكريمة السعودية

الكريمة , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى التخصص , بجامعة اسم الجامعة
    • اسم الجامعة
    • التخصص
    • ذكر
    • المدينة, المدينة
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

August 25th, 2012, 09:06 PM

السلام عليكم
    يا جماعة الخير انا ابي اقدم على جامعة في بريطانيا بس المكتب الي يبي يقدملي قال ان التسجيل في موقع ucas ما فتح الى الان ويفتح في 15 سبتمبر 2012 يعني بعد شهر ان شاء الله
    خطاب المعهد سهل ان شاء الله والمشكلة ان الوزارة طالبة التسجيل للي يدرسون على حسابهم من ضمن الشروط قبول معهد وجامعة و cas number فيزا وهذه الفيزا ايش الشروط لازم قبول جامعة ولازم ايلتس
    والله يا جماعة الخير ماني عارفة شئ وابي مساعدتكم تكفووووووووووووووووووووووووووووووووون
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكريمة
    السلام عليكم
    يا جماعة الخير انا ابي اقدم على جامعة في بريطانيا بس المكتب الي يبي يقدملي قال ان التسجيل في موقع ucas ما فتح الى الان ويفتح في 15 سبتمبر 2012 يعني بعد شهر ان شاء الله
    خطاب المعهد سهل ان شاء الله والمشكلة ان الوزارة طالبة التسجيل للي يدرسون على حسابهم من ضمن الشروط قبول معهد وجامعة و cas number فيزا وهذه الفيزا ايش الشروط لازم قبول جامعة ولازم ايلتس
    والله يا جماعة الخير ماني عارفة شئ وابي مساعدتكم تكفووووووووووووووووووووووووووووووووون
    اليوكاس هو الموقع اللي من خلاله يقدم طلبة الباجلر بالجامعات، بعد ما تقدم وترد عليك الجامعه بالقبول، راح ترسل لك الجامعه نفسها كاس نمبر، وهو عباره عن الرقم اللي من خلاله تقدر تقدم فيه على الفيزا علشان تدخل بريطانيا كطالب،

علشان تقدم للجامعه لازم تمتحن ايلتس وتعطيهم نتيجة الايلتس، علشان جذي من الحين انصحك تسجل في أقرب امتحان وتمتحن، لأن أغلب المواعيد للامتحانات محجوزه،
    7 "
  3. khaleds
    السؤال اني ابي ادرس لغة قبل الدخول للجامعة بس الوزارة تقول لازم تفتح ملف واذا تبي تفتح ملف من الشروط قبول جامعي + الكاس نمبر وهذه لازم ايتلس وانا ما اخذت اللغة علشان اختبر
    ايش نوع التأشيرة الى اخذها غير الكاس نمبر وهل تقبلها الوزارة للموافقة على الدراسة على حساب الخاص

yuliaa

ما قصرت اختي السؤال اني ابي ادرس لغة قبل الدخول للجامعة بس الوزارة تقول لازم تفتح ملف واذا تبي تفتح ملف من الشروط قبول جامعي + الكاس نمبر وهذه لازم ايتلس وانا ما اخذت اللغة علشان اختبر
    ايش نوع التأشيرة الى اخذها غير الكاس نمبر وهل تقبلها الوزارة للموافقة على الدراسة على حساب الخاص

- - - مشاركة محدثة - - -

khaleds
    السؤال اني ابي ادرس لغة قبل الدخول للجامعة بس الوزارة تقول لازم تفتح ملف واذا تبي تفتح ملف من الشروط قبول جامعي + الكاس نمبر وهذه لازم ايتلس وانا ما اخذت اللغة علشان اختبر

yuliaa

ما قصرت اختي السؤال اني ابي ادرس لغة قبل الدخول للجامعة بس الوزارة تقول لازم تفتح ملف واذا تبي تفتح ملف من الشروط قبول جامعي + الكاس نمبر وهذه لازم ايتلس وانا ما اخذت اللغة علشان اختبر
    7 "
  4. أختي ,,
    الجامعة مستحيل تعطيكِ كاز نمبر إلا في حالة إنه يجيكِ قبول غير مشروط وما راح يجيكِ قبول غير مشروط إلا إذا أنهيتي اللغة
    بمعنى:
    1- البدء بدراسة اللغة
    2- الحصول على قبول جامعي مشروط
    3- الإنتهاء من اللغة والحصول على شهادة اثبات لغة من اي اختبار انجليزي معتمد
    4- الحصول على قبول جامعي غير مشروط
    5- الحصول على الكاز نمبر بعد دفع جزء من الرسوم أو إرسال الضمان المالي
    6- إستخراج فيزا تاير4

إذا كنتِ تبين قبول جامعة فقط عشان الملحقية فليس كل الجامعات تقديمها عن طريق اليوكاز
    في جامعات كثيرة تقدرين تقدمين عليها بشكل مباشر وفي أي وقت وممكن تعتبرينه قبول مؤقت عشان تفتحين ملف في الملحقية لحين موعد التسجيل الرسمي في موقع اليوكاز وبعدها تختارين الجامعة اللي تبينها

ومستحيل الحصول على كاز نمبر وأنتي ما عندك درجة اللغة المطلوبة للجامعة

بالتوفيق
    7 "
  5. اذا كنت حاصلة على ٤.٥ بالايلتس ممكن تقدمي على معهد لغة جامعة ويعطيك كاس نمبر للغة وتقدميه...
    بالنسبة للقبول للبكالوًيوس ممكن تحصلي على قبول مشروط وتقدميه للوزارة وهذا اصلا ينطبق حتى على طلاب الوزارة المبتعثين ، لانه أكيد الطالب ما يقدر يحصل على قبول غير مشروط ونهائي للدراسة الأكاديمية حتى الانتهاء من اللغة والحصول على الدرجة المطلوبة للبرنامج
    7 "
  6. ممكن توضيح للـ ucas بالتفصيل لاني قريت ان بعض الجامعات

اذا بغيت تدرس فيها لازم تقدم قبل سنة للـ ucas هذا !

- - - مشاركة محدثة - - -

ممكن توضيح للـ ucas بالتفصيل لاني قريت ان بعض الجامعات

اذا بغيت تدرس فيها لازم تقدم قبل سنة للـ ucas هذا !
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.