الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ضروري

استفسار ضروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4255 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نواف بن ناصر
    نواف بن ناصر

مبتعث جديد New Member

نواف بن ناصر المملكة المتحدة

نواف بن ناصر , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى موظف حكومي , بجامعة جارى البحث
    • جارى البحث
    • موظف حكومي
    • ذكر
    • لا يوجد, لايوجد
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

August 30th, 2012, 12:22 PM

السلام عليكم
    حبيت أستفسر عن جامعة ايست أنجليا ومعهد الأنتو التابع لها بمدينة نورج ... من هل هي مناسبة للعوائل ؟

طبعا أنا متزوج وعندى ولدين والثالث بالطريق والزوجه معلمة بعد هل أقدر أخذهم معي أول مره أطلع ... وإلا لازم أطلع أناا بالأول أرتب الأمور ... ( صراحه ما قدر على فراقهم )

أقدر أسكن مع عائلة وأجيب عائلتى بعد معى تسكن ...

اللي عنده معلومه لايبخل علينا أو نصيحة ... نحب نستفيد
    جزيتم خيرا
  2. بالنسبة للجامعة ما اعرف عنها اي شي اخوي نواف..
    بالنسبة للعائلة الله يخليها لك، الافضل انك تجي هنا لحالك وتضبط أمورك من سكن ووو احسن من تجيب عيالك وتسكن بفندق وإيجارات حتى تحصل سكن.. تعال لوحدك واقرب إجازة انزل جيبهم وتعال... مثلا الان دراسة من سبتمبر واقرب إجازة الكرسمس... طلع لهم فيزا مرافقين من الان وتكون معهم جاهزة واقرب إجازة سافر للسعودية وأحضرهم بيومين ...

هذه وجهة نظر
    7 "
  3. دايما يمر علي طلاب متزوجين كانوا مقررين أن ييجو لبريطانيا وحدهم وبعد ما يستقرون يجيبون عايلتهم ،وأغلبهم ندموا على هالقرار، أول شي يشتاقون لهم وايد وما يقدرون يركزون ع الدراسه، بعدين في قرارات راح تتخذها تحتاج فيها رأي زوجتك أو زوجك لو كنت طالبه، مثل اختيار الشقه وغيرها، ومن غير بعدين راح تخربط امورك بخصوص الفيزا وهالأمور، فمن البدايه يجون معاك وماتحس بالوحده والغربه أحسن لك، وبعدين ترى الاستقرار وترتيب أمورك ما يبيله سالفه،بالعكس لما يكون شخص معاك راح تتسهل عليك الأمور، وتتوزع بينككم المهام.

أنا ما أنصحك بسكن العايله وانت متجوز ومع أطفال، يعني أحس مافيه خصوصيه أبدا، يعني كأنك ضيف عند عايله انت وعايلتك ولو أنك تدفع لهم فلوس، لاتنسى المطبخ بيكون مشترك، يعني يمكن تبي انت او زوجتك تطبخ، أو الأطفال يلعبون، أحسن لك تاخذ لك شقه أو بيت، و بعض الجامعات توفر سكنات لعايلات الطلاب، يعني تكون عباره عن شقق بس كل اللي يسكن بالعماره طلاب وكلهم متزوجين مع أو بدون أطفال، فممكن تشوف من خلال موقع الاكوميديشن التابع للجامعه لو توفر أو لا، وخذلك هناك فندق، وأول ما توصل روح مكاتب العقارات وشوف الشقق الموجوده عندهم ،،

بالتوفيق

- - - مشاركة محدثة - - -

دايما يمر علي طلاب متزوجين كانوا مقررين أن ييجو لبريطانيا وحدهم وبعد ما يستقرون يجيبون عايلتهم ،وأغلبهم ندموا على هالقرار، أول شي يشتاقون لهم وايد وما يقدرون يركزون ع الدراسه، بعدين في قرارات راح تتخذها تحتاج فيها رأي زوجتك أو زوجك لو كنت طالبه، مثل اختيار الشقه وغيرها، ومن غير بعدين راح تخربط امورك بخصوص الفيزا وهالأمور، فمن البدايه يجون معاك وماتحس بالوحده والغربه أحسن لك، وبعدين ترى الاستقرار وترتيب أمورك ما يبيله سالفه،بالعكس لما يكون شخص معاك راح تتسهل عليك الأمور، وتتوزع بينككم المهام.

أنا ما أنصحك بسكن العايله وانت متجوز ومع أطفال، يعني أحس مافيه خصوصيه أبدا، يعني كأنك ضيف عند عايله انت وعايلتك ولو أنك تدفع لهم فلوس، لاتنسى المطبخ بيكون مشترك، يعني يمكن تبي انت او زوجتك تطبخ، أو الأطفال يلعبون، أحسن لك تاخذ لك شقه أو بيت، و بعض الجامعات توفر سكنات لعايلات الطلاب، يعني تكون عباره عن شقق بس كل اللي يسكن بالعماره طلاب وكلهم متزوجين مع أو بدون أطفال، فممكن تشوف من خلال موقع الاكوميديشن التابع للجامعه لو توفر أو لا، وخذلك هناك فندق، وأول ما توصل روح مكاتب العقارات وشوف الشقق الموجوده عندهم ،،

بالتوفيق
    7 "
  4. كلامك صحيح اختي جوليا ... وحلو الواحد حتى يأخذ راي زوجته ... لكن انت عارفة انه الشقق هنا أزمة وخاصة بهذا الشهر صعب الواحد يحصل على طول.. لي زملاء والله قعدوا كم شهر وهم يبحثون عن سكن ، ومعه اهله وكل يوم من فندق الى فندق وكل يوم يسحب عياله يروح يشوفوا شقة ووو واللي معه شنط وعفش كثير الله يعينه ... يعني بهدلة ومرمطة وانت ما تدري تدرس او تبحث عن شقة او تهتم بعيالك...
    الاحسن من وجهة نظري ان عياله يجون على سكنهم على طول مرتاحين البال ، خاصة اللي معه عفش وشنط كثيرة،

- - - مشاركة محدثة - - -

كلامك صحيح اختي جوليا ... وحلو الواحد حتى يأخذ راي زوجته ... لكن انت عارفة انه الشقق هنا أزمة وخاصة بهذا الشهر صعب الواحد يحصل على طول.. لي زملاء والله قعدوا كم شهر وهم يبحثون عن سكن ، ومعه اهله وكل يوم من فندق الى فندق وكل يوم يسحب عياله يروح يشوفوا شقة ووو واللي معه شنط وعفش كثير الله يعينه ... يعني بهدلة ومرمطة وانت ما تدري تدرس او تبحث عن شقة او تهتم بعيالك...
    الاحسن من وجهة نظري ان عياله يجون على سكنهم على طول مرتاحين البال ، خاصة اللي معه عفش وشنط كثيرة،
    7 "
  5. جزااااك الله ألف خير أخوى شخص طموح على مرورك ووجهة نظرك ... وبالنسبه للجامعه هي في مدينة نوريتيش ( Norwich ) هادية تبعد عن لندن تقريبا ساعتين ونصف بالقطار تصنيف الجامعة لعام 2013 في المرتبة 24 في الجامعات البريطانيه ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.