الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ( عن المكافئة ) اللي معه عائلة

استفسار ( عن المكافئة ) اللي معه عائلة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4247 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية alshaher1399
    alshaher1399

مبتعث جديد New Member

alshaher1399 المملكة المتحدة

alshaher1399 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى حاسب آلي , بجامعة الكلية التقنية
    • الكلية التقنية
    • حاسب آلي
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Jan 2012
    المزيدl

August 31st, 2012, 08:24 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحية طيبة للجميع ... أسأل الله أن يوفقكم ويردكم الى اهليكم سلمين غانمين وأنتم بأتم صحة ونلتوا ما أردتوا من شهادات وعلم ...

اخواني :
    جتني الموافقة على الابتعاث وخلصت اوراقي وقبولاتي وكل شي ولله الحمد ... بس فيه شي محيرني بصراحة .
    في سنة اللغة أبي أول اربعة أشهر ما أحضر العائلة معي واجيبهم بعد أربع اشهر لكن علشان المصاريف فكرت أني اجيبهم قبل بدء الدراسة مثلاُ باسبوع واسجلهم في الملحقية وبعدين ارجعهم للسعودية وبعد اربع أشهر أجيبهم .

سؤالي :

هل تمشي هالحركة هذي ،،، مع اني سمعت ان صار عندهم نظام الحين عند خروج العائلة يتم ايقاف المكافئة .

اللي عنده معلومة يفيدني وفقكم الله .

هل احضر العائلة معي واسجلهم وارجعهم ... او اتركهم اذا كان ما فيه فايدة من تسجيلهم .
  2. اولا استخير الله ثم قرر.

من وجهة نظري اتكل على الله وأحضر عائلتك وسجلهم ثم القرار قرارك ببقائهم أو سفرهم.
    لكن من ناحية توقف مكافآتهم وو وو مثل ما يقولون ارقد آمن.
    كثييييييييير نفس وضعك وامورهم ماااشية هذا أبسط حقوقك.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المانشستري
    اولا استخير الله ثم قرر.

من وجهة نظري اتكل على الله وأحضر عائلتك وسجلهم ثم القرار قرارك ببقائهم أو سفرهم.
    لكن من ناحية توقف مكافآتهم وو وو مثل ما يقولون ارقد آمن.
    كثييييييييير نفس وضعك وامورهم ماااشية هذا أبسط حقوقك.
    أخي أشكر لك ردك وفقك الله ....
    أتمنى أن يكون سؤالي واضح : الذي أقصدة أنني أرغب في أن اكود الثلاثة أشهر الأولى متفرغ لدراسة اللغة ولكني محتاج مكافئة العائلة يعني لو جبتهم قبل الدراسة اسبوع وسجلتهم في الملحقية وبعدها رجعتهم للسعودية هل ستنقطع مكافئتهم بمجرد خروجهم أو تستمر المكافئة ..

آرجو من الأخوة الذين لديهم أي معلومة افادتي حتى اقرر هل آخذ أهلي أو اتركهم ،،،، لأنه اذا كانت ستنقطع مكافئتهم بمجرد خروجهم لن آخذهم معي في بداية الأمر الا بعد ثلاثة أشهر .

وجزاكم الله خير ،،
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخبر الناري
    بس لاتنسى مصاريف اقامتهم بالبداية والبحث عن سكن وصدقني حسب مااسمع تبي تطفش وانت تدور لهم سكن

انا مثلك لكن بالبداية بطلع لحالي ست شهور وبعدين اخذهم
    أشكرك أخي على ردك ...

من المؤكد أن الفترة الأولى لا أريد أخذهم معي حتى أتفرغ لدراسة اللغة ( لمدة لا تقل عن ثلاثة أشهر الأولى ) ، ولكن سؤالي هو ... أنا أرغب فقط بتسجيلهم بالملحقية ، يعني يجلسون معي اسبوع واحد وبعدين ارجعهم للسعودية

اذا كانت تمشي كذا ، فهذا شي جيد علشان أستفيد من المكافئة وبعد ثلاثة أشهر أجيبهم من السعودية ....
    أما إذا كانت ستقطع مكافئتهم بمجرد خروجهم وعودتهم الى السعودية ، فبهذه الحالة لن آخذهم معي بل سأتركهم وبعد ثلاثة أشهر أحضرهم ....

سؤالي لأهل الخبرة ... هل ستقطع مكافئتهم اذا اخذتهم لمدة اسبوع وسجلتهم بالملحقية ورجعتم للسعودية أم لا ...

وجزاكم الله خير
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة remaz1980
    عادي اخوي مافيها اي مشكله وبالعكس كذا افضل ترتب امورك وتدور بيت براحتك
    بعض الناس تنقطع عن مرافقيهم المكافات اذا عدوا 3 شهور وبعضهم لا
    انت وحظك لكن مو قبل 3 شهور
    جزاك الله خير اختي وبارك فيك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعود الايرلندي
    بالضبط اذا تعدت اقامتهم 3 اشهر توقف المكافأة يعني احتياط لك خلهم شهرين واسبوع
    أخوي سعود أشكرك ودعواتي لكم بالتوفيق ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.