الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل استطيع استخراج فيزا طالب زائر وانا لم تنتهي فيزتي السياحية

هل استطيع استخراج فيزا طالب زائر وانا لم تنتهي فيزتي السياحية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4258 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ساره السيف
    ساره السيف

مبتعث مستجد Freshman Member

ساره السيف المملكة المتحدة

ساره السيف , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى ... , بجامعة ...
    • ...
    • ...
    • أنثى
    • ..., ...
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

August 28th, 2012, 02:43 PM

السلام عليكم

اخواني واخواتي ارجو من لديه اجابه اكيددده اني يجاوبني مشكوراً

سؤالي انا فيزتي السياحية بقي لها سهر وتنتهي هل استطيع استخراج فيزا طالب زائر قبل ان تنتهي الفيزا السياحية ام يجب علي الانتظار لحد ماتنتهي؟؟

والسؤال الثاني اذا انتهت فيزتي السياحية هل استطيع استخراج فيزا سياحية على طول ولا لازم في مدة معينة لازم انتظرها؟ وكم هذة المدة

انا شايللللللللللة هم الفيزا مره يقولون بالعادة يرفضونها تكفوووووون طمنوووووني

اللي عنده اجابه كافيه ووافيه ياليت تجاوبوني وجزاكم الله كل خير وفرج همكم

واذا تقدرون تقولون لي شروط فيزا طالب زائرررر اكون شاكررره،،،، شايله هم الفيززززززززززززززززا ححححححححححيل انقلبت حياتي رأسا على عقب من التفكير
  2. لا حول ولا قوة الا بالله لاتشيلي هم والله مافي اسهل منها بس الناس بعضهم يكبروا الموضوع

نعم يكنك تقدمي فيزا طالب زائر وعندك فيزا ساريه المفعول سائح عادي جدا لان لكل فيزا غرض

طبعا مافيه مده عشان تحصلي على فيزا من نفس النوع يعني لو عندك فيزا سياحية وباقي فيها مثلا شهر تقدري تقدمي طلب فيزا سياحيه جديدة ويعطوك فيزا جديدة

وانا اذكر لما كنت اخذ فيزا طالب غيرتها وباقي على نهايتها ثلاث اشهر وعادي جدا

المهم الشروط اكيد تعبي الابكليكيشن على موقعهم وتدفعي الرسوم وصور 2 شخصية وجوزا سفرك وشهاداتك والكاس نمبر وبس

المهم كلامي من واقع تجربة انا مررت بهذه التجربة نصيحه لاتأخذي كلام الناس لو في راسك شيء روحي لمكتبهم بمدينتك واسأليهم لان امور الفيزا تتغير من وقت الى اخر

بالتوفيق
    7 "
  3. وعليكم السلام

أختي زي ماقال أخوي سليمان تقدرين تقدمين على فيزا طالب زائر حتى لو ما انتهت الفيزا السياحية

هذا رابط صفحة في موقع الهوم أوفس تتكلم عن كل شي بخصوص فيزا الطالب الزائر
    UK Border Agency | Student visitors

وبالتحديد تلقين شروط الفيزا على هذا الرابط في موقع الهوم أوفس
    UK Border Agency | Can you come to the UK as a student visitor

لكن اذا سمحتي أختي عندي سؤال للأخوان والأخوات:
    بخصوص التعريف حق الفيزا اللي تأخذه من الملحقية عشان تقدمه على مركز التأشيرات اللي بالرياض, هل يجب أن يكون النسخة الأصلية اذا جيت تقدمه مع الأبلكيشن ولا يكفي صورة منه يرسلونها الملحقية بالايميل وتطبعها؟
    لأنه كذا شخص قالوا لي أنه عادي ألحين صاروا يقبلون نسخ مطبوعة من الايميل.

كل الشكر
    7 "
  4. هلابككم جميعا
    اختي ساره تقدري تطلعي مثل ماقال اخوي سليمان ولا عندك مشكله ادفعي فلوس وهم يطلعوون لك اذا كانت شروطك كامله وبياناتك
    بالنسبه لفيزا طالب زائر عشان تطلعيها المطلوب قبول من المعهد اكثر من ستة شهور

وخطاب اسمه فيزا لتر من نفس المعهد وهذا عادي يعطيكياه المعهد بيوم
    وتعبين النموذج وسلامتك

وانا انصحك اذا بتجي دراسه تطلعي فيزا طالب زائر فضل من سياحيه من ناحية المده

اخوي المستشار
    نعم يقبلون الصوره ويفضل تطبعها بس ملون وتوكل على الله وامورك بالسليم ان شاء الله
    والله يوفقك يارب

- - - مشاركة محدثة - - -

هلابككم جميعا
    اختي ساره تقدري تطلعي مثل ماقال اخوي سليمان ولا عندك مشكله ادفعي فلوس وهم يطلعوون لك اذا كانت شروطك كامله وبياناتك
    بالنسبه لفيزا طالب زائر عشان تطلعيها المطلوب قبول من المعهد اكثر من ستة شهور

وخطاب اسمه فيزا لتر من نفس المعهد وهذا عادي يعطيكياه المعهد بيوم
    وتعبين النموذج وسلامتك

وانا انصحك اذا بتجي دراسه تطلعي فيزا طالب زائر فضل من سياحيه من ناحية المده

اخوي المستشار
    نعم يقبلون الصوره ويفضل تطبعها بس ملون وتوكل على الله وامورك بالسليم ان شاء الله
    والله يوفقك يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.